Wednesday, July 3, 2024

تعلن شركة IHS Holding Limited عن نتائج الاجتماع السنوي للمساهمين لعام 2024

 (BUSINESS WIRE)--أعلنت شركة IHS Holding Limited (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: IHS) (يشار إليها هنا باسم "IHS Towers" أو "الشركة")، وهي واحدة من أكبر المالكين والمشغلين والمطورين المستقلين للبنية التحتية للاتصالات المشتركة في العالم حسب عدد الأبراج، يوم الجمعة 28 يونيو 2024، عن نتائج اجتماعها السنوي للمساهمين لعام 2024.



في الاجتماع العام السنوي، تم اعتماد جميع المقترحات المطروحة للتصويت على المساهمين، بما في ذلك إعادة انتخاب Frank Dangeard، وPhuthuma Nhleko، وMallam Bashir El-Rufai، وNicholas Land كمديرين مستقلين حتى انعقاد الجمعية العمومية السنوية للشركة لعام 2025، ومقترح تعديل وإعادة صياغة عقد التأسيس والنظام الأساسي للشركة، مع تضمين العناصر الرئيسية التالية الآن أيضًا في النظام الأساسي الثاني المعدل والمعاد صياغته:


رفع السرية عن مجلس إدارة الشركة على مرحلتين، مع تمديد الفترات من خلال اجتماعات الجمعية العمومية السنوية للسنتين الماليتين 2024 و2025؛


خفض الحد الأدنى للمساهمين لترشيح أعضاء مجلس الإدارة من 30% سابقًا إلى 10%، على أساس المساهمين الفرديين بعد الجمعية العمومية السنوية للسنة المالية 2024، وعلى أساس إجمالي بعد الجمعية العمومية السنوية للسنة المالية 2025؛


خفض الحد الأدنى للمساهمين لعرض الأعمال أمام اجتماع عام من 30% سابقًا إلى 10%، على أساس المساهمين الفرديين بعد الجمعية العمومية السنوية للسنة المالية 2024 وعلى أساس إجمالي بعد الجمعية العمومية السنوية لعام 2025؛


إدخال حق جديد للمساهمين الذين يمتلكون ما لا يقل عن 25% من الأسهم لطلب عقد اجتماع عام بعد الجمعية العمومية العادية للسنة المالية 2025؛


تقليل الحد الأدنى لعزل أعضاء مجلس الإدارة من طلب قرار خاص سابقًا إلى قرار عادي.


قال Sam Darwish، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة IHS Towers: "يسعدني أن المساهمين دعموا جهودنا والتزامنا بحوكمة الشركات القوية والمشاركة البناءة للمساهمين. إن المسائل المطروحة والموافق عليها في اجتماع الجمعية العمومية العادية لهذا العام هي نتيجة لاستجابة مجلس إدارتنا للمساهمين خلال العام الماضي، وتزيد من مواءمة مصالحنا مع المساهمين بينما نواصل العمل باستقلالية وحياد بين مشغلي شبكات الهاتف المحمول".


تواصل الشركة التركيز على عدد من المجالات المهمة بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر المراجعة الإستراتيجية المستمرة والتقدم التجاري عبر المحفظة وقوة ميزانيتنا العمومية.


وتابع السيد Darwish: "إننا نحقق تقدمًا تجاريًا كبيرًا كما يتضح من التجديدات والتمديدات مع كل من MTN وAirtel هذا العام. مع توقيع MTN Rwanda MLA للتو، أكملنا الآن جميع تجديدات العقود وتمديدها مع MTN خارج نيجيريا والتي تغطي البلدان الخمسة وهي الكاميرون وكوت ديفوار وزامبيا ورواندا وجنوب إفريقيا، بإجمالي أكثر من 12,200 عقد إيجار تم تجديده أو تمديده إلى العقد القادم. إن التجديدات مع أكبر عميل لدينا بالإضافة إلى توقيع اتفاقية جديدة متعددة السنوات تضم 3,950 مستأجرًا مع شركة Airtel في نيجيريا والتي تم الإعلان عنها في وقت سابق من هذا العام هي شهادة على أهمية بنيتنا التحتية الرقمية للصناعة وتؤكد من جديد مكانتنا الرائدة في مجال القارة. يُظهر هذا النجاح التجاري، جنبًا إلى جنب مع تحسينات الحوكمة التي تمت المصادقة عليها في الاجتماع السنوي العام، قدرتنا والتزامنا بتحفيز خلق القيمة. نحن نقدر المشاركة والمدخلات من جميع المساهمين لدينا ونحن نعمل على تحقيق هذا الهدف. وسنواصل العمل مع مختلف أصحاب المصلحة لدينا لتعزيز القيمة وزيادة عوائد المساهمين.


يمكن العثور على نتائج التصويت النهائية للاجتماع العام السنوي لعام 2024 بالإضافة إلى النص الكامل للمذكرة والنظام الأساسي المعدلين والمعاد صياغتهما في النموذج 6-K المقدم إلى لجنة الأوراق المالية والبورصة في 28 يونيو 2024، والذي يكشف جداول الأصوات بعد التصديق عليها من قِبل مفتش الانتخابات.


