Tuesday, June 18, 2013

تعيين زيشان ناصح المسؤول التنفيذي السابق في سيسكو سيستمز لإدارة كونيكتلاود


الشركة الناشئة التي تدير أعمالها بسرية تقول أن إم. إيه. أشرف وكين مورس وكل الرواد الآخرين قد انضموا إلى مجلس المستشارين

دالاس - يوم الثُّلَاثاء 18 يونيو

2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "كونيكتلاود"، وهي شركة برمجيات ناشئة تدير أعمالها حالياً بسرية، أنها عينت زيشان ناصح، الرئيس التنفيذي السابق لدى "سيسكو سيستمز"، في منصب الرئيس والرئيس التنفيذي للشركة. كما أعلنت الشركة أن هذا القرار جاء بتوصية من قبل قائمة من رواد التقنية والأعمال، بمن فيهم إم. إيه. أشرف، المسؤول التنفيذي في بنك أبوظبي ورائد الأعمال كين مورس، المؤسس والمدير الإداري لمركز "إم آي تي لريادة الأعمال".
ويتمتع ناصح بخبرة في "سيليكون فالي" كمسؤول تنفيذي لشؤون التقنية حيث قدم خدماته لمدة تقارب 15 عاماً في شركة "سيسكو سيستمز"، حيث كان يشغل مؤخراً منصب مدير شؤون الخدمات. وقد بنى أعمال خدمات السحابة في شركة "سيسكو" وطورها من الصفر إلى حين إطلاقها في على المستوى العالمي، لتحقق نمواً وصل لأكثر من مليار دولار أمريكي من العائدات. أما التحدي القادم لناصح فيتمثل في إدارة "كونيكتلاود" من خلال تنفيذ وتوسيع مهمتها عالمياً لتحقيق البساطة والمرونة والقيمة التجارية الحقيقية للشركات ومزودي الخدمات.
وقال أشرف، مدير مجموعة الصيرفة المؤسسية في بنك أبوظبي ومستشار في "كونيكتلاود": "إننا مسرورون للغاية بأن يعمل معنا رئيس تنفيذي كزيشان ناصح الذي يحظى بخبرة تقنية وإدارية مثبتة لقيادة فريق عمل ‘كونيكتلاود’ في المرحلة المقبلة من توسع الأعمال".
من جهته أوضح مورس، وهو شخصية بارزة في الشركات التقنية الناشئة لأكثر من 40 عاماً: "إنه بالتأكيد فريق رائد ومتميز ويسعدني أن أكون جزءاً منه. وبفضل زيشان الذي يمسك بزمام الأمور، وخبرة المستشارين الذين تعاقدوا معنا، أعتقد أن ‘كونيكتلاود’ في وضع جيد يؤهلها لتحقيق نجاح كبير".
هذا وأشار ناصح إلى أنه متحمس لقيادة فريق بلغ آفاقاً جديدة في تقديم قيمة مضافة للشركات.
وتابع ناصح في هذا السياق: "بعد بناء أعمالٍ في جميع أنحاء العالم، أستطيع أن أقول ببساطة أن فريق ‘كونيكتلاود’ هو أفضل ما شاهدته. حيث أنني أرى أشخاصاً حاصلين على شهادات الدكتوراه يجلسون ويعملون مع الخريجين الجدد، حيث يتعاونون ويبتكرون صباحاً ومساءً. إنه لامتياز وشرف كبير لي أن أدير مثل هذا الفريق القوي والمبتكر".
كما أكد بأن أقل ما يمكن قوله عن التقنية في هذه الشركة هو أنها "مبتكرة للغاية".
وتابع: "أرى مستقبلاً مذهلاً حيث سيحصل أخيراً المسؤولون التنفيذيون الجدد على ما كانوا يطلبونه، ألا وهو القدرة السلسة على إدارة نمو الأعمال المتسارع عبر تكنولوجيا المعلومات في أي مكان".
هذا ويجلب مجلس المستشارين عقوداً من الخبرة والتقدير العالمي في مجال التمويل وريادة الأعمال ذات التقنية العالية. ومن بين كبار رواد أعمال "سليكون فالي"، تشمل قائمة الأعضاء كلاً من:
  • كينيث بي. مورس: شغل مورس منصب المدير الإداري المؤسس لمركز "إم آي تي لريادة الأعمال" منذ 1996 ولغاية 2009. ومنذ عام 1972، شغل مناصب تنوعت بين رئيسٍ تنفيذي و رئيسٍ لشؤون مبيعات وتسويق ست شركات تقنية أصبحت خمسة منها عامة أو تم دمجها بنجاح. ومبي بين تلك الشركات شركة "3 كوم" و"أسبن تكنولوجي". وهو حالياً عضو في مجلس المستشارين لأكثر من 12 شركة تقنية ناشئة حول العالم، ويقدم خدماته في مجلس العلاقات الخارجية والمجلس الاستشاري الوطني الأمريكي حول الابتكار وريادة الأعمال.
  • إم. إيه. أشرف: أشرف الذي يشغل منصب نائب الرئيس الأول ومدير مجموعة الصيرفة المؤسسية في بنك أبو ظبي، مصرفي تنفيذي بارع للغاية نجح في إدارة قاعدة أصول تتجاوز 11 مليار دولار. وعلى مدى أكثر من 33 عاماً، شملت خبراته الخزينة وصناديق تحوط الأسهم والاستثمارات والشراكات المحدودة والخدمات المصرفية الخاصة والمؤسسية والتجارية والخاصة بتجارة التجزئة.
  • الدكتور راين جيه. أور: أور أستاذ في جامعة ستانفورد ومستشار ورائد أعمال ومستثمر معروف في جميع أنحاء العالم كخبير في البنى التحتية والتقنية. وبالإضافة إلى تدريس ما يتعلق بالبنى التحتية والتمويل وريادة الأعمال في جامعة ستانفورد، يشغل أور منصب الرئيس والمؤسس المشارك في "زانباتو"، وهي منصة تقنية تربط المستثمرين بصفقات البنى التحتية في الأسواق الناشئة والمتطورة.
  • الدكتور كميل سراك: سراك أستاذ مساعد في علوم الحاسوب في جامعة تكساس بدالاس، وله اهتمامات بحثية متخصصة تشمل الشبكات القائمة على البرامج، وشبكة الكمبيوتر والبروتوكولات، وأمن الشبكات، ومراقبة الشبكات والخدمات، وقياسات الإنترنت. وقد تم اعتماد عمله في مجال المراقبة والإدارة متعددة البث عبر بروتوكول الإنترنت من خلال توحيد مقاييس الشركات النظيرة على مستوى القطاع.
لمحة عن "كونيكتلاود"
تعد "كونيكتلاود" التي تتخذ من دالاس مقراً رئيسياً لها شركة برمجيات ناشئة مدعومة من عدد من الممولين، وقد أكملت بنجاح جولة تمويل رائدة في أوائل عام 2013. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.connectloud.com.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


لصالح شركة "كونيكتلاود"
سكوت برادل
الهاتف: 972-235-3439
الجوال: 214-683-0082
البريد الإلكتروني: sbaradell@ideagrove.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7698/ar

 

No comments:

Post a Comment