Monday, February 13, 2012

كي بي آر تؤسس شركة جينرال إنجينيرنج سيرفيسز بلس


هيوستن - يوم الخَمِيس 9 فبراير 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت "كي بي آر" (المدرجةفي بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:KBR) اليوم، أنها أنجزت إجراءات تسجيل وترخيص الشركة الجديدة التي ستعمل في مجال تنفيذ الخدمات الهندسية العامة وخدمات إدارة المشاريع "جي إي إس بلس" كجزء من مبادرة "جي إي إس بلس" الخاصة بشركةالبترول السعودية ("آرامكو السعودية").
وكجزء من إنجاز هذه المبادرة قامت شركة "كي بي آر" بالاستحواذ على شركة عبد الهادي والمعيبد للاستشارات الهندسية "آي إم سي دي إي"، وهي شركة هندسية سعودية متخصصة تم تأسيسها رسمياً تحت اسم "كي بي آر- آي إم سي دي إي"، وستكون حصة شركة "كي بي آر" فيها بمقدار 67 في المائة، وستعمل هذه الشركة الجديدة على تزويد التصاميم الهندسية المتقدمة، والتصاميم المفصلة، وخدمات المشتريات وإدارة المشروعات الخاصة بشركة "آرامكو السعودية"، ويقدر العدد الأولي لطاقم الموظفين الذي سيعمل بشركة "كي بي آر- آي إم سي دي إي" بحوالي 400 موظف.
وتمتد مدة العقد الذي ستعمل بموجبه "كي بي آر- آي إم سي دي إي" على إنجاز أعمال "جي إي إس بلس" على مدى خمس سنوات دعماً للبرنامج الأساسي لشركة "آرامكو السعودية"، وسيتم تنفيذ هذه الأعمال من مكاتب "كي بي آر- آي إم سي دي إي" في الخبر بالمملكة العربية السعودية، هذا ومع تقدم الوقت تتوقع شركة "كي بي آر" أن تعمل شركة "كي بي آر- آي إم سي دي إي" على تنفيذ أعمال هندسية خارج قطاع الهيدروكربون في المملكة العربية السعودية.
وفي هذا الصدد قال خالد أبو نصرة، رئيس "كي بي آر" في منطقة الشرق الأوسط: "تفخر شركة ‘كي بي آر- آي إم سي دي إي’ التي تم تأسيسها مؤخراً بأن تمّ اختيارها لتنفيذ عقد ‘جي إي إس بلس’ الخاص بشركة ‘آرماكو السعودية’، وإن هذا المشروع من شأنه أن يعزز علاقة العملاء المميزة مع ‘آرماكو السعودية’ التي طورّتها شركتي ‘كي بي آر’ و‘عبد الهادي والمعيبد للاستثمارات الهندسية’ من خلال العمل على مشاريع عديدة سابقة، وقد خلق فوز ‘كي بي آر- أي إم سي دي إي’ بعقد ‘جي إي إس بلس’ فرصةً للمواطنين السعوديين لرفع قدراتهم الهندسية والمعمارية من خلال الاستفادة من عمليات وأنظمة وأدوات العمل العالمية لشركة ‘كي بي آر’".
و"كي بي آر" هي شركة عالمية متخصصة في مجال الهندسة والبناء والخدمات تعمل على دعم أسواق الطاقة، والصناعات الهيدروكربونية، والخدمات الحكومية، والمعادن، والبنى التحتية المدنية، والكهرباء، والأسواق الصناعية والتجارية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.kbr.com
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"كي بي آر" زاك ناغلي
نائب رئيس علاقات والاتصالات بالمستثمرين
713-753-3625
البريد الإلكتروني: Zachary.Nagle@kbr.com


شارون بولين
المدير الإداري
 713-753-7615
 البريد الإلكتروني:mediarelations@kbr.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4928/ar

No comments:

Post a Comment