حول IHS Towers: تعد IHS Towers واحدة من أكبر المالكين والمشغلين والمطورين المستقلين للبنية التحتية للاتصالات المشتركة في العالم حسب عدد الأبراج وتركز فقط على الأسواق الناشئة. تمتلك الشركة أكثر من 40,000 برج عبر أسواقها العشرة، بما في ذلك البرازيل والكاميرون وكولومبيا وكوت ديفوار ومصر والكويت ونيجيريا ورواندا وجنوب إفريقيا وزامبيا. لمزيد من المعلومات، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى: communications@ihstowers.com أو زيارة: www.ihstowers.com


البيانات التحذيرية


يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية. نعتزم تغطية هذه البيانات التطلعية بأحكام الملاذ الآمن ذات الصلة بالبيانات التطلعية (أو ما يعادلها) في أي ولاية قضائية معمول بها، بما في ذلك تلك الواردة في القسم 27 أ من قانون الأوراق المالية لعام 1933، بصيغته المعدلة ("قانون الأوراق المالية")، والقسم 21 هـ من قانون الأوراق المالية لعام 1934، بصيغته المعدلة ("قانون البورصة"). قد تكون جميع البيانات بخلاف بيانات الحقائق التاريخية الواردة في هذا البيان الصحفي بيانات تطلعية. في بعض الحالات، يمكنك تحديد البيانات التطلعية بمصطلحات مثل "قد"، "سوف"، "يجب"، "يتوقع"، "خطط"، "يتنبأ"، "يمكن"، "ينوي"، "أهداف"، "مشاريع"، "يتأمل"، "يعتقد"، "يقدر"، "يظن"، "محتمل" أو "يستمر" أو عكس هذه المصطلحات أو تعبيرات أخرى مماثلة. تشمل البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان الصحفي، على سبيل المثال لا الحصر، البيانات المتعلقة بإستراتيجية وخطط أعمالنا، ونمو السوق وأهدافنا للعمليات المستقبلية، بما في ذلك قدرتنا على الاستمرار في تجديد اتفاقيات تأجير العملاء، والفوائد المحتملة للشركة الناتجة عن عقد التأسيس الثاني المعدل والمعاد صياغته والنظام الأساسي.


لقد بنينا هذه البيانات التطلعية إلى حد كبير على توقعاتنا الحالية وتوقعاتنا حول الأحداث المستقبلية والاتجاهات المالية التي نعتقد أنها قد تؤثر على أعمالنا ووضعنا المالي ونتائج عملياتنا. تتضمن البيانات التطلعية مخاطر وشكوكًا معروفة وغير معروفة وعوامل مهمة أخرى قد تتسبب في اختلاف نتائجنا الفعلية أو أدائنا أو إنجازاتنا ماديًا عن أي نتائج أو أداء أو إنجازات مستقبلية صريحة أو ضمنية في البيانات التطلعية، بما في ذلك، ولكن على سبيل المثال لا الحصر، عدم نجاحنا في تنفيذ إستراتيجية أعمالنا وخططنا التشغيلية أو إدارة نمونا؛ واحتمالية أن تكون للمنافسة في صناعة البنية التحتية للأبراج تأثير مادي وسلبي على أعمالنا؛ وقد نصبح طرفًا في النزاعات أو الإجراءات القانونية والضريبية والتنظيمية؛ وزيادة التكاليف والالتزامات المتكبدة نتيجة للعمل كشركة عامة؛ والعوامل المهمة الأخرى التي تمت مناقشتها في القسم الذي يحمل عنوان "عوامل المخاطرة" في تقريرنا السنوي وفقًا للنموذج 20-F للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2023.


تستند البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان الصحفي إلى المعلومات المتاحة لنا بدءًا من تاريخ هذا البيان الصحفي، وبينما نعتقد أن هذه المعلومات تشكل أساسًا معقولاً لمثل هذه البيانات، فقد تكون هذه المعلومات محدودة أو غير كاملة، ولا ينبغي قراءة بياناتنا للإشارة إلى أننا أجرينا تحقيقًا شاملاً أو مراجعة لجميع المعلومات ذات الصلة التي يحتمل أن تكون متاحة. هذه البيانات غير مؤكدة بطبيعتها ويتم تحذير المستثمرين من عدم الاعتماد بشكل غير مبرر على هذه البيانات. يجب عليك قراءة هذا البيان الصحفي والوثائق التي نشير إليها في هذا البيان الصحفي على أساس أن نتائجنا وأداءنا وإنجازاتنا المستقبلية الفعلية قد تختلف اختلافًا جوهريًا عما نتوقعه. نحن نوضح حقيقة محتوى جميع بياناتنا التطلعية من خلال هذه العبارات التحذيرية. هذه البيانات التطلعية تسري فقط بدءًا من تاريخ هذا البيان الصحفي. باستثناء ما يقتضيه القانون المعمول به، فإننا لا نتحمل، ونخلي مسؤوليتنا صراحة، عن أي التزام بتحديث أو مراجعة أي بيانات تطلعية واردة في هذا البيان الصحفي، سواء كنتيجة لأي معلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك. بالإضافة إلى ذلك، يتم توفير المراجع إلى موقعنا الإلكتروني والوثائق الأخرى الواردة في هذا البيان الصحفي من أجل التيسير فقط، ولم يتم دمج محتواها بالإشارة إلى هذا البيان الصحفي.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/0307202440211

جهات الاتصال

Giles Bethule/ Akash Lodh

FGS Global

Giles.Bethule@fgsglobal.com / Akash.Lodh@fgsglobal.com

Interactive Brokers تعزز الوصول إلى الأسواق من خلال التداول الممتد على رابط Eurex/KRX

  غرينيتش، كونيتيكت - الأربعاء, ٠٣. يوليو ٢٠٢٤



المشتقات الكورية متاحة خلال ساعات التداول في الولايات المتحدة وأوروبا


(BUSINESS WIRE)--أعلنت شركة Interactive Brokers (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: IBKR)، وهي شركة وساطة إلكترونية عالمية آلية، عن إطلاق رابط Eurex/KRX مع ساعات تداول ممتدة لمشتقات KOSPI 200 الكورية. يعمل هذا التعزيز على مواءمة فرص التداول عبر المناطق الزمنية الكورية والأمريكية والأوروبية، مما يوفر وصولاً سلسًا للمستثمرين خلال ساعات السوق الأمريكية والأوروبية.


تتضمن ساعات التداول الموسعة مجموعة متنوعة من المنتجات مثل خيارات KOSPI 200، والعقود الآجلة Mini-KOSPI 200، والعقود الآجلةـ KOSPI 200، والعقود الآجلة لزوج العملات USD/KRW. هذه المنتجات قابلة للاستبدال بالكامل مع العقود المقابلة في KRX، مما يتيح إدارة قوية للمخاطر وإستراتيجيات استثمار فعالة في مختلف الأسواق.


