Monday, February 13, 2012

ندوة عالمية حول إدارة النوبات القلبية


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 8 فبراير 2012 [ME NewsWire]
سيجتمع أكثر من 500 من مختصي جراحة القلب، وجراحي القلب والأوعية الدموية، والممارسين العامين، وأطباء الرعاية الأولية، وأطباء غرف الطوارئ، وأطباء الرعاية الحرجة، والممرضات، وتقنيي المختبرات القلبية الوعائية، والمسعفين، والموظفين الإداريين في المستشفيات، ومختصي الرعاية الصحة، سيجتمعون سويةً لغرض تحسين نظام الرعاية الصحية، وليبذلوا ما بوسعهم من أجل إنقاذ مرضى النوبات القلبية.
وتعزم "لومين"، الجهة المشرفة على الندوة، بالإضافة إلى جدول أعمالها الطموح، على أن تعطي المجال للمشاركين في الندوة لينخرطوا بشكل فعال، وعلى نحو يسمح للجنة المشرفة والحضور بالتعليق والتفاعل مع المشاركات. وسيتيح الاجتماع الذي سيبدأ يوم 9 فبراير في فندق ريتز كارلتون بمدينة مهرجان دبي العالمية، للجمهور التفاعل مع مديري دورة "لومين"، واستكشاف كيفية إدارة الحالات الشائعة من إحتشاء العضلة القلبية. وسيقوم أعضاء اللجنة والحضور بخلق بيئة غنية يتم من خلالها شحذ مهارات إدارة إحتشاء العضلة القلبية والوقت الذي يستغرقه المريض من دخول قسم الطوارئ حتى لحظة وصول القثطرة إلى مكان الآفة، حيث سيتم عرض الخبرات المتنوعة الواسعة القادمة من مختلف أنحاء البلاد والعالم.
وستشكل هذه الندوة دون شك ملتقىً لمجموعة كبيرة من المختصين ليتم تبادل الخبرات والمعارف. كما سيمثل الحضور أكثر من 27 بلداً مختلفاً، وأكثر من 52 هيئة مختصة من أكثر من 19 بلداً، بما فيهم 75 مختص بالأمراض القلبية من الصين و200 مختص بالأمراض القلبية من الهند.
وستقوم "لومين" مع جهات أخرى بالإدارة والإشراف على هذه الندوة التي ستستمر لثلاثة أيام والمفعمة بمختلف المواضيع التي تتراوح بين قضايا عالمية وحساسة في احتشاء العضلة القلبية الحاد في 2012، والجلطات، والإدارة الدوائية الغازية، وتدخلات الوقت المستغرق من باب غرفة الطوارئ حتى وصول القثطرة ، واتقان أساسيات رعاية مرضى احتشاء العضلة القلبية، وتدخلات احتشاء العضلة القلبية، والأساليب الإجرائية، وإدارة الوقت المستغرق من باب غرفة الطوارئ حتى وصول القثطرة، والعلاجات المساعدة، والاستراتيجية العالمية المثلى لتدخلات احتشاء العضلة القلبية... وستكون التجربة التعلمية تجربة مغنية.
كما قاموا بالإعداد لتسع ورشات عمل للتعلم المركز،
ويضيف الدكتور سمير محتى، الطبيب، وزميل الكلية الأمريكية لطب القلب: "ستبذل لومين جهداً مخلصاً وجاداً لتقليص الفجوة القائمة بين إدارة احتشاء العضلة القلبية الحاد في كل من الولايات المتحدة وأوربا ومنطقة آسيا المحيط الهادي".
"ويجب أن يشعر جميع أطباء القلبية بوخز الضمير تجاه موت شباب في مقتبل العمر نتيجة لكتلة يمكن علاجها دون تكلف الكثير. كما يمكن تطوير برامج فعالة كل ما تحتاجه هو قثطرة أساسية ونظام إسعاف جيد، ويكون من شأن تلك البرامج أن تخفض بشكل كبير حدوث حالات الإعتلال والوفاة الناجمة عن النوبات القلبية".
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغةالأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


كافيتا برابهو
مدير الاتصالات الخارجية
إم سي آي الشرق الأوسط والهند
+971(4) 311 6300 





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4920/ar

No comments:

Post a Comment