Tuesday, February 14, 2012

كي بي آر تعين زاكاري نيجل في منصب نائب رئيس الاتصالات وعلاقات المستثمرين


هيوستن - يوم السَّبْت 11 فبراير 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت "كي بي آر" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:KBR) أن زاكاري نيجل، الملقبّ بـ"زاك"، انضم إلى الشركة كنائب لرئيس الاتصالات وعلاقات المستثمرين وسيكون مسؤولاً أمام سو كارتر، الرئيس التنفيذي للشؤون المالية ونائب الرئيس التنفيذي. وسيكون زاك من خلال هذا المنصب نقطة الوصل بين "كي بي آر" ومجتمع الاستثمار، كما سيعمل على إدارة الاتصالات الخارجية والداخلية. كما سيترأس أقسام الاتصالات وعلاقات المستثمرين الحالية وسيشرف عليها.    
يحمل زاك في جعبته 17 عاماً من الخبرة في هذا المجال. وكان قد عمل مؤخراً كنائب رئيس علاقات المستثمرين في "بيكتون ديكينسون" في فرانكلين ليكس بولاية نيوجرسي، وهي شركة رائدة عالمياً في مجال التكنولوجية الطبية تعمل على تطوير وتصنيع وبيع الأجهزة الطبية وأنظمة القياس وأجهزة الاختبار. وقبل عمله مع "ديكتون ديكينسون"، شغل زاك مراكز إدارية في شركات "فلوسيرف كوربوريشن" و"كمبيوتر أسوشييتس" و"ديل" و"بروكتر آند جامبل". شملت مسؤولياته مراكز قيادية في مجالات الإدارة العامة والمالية والتسويق والإستراتيجيات والعمليات.
وقالت سو كارتر، الرئيس التنفيذي للشؤون المالية ونائب الرئيس التنفيذي: " سيأتي زاك بخبرات استثنائية نتيجة لتبوئه مراكز قيادية تنفيذية في شركات مدرجة على لائحة ’فورتشن 500‘. وسيضيف فهمه العميق لمجتمعات الاستثمار وخبرته الواسعة في المجال المالي والعمليات قيمة لشركة ’كي بي آر‘ وسيعزز قدرتنا على التواصل بشكل أفضل مع المستثمرين والموظفين وأصحاب الأسهم الآخرين".  
يحمل زاك شهادة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة "ميتشيجان" وباكالوريوس في الاقتصاد والتجارة من جامعة "نوتردام".  
وتجدر الإشارة إلى أن "كي بي آر" شركة عالمية متخصصة في مجال الهندسة والبناء والخدمات، حيث تدعم أسواق الطاقة والصناعات الهيدروكربونية والخدمات الحكومية والمعادن والبنى التحتية المدنية والكهرباء والأسواق الصناعية والتجارية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.kbr.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"كي بي آر"
زاك نيجل
نائب رئيس الاتصالات وعلاقات المستثمرين
 713-753-3625
البريد الإلكتروني: Zachary.Nagle@kbr.com


شارون بولين
مدير الشؤون الإدارية
713-753-7615
البريد الإلكتروني: mediarelations@kbr.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4932/ar

No comments:

Post a Comment