قال Milan Galik، الرئيس التنفيذي لشركة Interactive Brokers: "إن توفير الوصول إلى رابط Eurex/KRX يجسد تفاني Interactive Brokers في تقديم مجموعة واسعة من فرص الاستثمار والتجارة العالمية لعملائنا. يمكن للعملاء الآن الاستفادة من ساعات طويلة للتداول في أحد أسواق المشتقات الأكثر سيولة في العالم. تستفيد قاعدة عملائنا العالمية، بما في ذلك APAC والعملاء الأوروبيون والأمريكيون، من خلال الوصول إلى مشتقات KOSPI خلال ساعات التداول العادية والممتدة، بغض النظر عن الموقع".


أدت التغييرات التنظيمية الأخيرة إلى تبسيط عملية الاستثمارات الأجنبية في الأسهم الكورية الجنوبية، مما وضع رابط Eurex/KRX لجذب المزيد من المستثمرين الدوليين. تلبي ساعات التداول الممتدة التدفق المتزايد للمستثمرين العالميين الذين يسعون إلى الوصول المباشر إلى الأسهم والمشتقات الكورية الجنوبية. من المتوقع أن ترفع هذه التغييرات مكانة كوريا الجنوبية من سوق ناشئة إلى سوق متقدمة، مما يجعلها أكثر جاذبية للمستثمرين المؤسسيين العالميين.


تقدم Interactive Brokers إمكانية الوصول إلى الأسواق العالمية، والتكنولوجيا المتقدمة، والأسعار التنافسية، مما يفيد كل من المستثمرين الأفراد والمؤسسات ذات التوجيه الذاتي. يمكن للعملاء الآن تداول المشتقات الكورية جنبًا إلى جنب مع الأسهم العالمية والخيارات والعقود الآجلة والعملات والسندات والصناديق والمزيد من خلال منصة موحدة واحدة، مع القدرة على تمويل الحسابات والتداول بعملات متعددة، بما في ذلك الوون الكوري.


لمزيد من المعلومات حول رابط Eurex/KRX لدى Interactive Brokers، ترجى زيارة:


الولايات المتحدة - رابط Eurex/KRX (الولايات المتحدة والبلدان التي تخدمها IB LLC)

كندا - رابط Eurex/KRX

المملكة المتحدة - رابط Eurex/KRX

أوروبا - رابط Eurex/KRX

هونغ كونغ - رابط Eurex/KRX

سنغافورة - رابط Eurex/KRX

أستراليا - رابط Eurex/KRX

اليابان - رابط Eurex/KRX


أفضل المستثمرين المطلعين يختارون Interactive Brokers


حول .Interactive Brokers Group, Inc:


توفر الشركات التابعة لمجموعة Interactive Brokers Group تنفيذًا آليًا للتداول وحفظ الأوراق المالية والسلع والعملات الأجنبية على مدار الساعة في أكثر من 150 سوقًا في العديد من البلدان والعملات، من منصة واحدة موحدة للعملاء في جميع أنحاء العالم. نحن نخدم المستثمرين الأفراد وصناديق التحوط ومجموعات التداول الخاصة والمستشارين الماليين والوسطاء المعرّفين. لقد مكنتنا أربعة عقود من التركيز على التكنولوجيا والأتمتة من تزويد عملائنا بمنصة متطورة وفريدة من نوعها لإدارة محافظهم الاستثمارية. نحن نسعى جاهدين لتزويد عملائنا بأسعار تنفيذ وتداول مفيدة، وأدوات لإدارة المخاطر والمحافظ، ومرافق بحثية ومنتجات استثمارية، وكل ذلك بتكلفة منخفضة أو دون تكلفة، مما يجعلهم قادرين على تحقيق عوائد فائقة على الاستثمارات. لقد حازت Interactive Brokers باستمرار على التقدير باعتبارها وسيطًا بارزًا، وحصلت على العديد من الجوائز والأوسمة من مصادر الصناعة المحترمة مثل Barron's وInvestopedia وStockbrokers.com وغيرها الكثير.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0307202440205

جهات الاتصال

.Interactive Brokers Group, Inc

وسائل الإعلام: Katherine Ewert،‏ media@ibkr.com

Interactive Brokers Enhances Market Access with Extended Trading on Eurex/KRX Link

  GREENWICH, Conn. - Tuesday, 02. July 2024

Korean Derivatives Available During US and European Trading Hours



(BUSINESS WIRE)--Interactive Brokers (Nasdaq: IBKR), an automated global electronic broker, has announced the launch of the Eurex/KRX Link with extended trading hours for Korean KOSPI 200 derivatives. This enhancement aligns trading opportunities across Korean, US, and European time zones, providing seamless access for investors during US and European market hours.


The expanded trading hours include a variety of products such as KOSPI 200 Options, Mini-KOSPI 200 Futures, KOSPI 200 Futures, and USD/KRW currency futures. These products are fully fungible with corresponding contracts at KRX, enabling robust risk management and effective investment strategies across different markets.


Milan Galik, Chief Executive Officer of Interactive Brokers, stated, “Providing access to the Eurex/KRX link exemplifies Interactive Brokers’ dedication to offering our clients an extensive range of global investment and trading opportunities. Clients can now take advantage of extended hours to trade in one of the world's most liquid derivatives markets. Our global client base, including APAC, European and American clients, benefit by having access to KOSPI derivatives during normal and extended trading hours, regardless of location.”


Recent regulatory changes have simplified the process for foreign investments in South Korean equities, positioning the Eurex/KRX Link to attract more international investors. The extended trading hours cater to the growing influx of global investors seeking direct access to South Korean equities and derivatives. These changes are expected to elevate South Korea's status from an emerging to a developed market, making it more appealing to global institutional investors.


Interactive Brokers offers global market access, advanced technology, and competitive pricing, benefiting both self-directed individual and institutional investors. Clients can now trade Korean derivatives alongside global stocks, options, futures, currencies, bonds, funds, and more from a single unified platform, with the ability to fund accounts and trade in multiple currencies, including the Korean Won.


