Tuesday, June 18, 2013

مشروعات رولمان جروب في السعودية تدخل سوق الرولمانات الذي تبلغ قيمته 40 مليون دولار أمريكي


دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 18 يونيو
2013 [ME NewsWire]
كشفت مجموعة "رولمان جروب" التي تتخذ من دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، أن مشروعاتها في المملكة العربية السعودية دخلت إلى السوق المتنامي لمحامل تقليل الاحتكاك "الرولمانات" الذي يبلغ حجمه نحو 40-50 مليون دولار أمريكي، هذا وكانت عمليات الشركة في المملكة قد انطلقت قبل عدة أعوام.
وقال السيد أكرم مؤذّن الرئيس التنفيذي لمجموعة "رولمان جروب" في سياق تعليقه: "قمنا بافتتاح فروع عديدة لنا في السعودية في الماضي على ضوء التميّز الذي يتمتع به سوق محامل تقليل الاحتكاك ’الرولمانات‘ فيها، ولقد شهدت عملياتنا هناك نمواً استثنائياً وهي تواصل تقدمها بقوة وثبات. تقع منشآتنا في مواقع استراتيجية على امتداد المملكة وهي تخدّم الكثير من القطاعات التي تشهد توسعاً، وإننا قادرون على جلب علامات تجاربة رائدة عالمياً إلى هذا السوق، ونتطلع قدماً إلى تحقيق المزيد من النجاح في هذا القطاع وفي الأسواق الإقليمية الأخرى من خلال عملنا الحثيث مع شركائنا الدوليين".
وقامت"رولمان جروب" بصفتها أحد أكبر مزوّدي محامل تقليل الاحتكاك "الرولمانات" والخدمات التقنية ذات الصلة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بمباشرة عملياتها في الرياض عام 2009 باسم "بيرينج ووركس"، ومن ثم افتتحت فرعها الرئيسي الآخر "إنترناشيونال بيرينج هاوس" في جدة عام 2010 إلى جانب أفرعها في الرياض والدمام. وتم تزويد منشآت الشركة بجميع المتطلبات من مركبات وصالات عرض ومخازن ومكاتب للإدارة، حيث ستعمل على دعم نمو قطاعات الإنشاءات والتصنيع في البلاد.
وكانت المجموعة قد أعلنت مؤخراً عن الإطلاق المرتقب لعملياتها في الدوحة بقطر، إلى جانب إعلانها كذلك في وقت سابق عن انتقالها إلى مقرها الجديد الذي تبلغ مساحته 33 ألف مترٍ مربعٍ في المنطقة الحرة بجبل علي "جافزا" في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.
لمحة عن مجموعة "رولمان جروب"
لقد أصبحت مجموعة "رولمان جروب" التي تم تأسيسها عام 1969 وتتخذ من دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، أحد أكبر وأكثر الموزّعين انتشاراً لمحامل تقليل الاحتكاك "الرولمانات" والخدمات التقنية ذات الصلة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وتقوم "رولمان جروب" بتوزيع طيف واسع من المنتجات التي تلبي متطلبات عدد من الصناعات من ضمنها السيارات والزراعة والنقل والنفط والغاز ومعالجة الأغذية وصناعة الفولاذ والإسمنت وغيرها. 
وتتمتع الشركة بموقع رائد في الشرق الأوسط وأفريقيا عبر تمثيلها لأشهر الماركات العالمية في نحو 40 دولة، وذلك بفضل خدمات العملاء المتميزة التي تقدمها والعلاقة التي بنتها على مر الأعوام على أسس الثقة والنزاهة والحرفية.
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.rolman.com

Contacts


"رولمان جروب"
شالي جروت
+971(0)50 556-1099
البريد الإلكتروني: shali@rolman.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7697/ar

No comments:

Post a Comment