Monday, February 13, 2012

دمج تقنية مايكرو جيت الليزرية من سينوفا في منصة ماكينو



إكوبلنز، سويسرا - يوم الأَرْبعاء 8 فبراير 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أبرمت "سينوفا إس إيه" اتفاقية تصنيع المعدات الأصلية لصناعة آلات "ليزر مايكروجيت" التي تعتمد على تقنية آلة "ماكينو" وذلك بعد أن أقامت تعاوناً لتطوير التطبيقات المشتركة في العام 2009 مع شركة "ماكينو ميلينغ ماشين"، ومقرها طوكيو. أما الأسواق التي ستستقبل هذه الآلات الجديدة "إل إم جي" (ليزر مايكروجيت) فهي قطاعات معالجة المعادن عالية الدقة والمواد الصلبة. هذا وقد عبّر صانعو معدات المواد الصلبة وكذلك السلع الإلكترونية الإستهلاكية عن اهتمامهم الكبير بشراء هذه المعدات. ويُشار إلى أن تسويق آلات "إل إم جي" الجديدة سيبدأ في اليابان على أن تُوزّع بعد ذلك حول العالم.
تتيح تقنية "إل إم جي" تخفيضاً معتبراً للكلفة الإجمالية للملكية في عمليات معالجة المواد. كما يقطع/ يثقب شعاع الليزر الموجه عن طريق المياه قطعاً أو ثقوباً متوازية ونظيفة تماماً من دون أن تترك الحرارة أيّ أثر تقريباً. نتيجة لذلك، يمكن تشغيل الإنتاجية في ظلّ معدلات هدرٍ أدنى، وتخفيض الخطوات التشغيلية في حين تسمح العملية بإنتاج قطعٍ لا يمكن إنتاج مثيلٍ لها من حيث الجودة في أي عملية تصنيع أخرى. هذا وقد انتشر استعمال تقنية "ليزر مايكروجيت" على نطاق واسع في عددٍ من مجالات التطبيق عالية الدقة بما في ذلك تصنيع المعدن والمواد الصلبة وأشباه الموصلات.
في ظلّ هذا التعاون الصناعي الجديد، ستجتمع معارف "سينوفا" العريقة في مجال التطبيق، وتفوّق "ماكينو" كأحد أبرز مصنعي الآلات حول العالم. وقد تمّ تصنيع أول نموذج من آلات "ليزر مايكروجيت" على أن يكون النموذج الثاني جاهزاً مع حلول ربيع 2012. يمكن للراغبين بالحصول على هذه الآلة الجديدة التي قامت "ماكينو" بصناعتها وتشرف "سينوفا" على بيعها باسم "سينوفا" طلبها منذ الآن.
هذا وقد أعرب كلّ من د. برنولد ريتشرزاجين، المدير التنفيذي ورئيس شركة "سينوفا"، والسيد ماساتاكا كيدو، المدير العام لشركة "ماكينو"، قسم الأبحاث والتطوير عن ثقتهم بأن التعاون طويل الأمد سيعود بعروض قيّمة وهامة على معالجة المعادن.
تقدم شركة "ماكينو"، التي تتخذ من طوكيو في اليابان مقراً لها، مجموعة واسعة من آلات قطع المعادن عالية الدقة وآلات تصنيعالمعادن. وتعتبر "ماكينو" اليوم واحدة من أبرز مزودي الآلات والمعدات عالية الجودة في العالم. كما تمتلك بالإضافة إلى ذلك مرافق تصنيع وبيع و مراكز خدمات في مناطق العالم كافةً. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع التالي: . www.makino.com
تعتبر شركة "سينوفا" منذ العام 1997 رائدةً في مجال تقنية "ليزر مايكرو جيت" جامعةً لهذه الغاية بين طاقة الليزر وطاقة المياه. تمتلك "سينوفا" منشأة تطوير وأبحاث كبيرة وكذلك مختبر تطبيق كبير في مركزها الرئيس في إكوبلنز-لوزان، سويسرا. ويتمّ بيع الآلات في مراكز ونقاط بيع وخدمة عديدة حول العالم. www.synova.ch
للاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة الرجاء النقر على الرابط الإلكتروني التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"سينوفا"
كاثرين رودابوش
البريد الإلكتروني: roudabush@synova.ch
+41 (0)-21-694-3660





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4915/ar

No comments:

Post a Comment