For more information on the Eurex/KRX Link at Interactive Brokers, please visit:


US - Eurex/KRX Link (US and countries served by IB LLC)

Canada - Eurex/KRX Link

United Kingdom - Eurex/KRX Link

Europe - Eurex/KRX Link

Hong Kong - Eurex/KRX Link

Singapore - Eurex/KRX Link

Australia - Eurex/KRX Link

Japan - Eurex/KRX Link


The Best Informed Investors Choose Interactive Brokers


About Interactive Brokers Group, Inc.:


Interactive Brokers Group affiliates provide automated trade execution and custody of securities, commodities, and foreign exchange around the clock on over 150 markets in numerous countries and currencies, from a single unified platform to clients worldwide. We serve individual investors, hedge funds, proprietary trading groups, financial advisors and introducing brokers. Our four decades of focus on technology and automation has enabled us to equip our clients with a uniquely sophisticated platform to manage their investment portfolios. We strive to provide our clients with advantageous execution prices and trading, risk and portfolio management tools, research facilities and investment products, all at low or no cost, positioning them to achieve superior returns on investments. Interactive Brokers has consistently earned recognition as a top broker, garnering multiple awards and accolades from respected industry sources such as Barron’s, Investopedia, Stockbrokers.com, and many others.


 


View source version on businesswire.com: https://www.businesswire.com/news/home/20240702704954/en/



Permalink

https://www.aetoswire.com/en/news/2072024401988

Contacts

Interactive Brokers Group, Inc.

Media: Katherine Ewert, media@ibkr.com

Hero MotoCorp rend hommage à son fondateur, président émérite et héro pour toujours, Brijmohan Lall Munjal, avec une édition collector baptisée The Centennial


 

(BUSINESS WIRE)-- Hero MotoCorp, le plus grand fabricant de motos et de scooters au monde, rend hommage à son président fondateur visionnaire, Brijmohan Lall Munjal, avec une moto en édition collector baptisée The Centennial.


« Brijmohan Lall Munjal, mon père et président fondateur de Hero MotoCorp, a inspiré des milliards de personne dans le monde. Sa vision a transformé l'écosystème du secteur automobile indien et de l’industrie indienne au sens large, laissant derrière lui un héritage d’ingéniosité, d’innovation, de courage et d’intégrité. Pour lui, l'activité de l'entreprise allait au-delà du simple profit, l'important était l'aspect humain, aussi bien au niveau de l’individu que de la communauté.


« Alors que nous célébrons l’achèvement d’une année de son centenaire, je suis ravi et fier de présenter The Centennial, une merveille d’ingénierie conçue en l’honneur de son héritage. The Centennial n’est pas seulement une moto exceptionnelle, mais aussi un mémoire, écrit en acier et fibre de carbone. Le design, l’ingénierie et la technologie de cette magnifique machine illustrent l'empreinte indélébile de notre fondateur inspirant.


« Sa vision inclusive a englobé tous les membres de la communauté Hero, à savoir nos clients, nos employés, nos concessionnaires, nos partenaires, nos fournisseurs et d’autres parties prenantes. Au cours de ces 100 jours d'hommage, nous célébrerons l’homme qui a tout commencé. J’invite tout le monde à se joindre à nous pour rendre hommage à Brijmohan Lall Munjal à l’occasion de son 101e anniversaire de naissance. »


Pawan Munjal

Président exécutif

Hero MotoCorp


The Centennial a été conceptualisée, conçue et développée par les experts du Hero Centre for Innovation and Technology (CIT) en Inde et du Hero Tech Centre en Allemagne (TCG). Ce chef-d’œuvre reflète l’engagement de l’entreprise en faveur de l’innovation et de l’excellence. Avec seulement 100 unités soigneusement fabriquées à la main, elle incarne des performances et un savoir-faire haut de gamme.


En l’honneur du 101e anniversaire de naissance de Brijmohan Lall Munjal, l’entreprise mettra ces motos aux enchères pour ses employés, associés, partenaires commerciaux et parties prenantes. Les recettes seront utilisées pour le bien collectif, en accord avec la volonté indéfectible du fondateur de redonner à la communauté.


Les livraisons de The Centennial débuteront en septembre 2024.


En outre, animée par son engagement en faveur de l’inclusion et de la durabilité, l’entreprise célèbre 100 jours d’engagements clients et employés dans ses installations et son réseau de concessionnaires, y compris ses marchés mondiaux. Pendant cette période, les clients qui achètent une moto ou un scooter Hero auront la possibilité unique de recevoir 100 % de cashback sur leur achat. Cette offre est disponible pour un nombre limité de 100 véhicules. Plus de détails sont disponibles sur le site web et les plateformes de réseaux sociaux de l’entreprise.


Hero MotoCorp invitera également ses clients à prendre part à la campagne « My Hero, My Story », durant laquelle ils pourront partager des anecdotes mettant en valeur leur lien unique et leur parcours avec la marque. Un panel d’experts de divers horizons évaluera soigneusement les soumissions, et les meilleures candidatures seront récompensées par l'édition collector convoitée The Centennial.


The Centennial


The Centennial se démarque par son savoir-faire exceptionnel, son utilisation de la fibre de carbone et de l’aluminium fraisé, et son ingénierie méticuleuse.


Parmi ses éléments distinctifs figurent un bras oscillant en aluminium léger pour une expérience de conduite optimisée et des panneaux de carénage en fibre de carbone nouvellement conçus pour une esthétique élégante et une rigidité structurelle. Les éléments de The Centennial sont spécialement développés, usinés et anodisés, y compris le guidon, la monture de guidon, les tés de fourche et les repose-pieds arrière.


Offrant des performances et une agilité impressionnantes, la moto est équipée d’un monoamortisseur à gaz entièrement réglable de Wilbers et d’une suspension avant inversée de 43 mm avec réglage de l’amortissement.


