Tuesday, February 14, 2012

بنتلي تشارك كروسريل لتزويد أدوات بي آي إم لأكبر مشروع بناء في أوروبا


لندن - يوم السَّبْت 11 فبراير 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت "بنتلي سيستمز" اليوم عن إطلاق مبادرتين رئيسيتين لدعم مرحلة أعمال البناء لشركة "كروسريل" أكبر مشروع بناء في أوروبا، حيث تهدف المبادرات إلى دمج كامل سلسلة توريد "كروسريل" بهدف ابتكار أفضل الممارسات في مجال نمذجة المعلومات الخاصة بالبناء، وعلاوة على ذلك فهي تتماشى مع استراتيجية البناء لحكومة المملكة المتحدة، التي تدعو إلى استبدال ثقافات الاختلاف في المشاريع بثقافات تعاونية. ووفقاً للموجز الأخير حول العقد من المستوى 1 لشركة "كروسريل" في مقر شركة "بنتلي" الرئيسي في المملكة المتحدة، فقد أعلنت الأخيرة ما يلي:
1-      سيتم توسيع اشتراك ترخيص مشروع "كروسريل" لحافظة تطبيقات "بنتلي" البرمجية لتخدّم مشروع "كروسريل" الموسع الذي يشتمل الآن على المتعاقدين من المستوى 1. ويعمل اشتراك ترخيص مشروع "كروسريل" على الربط بين مشتركي المشروع من خلال نظام "بروجكت وايز" للمخّدمات والخدمات التعاونية، وبرنامج "إي بي" الخاص بالتحكم بالمعلومات.
2-      هذا وستعمل أكاديمية البناء/"بي آي إم" القانونية الجديد لـ"كروسريل/بنتلي" على دعم مشروع "كروسريل" الموسع" بتطبيقات مبتكرة لنمذجة معلومات البيانات لمرحلة الأعمال الإنشائية لـ"كروسريل"، وستساعد الأكاديمية الجديدة مشتركي مشروع "كروسريل" على اكتشاف وتقييم فوائد التقنية المتقدمة في بيئة جماعية، وستقدم كذلك المشورة لتنفيذ نشر التقنية، وهي مصممة لدعم أهداف "كروسريل" في الكفاءة، وخفض التكلفة، ورفع مستوى الأمان.
وتشكل هاتان المبادرتان المكونات الأولى لاتفاقية سيتم إبرامها بين "كروسريل" و"بنتلي" لتعزيز الهدف من "بي إس 1192" -المعيار البريطاني للإنتاج المشترك للمعلومات– من خلال وظيفة المشروع لشريك التقنية الاستراتيجية، وقد طلبت "كروسريل" من "بنتلي" بأن تعمل بصفتها كشريك في "مشروع البناء" الخاص بها، لتمكين مقاولي "كروسريل" من المساهمة بشكل متعاون في نمذجة المعلومات والعمليات التجارية.
وقال أندريه وولستون هولمي، المدير التنفيذي لشركة "كروسريل" في هذا الصدد: "لا تتم مشاريع البنى التحتية بنطاق وتعقيد ’كروسريل‘ بشكل متكرر، وأريد أن أنتهز فرصة ’كروسريل‘ لدفع عجلة الصناعة إلى الأمام في العديد من المناطق التي تشتمل على استخدام ’نمذجة معلومات المباني‘ من خلال تسليم مراحل دورة الحياة للمشاريع الرئيسية. إن هناك العديد من مقاولي المشاريع الذين يعملون على تطوير قدراتهم الخاصة، في هذا المجال الهام. ’بي آي إم‘ ليست مجرد تطبيق برمجي جديد–بل هي طريقة مختلفة لتنفيذ الأعمال. وإذا أردنا الاستفادة من ميزة الفرصة التي تقدمها ’آي بي إم‘ للبرنامج، ومنظمات المقاولين العاملين لدينا، فإننا بحاجة للتعاون بشكل وثيق مع سلسلة التوريد الخاصة بنا لتحقيق ذلك، ونحن سعداء بأن ’بنتلي‘ قد استجابت بطرق إبداعية لمساعدتنا على إضافة مسار مبتكر لنمذجة المعلومات إلى مشروع البناء الخاص بنا".
