Monday, June 24, 2013

سيتي يعتزم افتتاح مكتب تمثيلي في العراق


بغداد - يوم الإثنين 24 يونيو
2013 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير): حصل مصرف "سيتي" على موافقة مبدئية من قبل البنك المركزي العراقي لافتتاح مكتب تمثيلي له في بغداد.
وسيتم الإعلان عن الموافقة رسمياً الليلة خلال حفل يقام في السفارة الأمريكية في بغداد ويستضيفه السفير الأمريكي في العراق، سعادة ستيفن بيكروفت، بحضور عددٍ من الضيوف والشخصيات البارزة، بمن فيهم وفد من "سيتي" برئاسة السيد جيمس كولز، الرئيس التنفيذي لدى "سيتي" في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.
وسيقوم مكتب بغداد بدعم عملاء "سيتي" في البلاد، ويعتزم المصرف أيضاً افتتاح مكتبين تمثيليين آخرين في أربيل والبصرة في مرحلة لاحقة، بعد الحصول على موافقة البنك المركزي العراقي.
وسيترأس دينيس فلانري المكتب التمثيلي لـ"سيتي"، وقد كان يدير خلال العامين الماضيين مكتب العراق التابع للمصرف من العاصمة الأردنية عمان. ويتمتع فلانري بحوالي 40 عاماً من الخبرة المصرفية العالمية، وكان يشغل منصب الملحق المالي لوزارة الخزانة الامريكية في السفارة الأمريكية في بغداد مباشرة قبل انضمامه إلى "سيتي".
وقال كولز في هذا السياق: "يعتبر العراق من الأسواق المهمة بفضل اقتصاده الذي يتمتع بإمكانات كبيرة عبر الزمن. كما يمكّننا وجودنا في العراق من توفير خدمات بشكل أفضل لتلبية احتياجات عملائنا المصرفية الذين ينمون ويطورون شركاتهم في البلاد. وستساعدنا هذه السوق أيضاً على توفير وظائف اتصال لعملاء ‘سيتي’ على الصعيد العالمي والمساهمة في تطوير الأسواق المصرفية والرأسمالية في العراق".
وسيتم دعم المكتب التمثيلي من قبل مكاتب "سيتي" في عمان، الأردن وفي دبي، الإمارات العربية المتحدة.
ويتمتع مصرف "سيتي" بحضور في الشرق الأوسط منذ أكثر من 50 عاماً، وهو يقدم خدمات مصرفية مؤسساتية واسعة النطاق في الإمارات العربية المتحدة والبحرين وقطر والكويت ومصر ولبنان والأردن. وتشمل القدرات المؤسساتية لـ"سيتي" في الشرق الأوسط خدمات المعاملات والخدمات المصرفية الاستثمارية وخدمات توليد رأس المال، وعملات الدخل الثابت والسلع والخدمات المصرفية الإسلامية.
لمحة عن "سيتي"
يمتلك مصرف "سيتي" الرائد عالمياً نحو 200 مليون حساب عميل، ويدير عملياته في أكثر من 160 دولة ونطاق قضائي. ويقوم المصرف بتزويد المستهلكين والشركات والحكومات والمؤسسات بمجموعة واسعة من الخدمات والمنتجات المالية بما في ذلك الخدمات المصرفية الاستهلاكية والائتمانية والخدمات المصرفية الاستثمارية والخاصة بالشركات وتداول الأوراق المالية والخدمات التجارية وإدارة الثروات.
للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.citigroup.com، أو التواصل عبر "تويتر" على: @Citi، أو "يوتيوب" على: www.youtube.com/citi، أو المدونة الإلكترونية: http://blog.citigroup.com، أو "فيسبوك": www.facebook.com/citi، أو "لينكد إن": www.linkedin.com/company/citi.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


لاتصالات الإعلام:
دبي:
كريم سيف الدين
+971 (4) 509-9707
البريد الإلكتروني: karim.seifeddine@citi.com


لندن:
جيف فرنتش
+44 (0) 207 500 8304
البريد الإلكتروني: Jeffrey.french@citi.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7752/ar

No comments:

Post a Comment