Une sonorité distincte et profonde émane du système d’échappement haut de gamme en fibre de carbone et en titane d’Akrapovic, qui est spécialement ajusté pour des performances de pointe et s’intègre parfaitement à la moto.


Le siège monoplace est doté d'une assise en fibre de carbone et d’un badge numéroté en aluminium fraisé sur les côtés pour accentuer le caractère unique et exclusif de la moto. L’attention aux détails est évidente dans les roues en alliage découpé au diamant et la peinture du moteur et du cadre, qui renforcent l’attrait visuel.


Avec ses 158 kg, The Centennial est d'une légèreté exceptionnelle pour offrir une réponse supérieure de l’accélérateur et une performance accrue en termes de maniabilité et de freinage.


Pour de plus amples renseignements, veuillez visiter https://www.heromotocorp.com/en-in/the-centennial.html


Pour plus d'informations à propos de Hero MotoCorp :


https://www.heromotocorp.com/en-in/

https://www.facebook.com/HeroMotoCorpIndia

https://twitter.com/HeroMotoCorp

https://www.instagram.com/heromotocorp/

https://www.youtube.com/c/HeroMotoCorp

https://www.linkedin.com/company/heromotocorp/mycompany/


Le texte du communiqué issu d’une traduction ne doit d’aucune manière être considéré comme officiel. La seule version du communiqué qui fasse foi est celle du communiqué dans sa langue d’origine. La traduction devra toujours être confrontée au texte source, qui fera jurisprudence.


Consultez la version source sur businesswire.com : https://www.businesswire.com/news/home/20240701605760/fr/



Permalink

https://www.aetoswire.com/fr/news/2072024401977

Contacts

Contact avec la presse :

corporate.communication@heromotocorp.com

Tuesday, July 2, 2024

Moody’s وMSCI تعلنان عن شراكة إستراتيجية لتعزيز الشفافية وتقديم حلول المخاطر القائمة على البيانات

 

 

 

نيويورك - الثلاثاء, ٠٢. يوليو ٢٠٢٤ أيتوس واير

(BUSINESS WIRE)--أعلنت اليوم شركة .MSCI Inc (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: MSCI) وشركة Moody’s (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: MCO) عن اتفاقية شراكة إستراتيجية رائدة، للاستفادة من نقاط القوة لدى كل منهما لتحقيق قدر أكبر من الشفافية بشأن الممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات والاستدامة في الأسواق واتخاذ قرارات أفضل.

ستستفيد Moody 's من بيانات ونماذج الاستدامة الخاصة بـ MSCI، والتي يستخدمها أكبر مديري الأصول ومالكي الأصول في العالم. وتتضمن الاتفاقية، التي تم إبرامها الأسبوع الماضي، تصنيفات ومحتوى MSCI الرائد في الصناعة، والذي يقيس إدارة الشركة للمخاطر والفرص البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات ذات الصلة ماليًا. ومن خلال الوصول إلى بيانات MSCI، تعتزم Moody’s مع مرور الوقت ترحيل بياناتها ونتائجها الحالية المتعلقة بالممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات لتقديم محتوى الاستدامة الخاص بشركة MSCI من خلال مجموعة من الحلول التي تخدم عملاء Moody’s في قطاعات البنوك والتأمين والشركات.

وستتمتع MSCI بإمكانية الوصول إلى قاعدة بيانات Moody’s Orbis، المصدر الرائد عالميًا للمعلومات المتعلقة بالشركات والتي تضم بيانات عن أكثر من 500 مليون كيان، لتوسيع تغطية الممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات الخاصة بشركتها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، ستستكشف MSCI وMoody 's الحلول التي تستفيد من بيانات شركة Moody’s الخاصة ونماذج التصنيف الائتماني لتوفير رؤية أكبر لسوق الائتمان الخاص.

قال Rob Fauber، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة Moody 's: "إن Moody' s متحمسة للشراكة مع MSCI، وهي شركة رائدة في حلول مجتمع الاستثمار العالمي ورائدة في الممارسات الاجتماعية والبيئية وحوكمة الشركات والاستدامة". "هذا مكسب حقيقي للجانبين، حيث سيحصل عملاء Moody’s على إمكانية الوصول إلى محتوى الممارسات الاجتماعية والبيئية وحوكمة الشركات الشهير من MSCI وسيحصل عملاء MSCI على إمكانية الوصول إلى خبرة وبيانات ورؤى تقييم المخاطر ذات المستوى العالمي من Moody’s".

قال Henry A. Fernandez، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة MSCI: "نحن سعداء بشكل استثنائي بالشراكة مع Moody 's لتقديم بيانات الممارسات الاجتماعية والبيئية وحوكمة الشركات والاستدامة الخاصة بشركة MSCI إلى قاعدة عملاء Moody’s الواسعة من العملاء العالميين". "لا تزال الاستدامة واحدة من أهم الاتجاهات التي تعيد تشكيل المشهد الاستثماري العالمي، والتحول إلى الأصول الخاصة هو اتجاه آخر. ستساعد هذه الاتفاقية MSCI على توسيع نطاق تغطية الممارسات الاجتماعية والبيئية وحوكمة الشركات لشركتنا الخاصة وتقديم حلول محسنة عبر قطاعات العملاء وفئات الأصول ".

لا تؤثر الشراكة على وكالة Moody’s Ratings، وهي وكالة التصنيف الائتماني، التي ستستمر في توفير الشفافية في التأثيرات المادية لعوامل الممارسات الاجتماعية والبيئية وحوكمة الشركات على تصنيفاتها الائتمانية من خلال درجات التأثير الائتماني الخاصة بها ونتائج ملف المصدر. وستواصل وكالة Moody’s Ratings أيضًا تقديم عروض التمويل المستدام، بما في ذلك آراء الطرف الثاني والتقييمات الصافية الصفرية. بالإضافة إلى ذلك، لا تزال Moody’s ملتزمة بتوفير حلولها المناخية الرائدة في السوق للعملاء.

