Monday, February 13, 2012

دلتا بارتنرز تعين خافيير جارابال كشريك ورئيس لفرع التكنولوجيا في مكتبها بمدينة برشلونا


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 9 فبراير 2012 [ME NewsWire]
يسر "دلتا بارتنرز"، الشركة الرائدة في مجال الاستشارات الإدارية وشركات الاستثمار المتخصصة في قطاعات الاتصالات والإعلام والتكنولوجيا، أن تعلن عن انضمام خافيير جارابال إلى مجموعة شركائها وذلك بهدف قيادة فرع التكنولوجيا وتحقيق المزيد من التوسع في هذا المجال.
يركز فرع التكنولوجيا التابع لـ"دلتا بارتنرز" على مساعدة العملاء في إستراتيجيات تكنولوجيا المعلومات، وتحسين أقسام تكنولوجيا المعلومات والشبكات، وتوقيع العقود الخارجية للعمليات مع شركات محلية أو خارجية، وتقييم الاستثمارات التكنولوجية. كما أنها تدعم العملاء لتحسين وتحقيق التوازن بين النفقات الرأسمالية والتشغيلية في بيئات تتسم بمستويات متنامية من التنافسية وقيود كبيرة على نشر رأس المال وضغوط متزايدة على تحقيق هوامش الأرباح.
وقبل انضمامه إلى "دلتا بارتنرز"، كان خافيير شريكاً في فرع الاتصالات ومكتب تكنولوجيا الأعمال في "ماكينزي"، حيث كان يركز في خبراته وعمله مع العملاء على إستراتيجيات تكنولوجيا المعلومات والشبكات والدعم التشغيلي لشركات الاتصالات والإعلام حول العالم.
وقال "كريستوف بولينكس"، عضو المجموعة المنتدب: "نحن متشوقون للترحيب بموظف محترف بمستوى خافيير في ’دلتا بارتنرز‘. فهو يحمل في جعبته خبرات كبيرة اكتسبها عبر مسيرته الناجحة في شركات الاتصالات والإعلام والتكنولوجيا، علاوة على الإضافة العظيمة التي سيمنحها إلى الفريق. ونتطلع قدماً لنرى خافيير يحقق المزيد من التوسع للشركة في المجالات التكنولوجية، إذ أنه يتمم خبراتنا ومهاراتنا الحالية في القطاع الفضائي".
يحمل خافيير الجنسية الإسبانية وهو حاصل على شهادة الماجستير في أجهزة وتقنيات الاتصالات من معهد "إي إن إست ي" لتكنولوجيا الاتصالات في باريس، إضافة إلى شهادة اختصاص مزدوج في البث والشبكات من جامعة مدريد للتقنية.
هذا وقد كان خافيير يشغل منصب الرئيس التنفيذي للشؤون التكنولوجية في شركة "ماركوني فرانس تيليكوميونيكيشنز" قبل انضمامه إلى "ماكينزي".
للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.deltapartnersgroup.com.
لمحة عن "دلتا بارتنرز"
تعتبر "دلتا بارتنرز" الشركة الرائدة في مجال الاستشارات التقنية والإدارية والاتصالات والاستثمارات في الأسواق الناشئة. وتعمل الشركة التي تضم أكثر من 170 متخصص في أكثر من 50 سوقاً في الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا الشرقية والدول الآسيوية الناشئة وأمريكا اللاتينية. وتقدم "دلتا بارتنرز" ثلاثة أنواع من الخدمات المتسقة فيما بينها وهي: الاستشارات الإدارية، والجوانب المالية للشركات، والاستثمارات انطلاقاً من مكاتبها في دولة الإمارات العربية المتحدة وجنوب أفريقيا وإسبانيا وسنغافورة. كما تقدم شركة "دلتا بارتنرز" نتائج ملموسة لعملائها والمستثمرين لديها من خلال تركيزها الحصري على الاتصالات والإعلام والتكنولوجيا، وتوجهها الفريد من نوعه للخدمات التي تجمع ما بين الاستشارات الاستراتيجية، والتوجهات العملية.

Contacts


"دلتا بارتنرز"
ميا موتيك
 +971 (4) 369-2999
البريد الإلكتروني: mmu@deltapartnersgroup.com
الموقع الإلكتروني: www.deltapartnersgroup.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4926/ar

No comments:

Post a Comment