Tuesday, February 7, 2012

شركة رايات التقنية للتجارة تنضم إلى شبكة شركاء ميريديان سيستمز


فولسوم، كاليفورنيا - يوم الثُّلَاثاء 7 فبراير 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت "ميريديان سيستمز" المملوكة من قبل "تريمبل كومباني"، (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: TRMB)، والرائدة في مجال حلول تكنولوجيا التخطيط - البناء - التشغيل للمنظمات التي تقوم أعمالها على المشاريع، اليوم عن إبرام اتفاقية جديدة لبيع منتجات القيمة المضافة مع شركة "رايات التقنية للتجارة"، هذا وستقوم شركة "رايات" التي تركز على  مالكي برامج البنية التحتية والبناء ومدراء البرامج في السوق السعودي، ببيع جميع البرمجيات وتقديم خدمات حل "بروليانس" الخاص بـ"ميريديان".
وقال جيني الهادي، المدير العام لشركة "ميريديان سيستمز": "تساعدنا إضافة ‘رايات’ إلى شبكة شركائنا على تقديم خدمات أفضل لعملائنا في قطاعات البناء، والعقارات، والرعاية الصحية، والنفط، والغاز، والخدمات العامة، ويقوم العاملون المتخصصون في ‘رايات’ والذين يتمتعون بخبرة كبيرة في السوق السعودية، من خلال فريق المبيعات والتسويق المتكامل، بإتباع نهج استشاري لفهم حاجات العملاء".
وتجدر الإشارة إلى أن "رايات" هي شركة سعودية يقع مقرها الرئيسي في الرياض وهي تعمل في مجال تكنولوجيا المعلومات والإتصالات من خلال متخصصين يتمتعون بخبرة عميقة ومهارات كبيرة في مجال إدارة المشاريع، وتعمل الشركة باعتبارها المزود الرائد للخدمات ودعم الحلول الحرجة للشركات التي تركز على إدارة المخاطر والخدمات والموارد، على بناء علاقات قوية مع البائعين متعددي الجنسيات وتزويد السوق بأفضل المنتجات والحلول.
ومن جانبه قال السيد زهير دياب، المدير التنفيذي لشركة "رايات": "يمكننا تقديم حل ‘بروليانس’ من تلبية حاجات سوق البنى التحتية السعودي بشكل أفضل، وذلك من خلال تمكين المنظمات من تحقيق عائدات استثمار سريعة من المشاريع العملاقة التي يتم تنفيذها في المنطقة، وقد قام العديد من عملائنا الذين يربطنا معهم تاريخ حافل في مجال إستشارات وخدمات تكنولوجيا المعلومات، بطلب حل يسهل عليهم إجراء عملياتهم، ويعزز ممارسة إدارة مشاريعهم، ونحن على ثقة بأننا من خلال حل ‘بروليانس’ قادرون على تلبية حاجات عملائنا".
وتقوم شبكة الشركاء العالميين لشركة "ميريديان" بتعزيز إستثمارات العملاء في حلول برمجيات "ميريديان" من خلال تقديم خبرة معمقة في القطاع، والتنفيذ ذو القيمة المضافة وتقديم الخدمات التدريبية. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع التالي: http://www.meridiansystems.com/partners/findreseller.asp
لمحة عن "رايات التقنية للتجارة"
"رايات" هي شركة سعودية يقع مقرها الرئيسي في الرياض، وتعمل الشركة منذ عام 2004 في مجال تكنولوجيا المعلومات والإتصالات من خلال متخصصين لديهم الخبرة والمهارات الكبيرة في مجال إدارة المشاريع، وتقوم بتزويد الخدمات والدعم للحلول الحرجة للشركات التي تركز على إدارة المخاطر والخدمات والموارد، وقد نجحت الشركة على مدى أعوام في تأسيس علاقات قوية ومفيدة مع البائعين متعددي الجنسيات وتزود السوق بأفضل المنتجات والحلول.
لمحة عن "ميريديان" في الشرق الأوسط
تتوفر حلول "ميريديان سيستمز" لبرمجيات إدارة مشاريع البناء لمالكي شركات  البنى التحتية، وشركات إدارة البرامج، والمنظمات الأخرى العاملة في مجال العمارة والهندسة والبناء، من خلال شركتها الأم "تريمبل" التي تملك بائعين محليين في الإمارات العربية المتحدة.
لمحة عن "ميريديان سيستمز"
"ميريديان سيستمز" هي شركة مملوكة من قبل "تريمبل"، (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز:NASDAQ: TRMB)، وهي شركة رائدة متخصصة في مجال حلول تقنيات التخطيط – البناء – التشغيل الخاصة بالمنظمات التي تعتمد على المشروعات. ويستخدم مالكو الأبنية، وشركات البناء والهندسة، والوكالات العامة برمجيات "ميريديان" ليديروا بكفاءة برامج الأبنية الكبرى وترميم المنشآت، ولذلك تبوأت برمجيات "ميريديان" مركزاً متقدماً بين برمجيات إدارة المشاريع الجاهزة المستخدمة في قطاع البناء1 . وتربعت برمجيات "ميريديان" كذلك مركز الريادة في حلول إدارة دورة الحياة للبنى التحتية الخاصة بمالكي الأبنية الكبرى، من خلال دمج مزايا التخطيط والبناء والتشغيل في منصة تقنية مفتوحة. يمكنكم تحميل نسخة مجانية عن بحث "ميريديان"، ونسخة عن دراسة الحالة من خلال زيارة الرابط الالكتروني التالي: http://my.meridiansystems.com/downloads/
1بلي بوك آي تي 2011، مجلة "كونستركتيك"
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"ميريديان"
تماراكايستنر
مديرالتسويقالأول
2375 294-  916- 1+
البريدالالكتروني: tkaestner@meridiansystems.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4906/ar

No comments:

Post a Comment