Monday, February 13, 2012

نيت سايز وسيتيزن كار تقدمان حل مبتكر لتبسيط الاستئجار المباشر للسيارات


أمستردام - يوم الأَرْبعاء 8 فبراير 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت  شركة "نيت سايز"، الرائدة في دعم تجارة الهواتف الجوالة وإحدى الشركات التابعة لـ"جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز: Euronext NL0000400653 GTO)، بأن شركة "سيتيزن كار" الشبكة الاجتماعية الرائدة في فرنسا في مجال تنظيم الاستئجار المباشر للسيارات، قد أطلقت حلّاً للاتصالات يعتمد على خدمة الرسائل القصيرة "إس إم إس" لتأمين عملية استئجار السيارة وتبسيطها للعملاء. وبهذا تسمح شركة "سيتزين كار" لنحو 12 ألف عضو في أكثر من 2000 مدينة فرنسية باستئجار سيارة بثقةٍ تامة ومن دون أيّ عمولات إضافية.
يدعم حلّ الاتصالات الذي يعتمد على خدمة الرسائل القصيرة والذي تقدمه "نيت سايز"، عملية الاستئجار كاملةً انطلاقاً من التحقق من المؤجر وإشعارات التأجير بالإضافة إلى تأكيد تفاصيل الحجز. هذا ويمكن تشغيل هذا الحلّ على أيّ هاتف كما أنه يتلاءم والشبكات اللاسلكية جميعها فيضمن بذلك تغطية تامة ليتمكن عملاء "سيتيزن كار" بالتالي من استعمال هذه الخدمة متى وأينما شاؤوا.
سيتلقى مالكو السيارات إشعاراً عن كلّ طلب استئجار عبر رسالة قصيرة وفي حال وافقوا على هذه العملية، يتلقى سائق السيارة رسالةً نصية على هاتفه الجوّال تضمّ تفاصيل السيارة والموقع. عندئذٍ يمكن لصاحب السيارة أن يختار بين تسليم المفاتيح للسائق شخصياً أو أن يمنح "سيتيزن كار" ترخيصاً بفتح باب السيارة. ولا بدّ من الإشارة إلى أن "سيتيزن بوكس"، جهاز الاتصال عن بعد الخاص بالسيارة، هو ما مكن من استعمال نظام فتح قفل السيارة المبتكر والمريح.
يقول السيد نيكولاس لو دواريك، الرئيس التنفيذي لشركة "سيتيزن كار" في هذا الصدد: "نود أن نسهل قدر الإمكان على عملائنا التواصل بين بعضهم وأن نمنحهم فرصة الاستفادة من خدماتنا قدر المستطاع. وبإمكان حلّ ’نيت سايز‘ القائم على الرسائل القصيرة والذي يتمتع بالمرونة والموثوقية أن يضمن نوعية خدماتنا".
ويقول السيد فريدريك ديمان، مدير عام "نيت سايز": "تواظب ’نيت سايز‘ على تطوير استعمال التكنولوجيا المبتكر لخدمة العملاء. إننا نرى في الرسائل القصيرة خدمة مثالية حين تكون وسائل الاتصال الجوالة أساسية لا سيما وأنها تسمح بالوصول إلى العملاء المتنقلين. ونعتقد أن هذه الخدمة تمكن من تحقيق عمل مشترك استثنائي وتضمن الوصول إلى المستخدمين النهائيين على نطاق واسع".
لمحة عن "نيت سايز"، إحدى الشركات التابعة لـ"جيمالتو"
تعتبر "نيت سايز" المزوّد الرائد لحلول الرسائل وتحرير الفواتير لشركات الهواتف الجوالة العالمية، حيث تمكن عملاءها من تعزيز عائدات خدماتهم الجوّالة بينما يزيدون من فعالية أعمالهم ويتيحون الفرصة أمام الآخرين للتعرف أكثر على منتجاتهم.
تغطي حلول خدمة دفع الأموال عبر الجوال من "نيت سايز" 50 دولة و136 شبكة لاسلكية حول العالم وتسمح بالتجارة عبر الجوّال دامجةً جميع وسائل تحرير الفواتير بما في ذلك التحرير المباشر للفواتير. كما تدعم أيضاً عمليات الدفع عند الاستخدام والعمليات المتكررة الخاصة بالمشتركين.  توفر خدمة التراسل الجوال من "نايت سايز" اتصالاً ثنائي الأطراف موثوقاً آمناً ومرخصاً يستخدم خدمة الرسائل القصيرة ورسائل الوسائط المتعددة في أكثر من 200 دولة مما يمكن استعمال تطبيقات التراسل المؤسسي والتسويق المتنقل وتطبيقات "آلة-إلى-آلة".