لم يتم الكشف عن الشروط المالية للصفقة.

حول Moody’s Corporation

في عالم تتشكل فيه المخاطر المترابطة بشكل متزايد، فإن شركة Moody 's (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: MCO) تتيح عبر البيانات والرؤى والتقنيات المبتكرة ما يقدم المساعدة للعملاء على تطوير نظرة شاملة لعالمهم وفتح فرص جديدة. ومع تاريخ غني من الخبرة في الأسواق العالمية وقوة عاملة متنوعة تتكون من قرابة 15,000 موظف في أكثر من 40 دولة، تمنح Moody’s العملاء المنظور الشامل اللازم للعمل بثقة وازدهار. اعرف المزيد على moodys.com.

حول MSCI

إن شركة MSCI هي مُزود رائد لأدوات وخدمات دعم القرارات الحاسمة لمجتمع الاستثمار العالمي. نوفر الدعم في اتخاذ قرارات استثمار أفضل من خلال تمكين العملاء من فهم الدوافع الرئيسية للمخاطر والعوائد وتحليلها، والعمل بثقة لبناء حافظات استثمارية أعلى كفاءة، بفضل ما نتمتع به من أكثر من 50 عامًا من الخبرة في مجال البحث، والبيانات والتكنولوجيا. نقوم بإنشاء حلول رائدة ومعززة بالأبحاث يستخدمها العملاء للحصول على نظرة ثاقبة حول عملية الشفافية وتحسينها على امتداد عملية الاستثمار. لمعرفة المزيد، ترجى زيارة www.msci.com.

بيان "الملاذ الآمن" بموجب قانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة لعام 1995

