Tuesday, February 7, 2012

زون تكنولوجي تنضم إلى شبكة شركاء ميريديان سيستمز


فولسوم، كاليفورنيا - يوم الثُّلَاثاء 7 فبراير 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم "ميريديان سيستمز" إحدى شركات "تريمبل كومباني" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ:TRMB) الرائدة في مجال حلول تقنية التخطيط-البناء-التشغيل للمؤسسات التي تقوم أعمالها على المشاريع، عن إتفاق جديد مع باعة منتجات القيمة المضافة مع "زون تكنولوجي". وتجدر الإشارة إلى أن "زون" التي تركز على مالكي ومدراء برامج البناء والبنية التحتية في مصر، ستقدم خدمات مبيعات البرمجيات والخدمات المتخصصة المتكاملة لحل "بروليانس" من "ميريديان" وذلك من أجل تعزيز الإنتاجية والتحكم بالسعر وبرمجة وقت المشاريع المحلية.
وقال جيني الهادي، المدير العام لشركة "ميريديان سيستمز": "تتمتع ’زون‘ بمكانة جيدة في علاقتها مع المزودين والمستشارين،  والشركات متعددة الجنسيات في مجال إدارة البرامج  التي تركز على قطاع النفط والغاز، والمطورين في قطاع العقارات والسياحة في مصر، ومع العملاء من القطاع العام". وأضاف: "يجعل هذا الأمر من هؤلاء إضافة عظيمة لشبكة بائعينا لمنتجات القيمة المضافة العالميين خاصة وأنهم يعملون مع عملاء في مصر من أجل تقديم مجموعة من حلول الهندسة والمسح إلى جانب حل ’بروليانس‘ من ’ميريديان‘".
من جهته قال أحمد قنديل، الحاصل على شهادة الماجستير، المهندس الخبير، وخبير إدارة المشاريع لدى شركة "زون تكنولوجي": "نحتاج مصر إلى حلول برمجية من الدرحة الأولى لتكمين مجتمعنا الهندسي من إدارة مشاريعهم بشكل أفضل بإستخدام أفضل الممارسات". وأضاف: "نحن متحمسون بشكل خاص لتزويد قاعدة عملائنا الحالية التي تشمل إستشاريين في مجال البناء وعملاء في مجال النفط والغاز في المنطقة، بحلول يمكنها أن تقوم بفعالية بأتمته نشاطات أعمالهم وتوفير الوقت الجهد".
وتقوم شبكة الموزعين العالميين لشركة "ميريديان" بتعزيز إستثمارات العملاء في حلول برمجيات ميريديان من خلال تقديم خبرة معمقة في القطاع وتنفيذ ذي قيمة مضافة وخدمات تدريب. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الرابط الإلكتروني التالي: http://www.meridiansystems.com/partners/findreseller.asp.
لمحة عن زون
"زون تكنولوجيز" هي شركة هندسة الجغرافية المكانية متعددة الإختصاصات ويقع مقرها الرئيسي في القاهرة في مصر. وتنفذ الشركة عمليات في جميع أنحاء إفريقيا والشرق الأوسط لصالح عملاء يعملون في مجموعة واسعة من القطاعات الصناعية مثل البناء والنفط والغاز والهندسة والمراقبة البيئية وتكامل خطوط الأنابيب والعقارات والدراسات الجيوفيزيائية. وتجدر الإشارة إلى أنه بالإضافة إلى نشاطاتها في مجال المسح والهندسة، تعتبر "زون" من بين مزودي وموردي المنتجات والخدمات والتدريب المتعلقة بنظام تحديد المواقع العالمي (جي بي إس) وأنظمة المعلومات الجغرافية (جي آي إس)، وذلك إنطلاقا من دورها كموزع عالمي لشركة "تريمبل" المزود الرائد للحلول المتطورة لتحديد المواقع. هذا وتملك "زون" منشأة تدريب، "زون أوفشور"، التي تقدم خدمات تدريب شاملة من أجل تعزيز حلول البرمجيات وخاصة في قطاعي النفط والغاز.
ميريديان في الشرق الأوسط
تتوفر حلول برمجيات إدارة مشاريع البناء من "ميريديان سيستمز" لمالكي منشآت البنية التحتية وشركات إدارة البرامج ومؤسسات عمرانية هندسية إنشائية أخرى، من خلال شركتها الأم، "تريمبل"، التي لديها بائعين محليين في الإمارات العربية المتحدة.
لمحة عن "ميريديان سيستمز"
"ميريديان سيستمز" هي شركة مملوكة من قبل "تريمبل"، (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز:NASDAQ: TRMB)، و"ميريديان سيستمز" شركة رائدة متخصصة في مجال حلول تقنيات التخطيط-البناء-التشغيلالخاصة بالمنظمات التي تعتمد على المشروعات. ويستخدم مالكو الأبنية، وشركات البناء والهندسة، والوكالات العامة برمجيات "ميريديان" ليديروا بكفاءة برامج الأبنية الكبرى وترميم المنشآت، ولذلك تبوأت برمجيات "ميريديان" مركزاً متقدماً بين برمجيات إدارة المشاريع الجاهزة المستخدمة في قطاع البناء1 . وتربعت برمجيات "ميريديان" كذلك مركز الريادة في حلول إدارة دورة الحياة للبنى التحتيةالخاصة بمالكي الأبنية الكبرى، من خلال دمج مزايا التخطيط والبناء والتشغيل في منصة تقنية مفتوحة. يمكنكم تحميل نسخة مجانية عن بحث "ميريديان"، ونسخة عن دراسة الحالة من خلال زيارة الرابط الالكتروني التالي:http://my.meridiansystems.com/downloads/.
1بلاي بوك آي تي 2011، مجلة "كونستركتيك"
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"زون"
أحمد ه. قنديل، ماجستير، مهندس خبير، خبير إدارة مشاريع
+2 010 1111323
البريد الإلكتروني: akandila2010@yahoo.com


ميريديان
تامارا كايستنر
مدير التسويق الأول
+1-916-294-2375
بريد إلكتروني: tkaestner@meridiansystems.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4910/ar

No comments:

Post a Comment