Wednesday, June 12, 2013

الإعلان عن مايكروبوتز: أبطال آفتون كيميكال الجدد للحماية والأداء


براكنيل، إنكلترا - يوم الأَرْبعاء 12 يونيو

2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): يسرُّ شركة "آفتون كيميكال" الإعلان عن "مايكروبوتز" وهي أبطال الحماية والأداء لحافظة مواد التزييت المُضافة الخاصة بنا.
ويُعتبر عالم مواد التزييت الصناعيَّة معقَّداً مع توافر عدد من المنتجات التي تخدم مجموعةً متنامية ومتنوِّعة من الصناعات النهائية، مع تشابك متكرِّر بين المنتجات والتطبيقات.
هذا وتهدف حملة "آفتون كيميكال" العالميَّة الجديدة إلى تسهيل عمل مسوِّقي مواد التزييت الصناعيَّة مع أسلوب يقوم على التطبيق. وتمَّ ابتكار عائلة فريدة تتألّف من سبع شخصيات من الأبطال الآليَّة المهجريَّة المعروفة باسم "مايكروبوتز"، وذلك من أجل تمثيل كلٍّ من مجموعات التطبيقات السبعة ضمن حافظة المواد الصناعيَّة المضافة التابعة لشركة "آفتون" وهي: توربين الهواء، والترس الصناعي، والتوربين، ومسار الانزلاق الهيدروليكي والشحمي، وصناعة الأدوات المعدنيّة.
ويُشكِّل كل منها بطلاً ضمن مجموعة التطبيقات، بالإضافة إلى كونه متخصِّصاً في عالم مواد التزييت الصناعيَّة. ويكمن هدفها في إرشاد عملائنا وشركائنا الصناعيّين عبر مجموعة "آفتون" الصناعيّة من أجل تقديم حلول جديدة واستشارات حول فوائد تقنيَّة "آفتون" لأعمالهم، بالإضافة إلى تعريفهم بالسوق الصناعيّة ومساعدتهم على البقاء في صدارة قطاعهم الخاص.
وقالت ساره فلاور، مدير التسويق الأول في شركة "آفتون كيميكال": "يمكن لمحيط مواد التزييت الصناعيَّة أن يحمل تحديات في بعض الأحيان، ولقد ارتأينا وجود حاجة لنمط ابتكاريّ ولافت للسوق لإحيائه. هذا وستفسِّر كلّ شخصيّة ’مايكروبوتز‘ بشكلٍ منفرد المواد الصناعيَّة المضافة فيما يتعلَّق بالتطبيقات النهائيّة الحقيقية. ومع تكشّف قصصها، فإننا نتتبعها وهي تغوص في مواد التزييت، لتصل إلى تركيبتها الكيميائيّة، لتحمي كلّ تطبيق من عددٍ من الأعداء المحتملين–كالتأكسد وتشكُّل الترسبات، أو الملوثات أو التآكل بسبب الصدأ والحرارة. ويتمثَّل الهدف في البرهنة عن عمل المواد المضافة لتمديد عمر مواد التزييت وتحسين أداء الآلات الصناعيَّة".
وكجزءٍ من هذه الحملة، سيتمكَّن العملاء من الولوج إلى صندوق بإصدار محدود من مجموعة مواد التزييت الصناعيَّة، وستصدر ضمن سبعة كتب يحتوي كلٌّ منها على محاور حول التطبيقات النهائيّة، وحاجات مواد التزييت، وصانعي المعدات الأصليَّة الرئيسيّين، والفحوصات والتخصيصات المهمَّة، وصيحات السوق، ومجموعة منتجات "آفتون" الصناعيَّة المعنيَّة. يركِّز الكتاب الأول من المجموعة على تطبيقات التربينات، ومن المتوقَّع صدوره هذا الصيف.
للمزيد من المعلومات أو للتسجيل من أجل الحصول على صندوق مجموعة الأدلاء عن مواد التزييت الصناعيَّة محدودة الإصدار، يمكنكم زيارة موقع "مايكروبوتز" التابع لشركة "آفتون" الجديد على الرابط الإلكتروني التالي: www.aftonmicrobotz.com.
لمحة عن شركة "آفتون كيميكال"
شركة "آفتون كيميكال" هي جزء من أسرة الشركات التابعة لشركة "نيوماركت" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: NEU). وتستخدم "آفتون" خبرتنا في التركيبات والهندسة والتسويق من أجل مساعدة عملائنا على تطوير وتسويق الوقود ومواد التزييت التي تخفِّض الانبعاثات وتحسِّن الاقتصاد في استهلاك الوقود وتزيد عمر التجهيزات وترتقي برضى المشغلين وتخفض التكاليف الإجماليَّة لعمليات الآليات والآلات. وإننا نُعتبر الرواد في مجالات تحسين الاقتصاد في استهلاك الوقود وتخفيض الانبعاثات وتقنيّة التحكُّم بالتآكل. ونحن نقدم كذلك منتجات الوقود عالية الأداء والكيماويات المكررة مثل المواد المضافة عالية الأداء للجازولين والمواد المضافة لوقود الديزل والمواد المحسنة للتزلق والمواد المحسنة للتدفق البارد، والمنتجات الخاصة بالمركبات مثل زيت جهاز تعشيق التروس في المركبات وسوائل ناقل الحركة الخاصة بالمركبات، والمواد المضافة إلى وقود المحركات مثل زيوت محركات السيارات العادية وزيوت محركات الديزل الثقيلة وزيوت محركات الديزل البحرية والزيوت الخاصة بمحركات الديزل للقطارات والسفن، إضافة إلى المنتجات الصناعية مثل الزيوت الهيدروليكية المضادة للاحتكاك والصدأ والكيماويات الصناعية الخاصة وزيوت أجهزة نقل الحركة الصناعية والزيوت الشحمية. وتدعم الشركة عمليات عالمية من خلال مقرات إقليمية في منطقة آسيا المحيط الهادئ، وأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا والهند، وأمريكا اللاتينية وأمريكا الشمالية. وتتخذ شركة "آفتون كيميكال" من ريتشموند بولاية فرجينيا مقراً رئيسياً لها.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "آفتون كيميكال"
ساره فلاور
مدير التسويق الأول
منطقة وأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا والهند
هاتف (المملكة المتحدة): 356520 1344 44+





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7649/ar

No comments:

Post a Comment