بعض البيانات الواردة في هذه الوثيقة هي بيانات تطلعية وتستند إلى توقعات وخطط وآفاق مستقبلية لأعمال وعمليات Moody’s التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك. تتضمن هذه البيانات تقديرات وتوقعات وأهدافًا وتنبؤات وافتراضات وشكوكًا قد تؤدي إلى اختلاف النتائج أو النتائج الفعلية ماديًا عن تلك المتوقعة أو المعبر عنها أو المتنبأ بها أو المنتظرة أو الضمنية في البيانات التطلعية. يتم تحذير المساهمين والمستثمرين من عدم الاعتماد بشكل لا مبرر له على هذه البيانات التطلعية. يتم تقديم البيانات التطلعية والمعلومات الأخرى الواردة في هذه الوثيقة اعتبارًا من تاريخ هذه الوثيقة، ولا تتعهد Moody’s بأي التزام (ولا تنوي) بتكملة أو تحديث أو مراجعة هذه البيانات علنًا على أساس مستقبلي، سواء كنتيجة للتطورات اللاحقة أو التوقعات المتغيرة أو غير ذلك، باستثناء ما يقتضيه القانون أو اللوائح المعمول بها. فيما يتعلق بأحكام "الملاذ الآمن" من قانون إصلاح التقاضي في الأوراق المالية الخاصة لعام 1995، تحدد Moody’s بعض العوامل التي قد تتسبب في اختلاف النتائج الفعلية، ربما ماديًا، عن تلك التي تشير إليها هذه البيانات التطلعية. تشمل هذه العوامل والمخاطر والشكوك، على سبيل المثال لا الحصر: تأثير الظروف الاقتصادية العامة (بما في ذلك مستويات الدين الحكومي والعجز الكبيرة والتضخم وإجراءات السياسة النقدية ذات الصلة التي تتخذها الحكومات استجابة للتضخم) على أسواق الائتمان العالمية وعلى النشاط الاقتصادي، بما في ذلك حجم عمليات الاندماج والاستحواذ وتأثيراتها على حجم الديون والأوراق المالية الأخرى الصادرة في أسواق رأس المال المحلية و/أو العالمية؛ والفعالية غير المؤكدة والعواقب الجانبية المحتملة لمبادرات الولايات المتحدة والحكومات الأجنبية والسياسة النقدية للاستجابة للمناخ الاقتصادي الحالي، بما في ذلك عدم استقرار المؤسسات المالية، والمخاوف بشأن جودة الائتمان، وغيرها من الآثار المحتملة للتقلبات في الأسواق المالية والائتمانية؛ والتأثيرات العالمية للصراع العسكري بين روسيا وأوكرانيا والصراع العسكري في إسرائيل والمناطق المحيطة بها على التقلبات في الأسواق المالية العالمية، وعلى الظروف الاقتصادية العامة والناتج المحلي الإجمالي في الولايات المتحدة وفي جميع أنحاء العالم، وعلى العلاقات العالمية وعلى عمليات الشركة وموظفيها؛ والمسائل الأخرى التي يمكن أن تؤثر على حجم الديون والأوراق المالية الأخرى الصادرة في أسواق رأس المال المحلية و/أو العالمية، بما في ذلك التنظيم، وزيادة استخدام التقنيات التي لديها القدرة على تكثيف المنافسة وتسريع التعطيل وعدم الوساطة في صناعة الخدمات المالية، وكذلك عدد إصدارات الأوراق المالية بدون تصنيفات أو الأوراق المالية التي تم تصنيفها أو تقييمها من قِبل أطراف غير تقليدية؛ ومستوى نشاط الاندماج والاستحواذ في الولايات المتحدة وخارجها؛ والفعالية غير المؤكدة والعواقب الجانبية المحتملة للإجراءات التي تتخذها الولايات المتحدة والحكومات الأجنبية والتي تؤثر على أسواق الائتمان والتجارة الدولية والسياسة الاقتصادية، بما في ذلك تلك المتعلقة بالتعريفات الجمركية والاتفاقيات الضريبية والحواجز التجارية؛ وتأثير سحب MIS لتصنيفاتها الائتمانية على البلدان أو الكيانات داخل البلدان وتوقف شركة Moody’s عن إجراء عمليات تجارية في البلدان التي يستدعي فيها عدم الاستقرار السياسي مثل هذه الإجراءات؛ والمخاوف في السوق التي تؤثر على مصداقيتنا أو التي تؤثر بطريقة أخرى على تصورات السوق لنزاهة أو فائدة تصنيفات وكالات الائتمان المستقلة؛ وإدخال أو تطوير التقنيات والمنتجات المنافسة و/أو الناشئة؛ وضغط الأسعار من المنافسين و/أو العملاء؛ ومستوى نجاح تطوير المنتجات الجديدة والتوسع العالمي؛ وتأثير التنظيم حسب المنظمة الوطنية للتصنيف الإحصائي المعترف بها، وإمكانية وجود تشريعات ولوائح جديدة على مستوى الولايات المتحدة والولايات والمحلية؛ وإمكانية زيادة المنافسة والتنظيم في الولايات القضائية التي نعمل فيها، بما في ذلك الاتحاد الأوروبي؛ والتعرض للتقاضي المتعلق بآراء التصنيف لدينا، بالإضافة إلى أي دعاوى قضائية أخرى وإجراءات حكومية وتنظيمية وتحقيقات واستفسارات قد تخضع لها Moody’s من وقت لآخر؛ والأحكام الواردة في تشريعات الولايات المتحدة التي تعدل معايير المرافعات ولوائح الاتحاد الأوروبي التي تعدل معايير المسؤولية المطبقة على وكالات التصنيف الائتماني بطريقة تتعارض مع وكالات التصنيف الائتماني؛ وأحكام لوائح الاتحاد الأوروبي التي تفرض متطلبات إجرائية وموضوعية إضافية بشأن تسعير الخدمات وتوسيع نطاق الاختصاص الإشرافي ليشمل التصنيفات من خارج الاتحاد الأوروبي المستخدمة للأغراض التنظيمية؛ وعدم اليقين بشأن العلاقة المستقبلية بين الولايات المتحدة والصين؛ والخسارة المحتملة للموظفين الرئيسيين وتأثير بيئة العمل العالمية؛ وحالات الفشل أو الخلل في عملياتنا وبنيتنا التحتية؛ وأي نقاط ضعف للتهديدات السيبرانية أو غيرها من المخاوف المتعلقة بالأمن السيبراني؛ وتوقيت وفعالية برامج إعادة الهيكلة لدينا، مثل برنامج إعادة هيكلة الموقع الجغرافي للفترة 2022 - 2023؛ وتقلبات العملة وصرف العملات الأجنبية؛ ونتيجة أي مراجعة تجريها السلطات الضريبية لمبادرات التخطيط الضريبي العالمية الخاصة بشركة Moody's؛ والتعرض لعقوبات جنائية محتملة أو سبل انتصاف مدنية في حالة فشل Moody's في الالتزام بالقوانين واللوائح الأجنبية والأمريكية المطبقة في الولايات القضائية التي تعمل فيها Moody's، بما في ذلك قوانين حماية البيانات والخصوصية، وقوانين العقوبات، وقوانين مكافحة الفساد، والقوانين المحلية التي تحظر المدفوعات الفاسدة للمسؤولين الحكوميين؛ وتأثير عمليات الدمج والاستحواذ، مثل استحواذنا على RMS، أو مجموعات الأعمال الأخرى وقدرة Moody’s على دمج الشركات المستحوذ عليها بنجاح؛ ومستوى التدفقات النقدية المستقبلية؛ ومستويات الاستثمارات الرأسمالية؛ وتراجع الطلب على أدوات إدارة مخاطر الائتمان من قِبل المؤسسات المالية. يتم وصف هذه العوامل والمخاطر والشكوك بالإضافة إلى المخاطر والشكوك الأخرى التي يمكن أن تتسبب في اختلاف نتائج Moody’s الفعلية ماديًا عن تلك المتوخاة أو المعبر عنها أو المتوقعة أو المنتظرة أو الضمنية في البيانات التطلعية بمزيد من التفصيل تحت عنوان "عوامل الخطر" في الجزء الأول، البند 1 أ من تقرير Moody’s السنوي على النموذج 10-K للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2023، وفي الإيداعات الأخرى التي تقدمها الشركة من وقت لآخر مع لجنة الأوراق المالية والبورصات أو في المواد المدرجة هنا أو فيها. يتم تحذير المساهمين والمستثمرين من أن حدوث أيٍّ من هذه العوامل والمخاطر والشكوك قد يتسبب في اختلاف النتائج الفعلية للشركة ماديًا عن تلك المتوخاة أو المعبر عنها أو المتوقعة أو المنتظرة أو الضمنية في البيانات التطلعية، والتي قد يكون لها تأثير مادي وسلبي على أعمال الشركة ونتائج العمليات والوضع المالي. قد تظهر عوامل جديدة من وقت لآخر، ولا يمكن للشركة التنبؤ بعوامل جديدة، ولا يمكن للشركة تقييم التأثير المحتمل لأي عوامل جديدة عليها. قد تتناول البيانات التطلعية والبيانات الأخرى في هذه الوثيقة أيضًا التقدم المحرز في مسؤولية الشركة وخططها وأهدافها (بما في ذلك الاستدامة والمسائل البيئية)، وإدراج مثل هذه البيانات ليس مؤشرًا على أن هذه المحتويات جوهرية بالضرورة للمستثمرين أو مطلوب الكشف عنها في إيداعات الشركة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات. بالإضافة إلى ذلك، قد تستند البيانات التاريخية والحالية والتطلعية المتعلقة بالاستدامة إلى معايير قياس التقدم التي لا تزال قيد التطوير، والضوابط والعمليات الداخلية التي تستمر في التطور، والافتراضات التي تخضع للتغيير في المستقبل.