من جانبه قال جريج بنتلي، المدير التنفيذي لشركة "بنتلي": "نحن مسرورون بأن تتاح لنا فرصة مواصلة شراكتنا التقنية الاستراتيجية مع ’كروسريل‘ من خلال تقديم الابتكار في مجال نمذجة المعلومات، ونحن نتقاسم وجهة نظر ’كروسريل‘ بأن هناك الكثير مما يمكن أن تقدمه نمذجة المعلومات في مجال البناء فيما يتعلق بالكفاءة، والسلامة، والجودة، والكثير، وإنني في غاية الحماس لهاتين المبادرتين اللتين أعلن عنهما اليوم وهما اشتراك ترخيص مشروع ’كروسريل‘ الموسع وأكاديمية البناء/’بي إم آي‘ لـ’كروسريل/بنتلي‘. إن كلاهما يقدمان طرقاً غير مسبوقة لضمان تناول أكبر وأسرع أفضل الممارسات الفنية لهذا المشروع النموذجي".
لمحة عن "بنتلي"
"بنتلي" هي شركة رائدة عالمياً في مجال تزويد المهندسين المعماريين والمهندسين والمختصين في مجال الجغرافيا المكانية وجهات الإنشاءات والمالكين مع برمجيات شاملة للبنى التحتية المستدامة. وتتمثّل مهمة "بنتلي" بتمكين مستخدميها من الاستفادة من تنظيم المعلومات عبر مشاريع متكاملة للتوصل إلى بنى تحتية ذكية. وتشمل حلولها منصة "مايكرو ستيشن" لتصميم البنى التحتية ووضع النماذج لها، ومنصة "بروجكت وايز" لتعاون فريق مشروع البنى التحتية وتشارك العمل، ومنصة "آسيت وايز" لعمليات أصول البنى التحتية، حيث تدعم جميع هذه المنصات حافظة واسعة من التطبيقات المتداخلة التي تتممها خدمات مختصة حول العالم. تأسست "بنتلي" في عام 1984، وهي تضم اليوم نحو ثلاثة آلاف موظف في أكثر من 45 بلد، وتبلغ إيراداتها السنوية نحو 500 مليون دولار أمريكي. واستثمرت الشركة منذ عام 2001 أكثر من مليار دولار أمريكي في مجال الأبحاث والتطوير والاستحواذ. للمزيد من المعلومات حول "بنتلي"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.bentley.com. للاطلاع على التقرير السنوية الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: annual report.
لمحة عن "كروسريل"
يمر طريق "كروسريل" عبر 37 محطة وبطول 118 كيلومتر (73 ميل) وذلك من مايدنهيد وهيثورن في الغرب، عبر نفق مزدوج جديد بطول 21 كيلومتر وصولاً إلى شينفيلد وأبيي وود في الشرق.
وعند افتتاح خط "كروسريل" فإنه سيزيد من قدرة شبكة مواصلات السكك الحديدية في لندن بمعدل 10 في المائة التي من شأنها دعم الحركة في جميع أنحاء العاصمة، ويضمن المحافظة على مكانة لندن كمركز مالي رائد في العالم، ليسهم بذلك في التقليل من الزمن اللازم للتنقل عبر المدينة، ومن المقرر أن تبدأ "كروسريل" بتقديم خدماتها في مركز مدينة لندن اعتباراً من عام 2018.
تمثل العلامات التجارية "بنتلي"، وشعار "بنتلي" (B)، و"بي"، و"مايكروستيشن"، و"بروجكتوايس" إما علامات تجارية أو علامات خدمات مسجلة أو غير مسجلة لشركة "بنتلي سيستمز"، والشركات المدمجة معها أو الشركات التابعة المملوكة بالكامل من قبلها بشكل غير مباشر. أما جميع العلامات التجارية وأسماء المنتجات الأخرى فهي ملك لأصحابها المعنيين.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


لاتصالات الإعلام
"بنتلي سيستمز"
رون كوفلد
+1 610-321-6493
البريد الإلكتروني: ron.kuhfeld@bentley.com


المكتب الصحفي لـ"كروسريل"
9552 3229 20 (0) 44+
البريد الإلكتروني:  pressoffice@crossrail.co.uk




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4933/ar

No comments:

Post a Comment