تعتبر "نيت سايز" جزءاً من شركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز Euronext NL0000400653 GTO) والتي هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي، والتي بلغت إيراداتها السنوية في العام 2010 نحو 1.9 مليار يورو، ويعمل فيها أكثر من 10 آلاف موظف موزعين على 87 مكتب و13 مركز بحث وتطوير في 45 دولة.
لمحة عن "جيمالتو"
شركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز Euronext NL0000400653 GTO) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي. حيث أن إيراداتها السنوية في العام 2010 بلغت 1.9 مليار يورو، ويعمل في الشركة أكثر من 10 آلاف موظف موزعين على 87 مكتب و13 مركز بحث وتطوير في 45 دولة.
وتشغل "جيمالتو" دوراً هاماً في صميم مجتمعنا الرقمي المتطور، حيث يرغب المليارات من الأشخاص حول العالم في التمتع بحرية الاتصال والسفر والتسوق والصيرفة والتسلية والعمل في أي مكان وفي أي وقت بطرق مريحة وممتعة وآمنة. وتلبي "جيمالتو" الاحتياجات المتزايدة لخدمات الهواتف الشخصية وحماية الهوية والدفع الآمن والخدمات المرخص لها عبر الانترنت وخدمات الوصول إلى الحوسبة السحابية والنقل الحديث والبطاقة الإلكترونية للرعاية الطبية وخدمات الحكومية الإلكترونية من خلال تأمين برامج آمنة ومجموعة واسعة من الأجهزة الشخصية الآمنة وإدارة الخدمات لمشغلي الخدمات اللاسلكية والبنوك والمشاريع والوكالات الحكومية.
وشركة "جيمالتو" هي الرائدة عالمياً في تقديم جوازات السفر الإلكترونية وبطاقات الهوية الالكترونية وأجهزة التحقق ثنائية العوامل للحماية عبر الإنترنت وبطاقات الائتمان والخصم المباشر الذكية وبطاقات الدفع اللاسلكية الذكية "كونتاكتليس" بالإضافة الى وحدات تعريف المشتركين "سيم" وبطاقات الدارات المتكاملة العالمية "يو آي سي سي" في الهواتف المحمولة. أما في مجال التطبيقات الناشئة "آلة-إلى-آلة"، فإن "جيمالتو" تبرز كمورد رائد لوحدات الاتصال اللاسلكي ووحدات التعريف الآلي "إم آي إم". وبغية تشغيل هذه الحلول وإيجاد إدارة عن بعد للبرامج والمعلومات السرية الموجودة في الأجهزة الآمنة، فقد سعت "جيمالتو" إلى تقديم الأنظمة الأساسية للخادمات الحاسوبية وتوفير الاستشارة والتدريب وإدارة الخدمات لمساعدة العملاء على تحقيق أهدافهم.
وتطمح الشركة للتقدم والازدهار خلال الأعوام المقبلة، نظرا إلى التزايد المستمر في استخدام البرمجيات وأجهزة الحماية التي تقدمها "جيمالتو" من قبل الأشخاص الذين يتفاعلون مع العالم الرقمي واللاسلكي.
للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة أحد المواقع الإلكترونية التالية: www.gemalto.com، أو www.justaskgemalto.com، أو blog.gemalto.com، أو متابعتنا على "تويتر" على: @gemalto.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغةالأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"نيت سايز"
شؤون الإعلام
ألكسندر فلاسبوم
+31 20 50 47 176
البريد الإلكتروني: alexander.vlasblom@gemalto.com


"جيمالتو"
شؤون الإعلام
أوربا، والشرق الأوسط وإفريقيا
بيجي إدوار
+33 4 42 36 45 40
البريد الإلكتروني: peggy.edoire@gemalto.com


أمريكا اللاتينية
إرنستو هايكويتش
+55 11 51 05 92 20
البريد الإلكتروني: ernesto.haikewitsch@gemalto.com


أمريكا الشمالية
جيسي مارشال
+1-512-257-3902
البريد الإلكتروني: jessi.marshall@gemalto.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4919/ar

No comments:

Post a Comment