Monday, February 13, 2012

جيمالتو تقدّم للمصارف الأمريكية حل الانتقال إلى معيار "إي إم في" مع خدمات إصدار فوري


أمستردام - يوم الخَمِيس 9 فبراير 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أطلقت شركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمزEuronext NL0000400653 GTO) الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي برنامج "ديكسيس" وهو حل الإصدار الفوري للبطاقات للمصارف الأمريكية والمصمم خصيصاً لتنظيم وتسريع الانتقال إلى معيار"إي إم في". ويسمح برنامج "ديكسيس"  للإصدار الفوري للبطاقات البنكية للمصارف بإصدار البطاقات الأساسية وبطاقات التبديل وتفعيلها مباشرة في أي فرعٍ من فروع المصرف عوض إرسال البطاقات الشخصية للمستخدم النهائي عبر البريد.
يقدّم برنامج "ديكسيس" للإصدار الفوري للبطاقات البنكية من "جيمالتو" خدمة تكوين الإعدادات المخصصة في موقع العمل، من خلال ترميز شريحة البطاقات الذكية بالإضافة إلى ترميز الشريط المغناطيسي والطباعة أو النقش على البلاستيك. ويقدّم هذا الحلّ مسار انتقال سلس من الشريط المغناطيسي إلى البطاقات الذكية المتوافقة مع معيار "إي إم في" من خلال إضافة معالجة البيانات الضرورية والإدارة الأساسية. ويمكن لبرنامج "ديكسيس" لإصدار البطاقات البنكية الفوري أن يعمل مباشرةً من خوادم المصرف، كما أُريدَ منه أن يكون خدمةً مُدارة تسهل الدخول إلى السوق بشكلٍ أسرع. ويسمح هذا الحلّ للمصرف بتقديم معيار "إي إم في" إلى العملاء من دون جهدٍ يُذكر. هذا ويتيح توفر هذه البطاقة الفوري في فروع المصارف الفرصة أمام المصرف لتثقيف العملاء حول كيفية استعمال بطاقاتهم الجديدة والميزات التي توفرها لهم. وعلاة على ذلك، يؤمِّن برنامج "ديكسيس" لإصدار البطاقات البنكية الفوري القدرة على اختيار رقم التعريف الشخصي وتثبيته على البطاقة فوراً في الفرع مما يتيح للعملاء فرصة الاستمتاع بتجربة استثنائية.
يقول السيد فيليب بينيتاز، نائب رئيس جيمالتو أمريكا الشمالية لشؤون تسويق العمليات التجارية الآمنة: "يرتكز برنامج "ديكسيس"لإصدار البطاقات البنكية الفوري فيما يميزه من تنوع استخداماته ومتانته وأدائه على وصفات نجاح موثوقة في مجال نشر بطاقات ’إي إم في‘ في كافة أنحاء البلاد. لقد تمّ إصدار أكثر من مليون بطاقة ’إي إم في‘ من مئات الفروع المتصلة حول العالم في العام 2011 وحده عبر برنامج ’ديكسيس‘. ويمكن للمصارف الأمريكية اليوم أن تختبر منافع بطاقة "إي إم في" ويمكن لميزة الإصدار في الفروع أن تقدّم أمناً أكبر وقبولاً عالمياً وأن تضمن رضى العملاء وانتشاراً أوسع للماركة وتميّزاً حقيقياً".
تتيح "جيمالتو" و "ديكسيس" للمصارف تسليم عشرات آلاف بطاقات "إي إم في" يومياً للعملاء على نحو فوري وضمن موقع المصرف. ومع إطلاق أول محفظة "إي إم في" أمريكية مطابقة للمواصفات العالمية، باتت "جيمالتو" في موقع أكثر ملائمةً لمرافقة الانتقال إلى معيار "إي إم في" في الولايات المتحدة حيث يتمّ حالياً تداول ما يقارب مليار بطاقة مغناطيسية1. هذا ويُعتبر برنامج "ديكسيس" للإصدار الفوري للبطاقات البنكية جزءاً من حلول وخدمات تخصيص شاملة تقدّمها "جيمالتو" للمصدرين الماليين حول العالم.
