Monday, February 13, 2012

إس إي إس تحدد يوم 15 فبراير موعداً جديداً لإطلاق القمر الصناعي التابع لها


لوكسمبورغ - يوم الأَرْبعاء 8 فبراير 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة"إس إي إس" (المدرجة في بورصة باريس تحت الرمز:Paris:SESG، وفي بورصة لوكسمبورج تحت الرمز: LuxX:SESG) أنها حددت الساعة 1:36 من فجر يوم 15 فبراير 2012 حسب التوقيت المحلي (أي الساعة 8:36 من مساء يوم 14 فبراير 2012 بتوقيت أوروبا الوسطى، والساعة 2:36 بعد الظهر بحسب التوقيت الشرقي) موعداً جديداً لإطلاق القمر الصناعي "إس إي إس-4" من مركز بايكونورالفضائي على متن صاروخ الإطلاق "بروتون بريز إم".
ويعتبر "إس إي إس-4" قمراً صناعياً باستطاعة 20 كيلووات، وهو مزود بترددات مختلفة 52 على الموجة "سي" و72 على الموجة "كي يو"، حيث يغطي بث موجات "سي" القسم الشرقي لأوروبا وأفريقيا، إضافة إلى تغطية كاملة للأمريكيتين، إلى جانب موجات تدعم عملاء شبكات الهاتف الجوال والملاحة. أما موجات "كي يو" الإقليمية ذات مستويات القوة الأربعة فستغطي خدمات أوروبا والشرق الأوسط وغرب أفريقيا إضافة إلى شمال أمريكا وجنوبها وذلك عبر قناة شاملة ذات قدرات متنوعة وقابلة للتبديل بين موجات "سي" و"كي يو" وذلك بهدف تقديم خدمات اتصال محسّنة. وكانت الشركة قد صممت هذا القمر الصناعي بنظام "سبيس سيستم لورال 1300" حيث تم إعداده ليقدم خدمات تمتد لأكثر من 15 عاماً. ويعتبر "إس إي إس-4" القمر رقم 50 في أسطول "إس إي إس" العالمي، حيث سيكون الأكبر والأقوى فيما بينها، وسيحل محل القمر "إن إس إس-7" الموجود على المدار 338 درجة شرقاً، وسيزود قدرة إضافية للموقع المدراي الثابت لقمر "إس إي إس" الذي يتمتع بموقع جيد.
وسيتوافر في أمريكا الشمالية البث المباشر لإطلاق القمر "إس إي إس-2" على المدار 87 درجة غرباً، بموجات "سي 21" منخفضة التردد 4120.00 ميجاهرتز ذي الاستقطاب الأفقي، حيث سيكون رقم هوية الخدمة: 155086.
أما في أوروبا، فسيتم بث الفيديو عبر قمر "أسترا" الموجود على الموقع المداري 23.5 درجة شرقاً، والذي يستخدم القناة 3.224، وذي التردد المنخفض 12168.00 ميجاهرتز ذي الاستقطاب العمودي، والرمز "27.50 إم إس واي إم/إس"، وبمعدل ¾ لتصحيح أخطاء الإرسال، ورقم هوية الخدمة: 5250، وباسم  خدمة "إس إي إس-4 لونش".
بإمكانكم مشاهدة البث عبر الإنترنت على الموقع الإلكتروني التالي: www.ilslaunch.com، وسيبدأ عرض تصوير إطلاق "إس إي إس- 4" قبل حوالي 30 دقيقة من الإقلاع.
لمحة عن "إس إي إس"
تعتبر شركة "إس إي إس" مشغلاً عالمياً للأقمار الصناعية إذ تمتلك أسطولاً مكوناً من 49 قمر صناعي ثابت. وتقدم الشركة خدمات الاتصالات عبر الأقمار الصناعية لكل من جهات البث، ومزودي خدمات الإنترنت والمحتوى، ومشغلي شبكات الهاتف المحمول والثابت، والمنظمات التجارية والحكومية حول العالم.
كما تمتلك شراكات تجارية عريقة وخدمات عالية الجودة إضافة إلى تميزها في قطاع البث. وتتواجد الفرق الإقليمية ذات الثقافات المتنوعة والتابعة للشركة، في جميع أنحاء العالم حيث تعمل عن قرب مع العملاء للوقوف على متطلباتهم فيما يخص الخدمات وعرض الحزم المحدد بالنسبة للأقمار الصناعية.
هذا وتساهم "إس إي إس" (المدرجة في بورصة باريس تحت الرمز: Paris:SESG، وفي بورصة لوكسمبورج تحت الرمز: LuxX:SESG) في كل من "سيل" بكندا، و"كويتس سات" بالمكسيك، إضافة إلى مساهمتها الإستراتيجية في "أو ثري بي نيتووركس" المختصة في البنى التحتية للأقمار الصناعية. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ses.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"إس إي إس" إيف فليتس العلاقات العامة
+352 710 725 311
البريد الإلكتروني: Yves.Feltes@ses.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4917/ar

No comments:

Post a Comment