1المصدر: تقرير نيلسون، ديسمبر 2011
لمزيد من المعلومات عن عرض "ديكسيس"، يرجى زيارة الموقع التالي:
لمحة عن شركة "جيمتالو"
تعتبر شركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونيكس تحت الرمز Euronext NL0000400653 GTO)، شركة رائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي. وقد بلغت عوائدها السنوية لعام 2010 حوالي 1.9 مليار يورو فيما وصل عدد موظفيها إلى 10,000 موظف يعملون في ما يقارب 87 مكتب و13 مركز بحث وتطوير منتشرين في 45 بلد.
وتشغل "جيمالتو" دوراً هاماً في صميم مجتمعنا الرقمي المتطور، حيث يرغب مليارات الأشخاص حول العالم في التمتع بحرية الاتصال والسفر والتسوق والمصارف والتسلية والعمل في أي مكان وفي أي وقت بطرق مريحة وممتعة وآمنة. وتلبي "جيمالتو" الاحتياجات المتزايدة لخدمات الهواتف الشخصية وحماية الهوية والدفع الآمن والخدمات المرخص لها عبر الانترنت وخدمات الوصول الى الحوسبة السحابية والنقل الحديث والبطاقة الإلكترونية للرعاية الطبية وخدمات الحكومية الإلكترونية من خلال تأمين برامج آمنة ومجموعة واسعة من الأجهزة الشخصية الآمنة وإدارة الخدمات لمشغلي الخدمات اللاسلكية والبنوك والمشاريع والوكالات الحكومية.
وتعد "جيمالتو" شركة رائدة عالمياً في مجال جوازات السفر الإلكترونية وبطاقات الهوية الإلكترونية وأجهزة التحقق ذات العامل المضاعف للحماية عبر الإنترنت وبطاقات الائتمان والخصم المباشر الذكية وبطاقات الدفع الذكية اللاسلكية "كونتاكتليس" بالإضافة إلى وحدات تعريف المشتركين "سيم" وبطاقات الدارات المتكاملة العالمية "يو آي سي سي" في الهواتف المحمولة. أما في مجال دمج تقنية تبادل المعلومات بين "آلة-إلى-آلة"، تبرز "جيمالتو" كمورد رائد لوحدات الاتصال اللاسلكي ووحدات التعريف الآلي "إم آي إم". وبغية تشغيل هذه الحلول وإيجاد إدارة عن بعد للبرامج والمعلومات السرية الموجودة في الأجهزة الآمنة، فقد سعت "جيمالتو" إلى تقديم الأنظمة الأساسية للخادمات الحاسوبية وتوفير الاستشارة والتدريب وإدارة الخدمات لمساعدة العملاء على تحقيق أهدافهم.
وتطمح الشركة للتقدم والازدهار خلال الأعوام المقبلة، نظرا إلى التزايد المستمر في استخدام البرمجيات وأجهزة الحماية التي تقدمها "جيمالتو" من قبل الأشخاص الذين يتفاعلون مع العالم الرقمي واللاسلكي.
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة أحد المواقع الإلكترونية التالية: www.gemalto.com, www.justaskgemalto.com, blog.gemalto.com، أو تابعنا على تويتر: @ gemalto
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"جيمالتو"
أمريكا الشمالية
جيسي مارشال
+ 1 512 257 3902


أمريكا اللاتينية
إرنستو هايكيويتش
+55 11 51 05 92 20
البريد الإلكتروني:ernesto.haikewitsch@gemalto.com


 أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا
بيجي إدوار
40 45 36 42 4 33+
البريد الإلكتروني: peggy.edoire@gemalto.com.


منطقة آسيا والمحيط الهادئ
يفون ليم
3730 6317 65+
البريد الإلكتروني: yvonne.lim@gemalto.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4924/ar

No comments:

Post a Comment