يحتوي هذا البيان الصحافي على بيانات تطلعيّة بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي الخاص بالأوراق المالية لعام 1995. تتعلق هذه البيانات التطلعية بأحداث مستقبلية أو بالأداء المالي المستقبلي وتتضمن مخاطر وشكوكًا وعوامل أخرى معروفة وغير معروفة قد تتسبب في اختلاف النتائج الفعلية أو مستويات النشاط أو الأداء أو الإنجازات لـ MSCI بشكل جوهري عن أي نتائج أو مستويات نشاط أو أداء أو إنجازات مستقبلية صريحة أو ضمنية في هذه البيانات. في بعض الحالات، يمكنك تحديد العبارات التطلعية باستخدام كلمات مثل "قد" أو "يمكن" أو "يتوقع" أو "ينوي" أو "يخطط" أو "يسعى" أو "يظن" أو "يعتقد" أو "يقدر" أو "يتنبأ" أو "محتمل" أو "مستمر" أو عكس هذه المصطلحات أو غيرها من المصطلحات المماثلة. يجب ألا تعتمد اعتمادًا غير مبرر على البيانات التطلعية لأنها تنطوي على مخاطر وشكوك معروفة وغير معروفة وعوامل أخرى، تكون في بعض الحالات، خارجة عن سيطرة MSCI والتي يمكن أن تؤثر ماديًا على النتائج الفعلية أو مستويات النشاط أو الأداء أو الإنجازات.

يمكن العثور على عوامل أخرى يمكن أن تؤثر ماديًا على النتائج الفعلية لـ MSCI أو مستويات نشاطها أو أدائها أو إنجازاتها في تقرير MSCI السنوي وفق النموذج 10-K للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2023 المودع لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات ("SEC") في 9 فبراير 2024 وفي التقارير ربع السنوية في النموذج 10-Q والتقارير الحالية في النموذج 8-K المودعة أو المقدمة إلى لجنة الأوراق المالية والبورصة. إذا تحقق أيٌّ من هذه المخاطر أو الشكوك، أو إذا ثبت أن الافتراضات الأساسية لشركة MSCI غير صحيحة، فقد تختلف النتائج الفعلية اختلافًا كبيرًا عما توقعته MSCI. يعكس أي بيان تطلعي في هذا البيان الصحفي وجهات النظر الحالية لشركة MSCI فيما يتعلق بالأحداث المستقبلية ويخضع لهذه المخاطر وغيرها من المخاطر والشكوك والافتراضات المتعلقة بعمليات MSCI ونتائج العمليات وإستراتيجية النمو والسيولة. لا تتحمل MSCI أي التزام بتحديث أو مراجعة هذه البيانات التطلعية علنًا لأيّ سبب من الأسباب، سواء أكان ذلك نتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك، باستثناء ما يقتضيه القانون.

صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54089141/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/0207202440187
جهات الاتصال
بالنسبة لعلاقات المستثمرين في Moody’s:
Shivani Kak
Moody’s Corporation
12125530298
Shivani.Kak@moodys.com

بالنسبة لاتصالات Moody’s:
Michael Adler
Moody’s Corporation
13472257472
Michael.Adler@moodys.com

بالنسبة لعلاقات مستثمري MSCI:
Jeremy Ulan
MSCI
16467784184
jeremy.ulan@msci.com

Jisoo Suh
MSCI
12128041598
jisoo.suh@msci.com

بالنسبة لاتصالات MSCI:
pr@msci.com

Julie Mansmann
MSCI
19178156375

Calum MacDougall
MSCI
4407876836759

المصدر: علاقات المستثمرين في Moody’s Corporation

تشيد شركة Hero MotoCorp بمؤسسها ورئيسها الفخري، البطل إلى الأبد، الدكتور Brijmohan Lall Munjal في النسخة الخاصة بهواة جمع الدراجات النارية - "The Centennial"

(BUSINESS WIRE)--تشيد شركة Hero MotoCorp، أكبر شركة مصنعة للدراجات النارية والدراجات البخارية في العالم، برئيسها المؤسس صاحب الرؤية الثاقبة، الدكتور Brijmohan Lall Munjal، من خلال النسخة الخاصة بهواة جمع الدراجات النارية The Centennial"".


"الدكتور Brijmohan Lall Munjal، والدي ومؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة Hero MotoCorp، ألهم المليارات في جميع أنحاء العالم. لقد غيرت رؤيته مشهد صناعة المركبات الهندية والصناعة الهندية بشكل عام، تاركًا وراءه إرثًا من البراعة والابتكار والشجاعة والنزاهة. بالنسبة إليه، تجاوزت الأعمال مفهوم الربح، وكان الأمر يتعلق بالناس، أي كل من الفرد والمجتمع.


"بينما نحتفل بإكمال عام واحد من الذكرى المئوية لتأسيسه للشركة، أشعر بالفخر بتقديم "The Centennial" - أعجوبة هندسية تم تصميمها تكريمًا لإرثه. إن "The Centennial" ليست مجرد دراجة نارية تاريخية ولكنها مذكرات مكتوبة بالصلب وألياف الكربون. يعكس تصميم هذه الآلة الرائعة وهندستها وتقنيتها العلامة التي لا تمحى لمؤسسنا الملهم.


"احتضنت رؤيته الشاملة الجميع في مجتمع Hero وهم عملاؤنا وموظفونا وتجارنا وشركاؤنا وموردونا وأصحاب المصلحة الآخرون. على مدى هذه الأيام المئة، نحتفل بالرجل الذي بدأ كل شيء. أدعو الجميع للانضمام إلينا في تكريم الدكتور Brijmohan Lall Munjal في عيد ميلاده الأول بعد المئة".


الدكتور Pawan Munjal،

الرئيس التنفيذي

لشركة Hero MotoCorp


تم تصور "The Centennial" وتصميمها وتطويرها من قِبل الخبراء العالميين في مركز Hero للابتكار والتكنولوجيا (CIT) في الهند ومركز Hero Tech في ألمانيا (TCG). تعكس هذه التحفة التزام الشركة بالابتكار والتميز. مع وجود 100 دراجة فقط مصنوعة يدويًا بدقة، فإنها تجسد الأداء المتميز والحرفية.


تكريمًا لذكرى ميلاد الدكتور Brijmohan Lall Munjal الـ 101، ستبيع الشركة هذه الدراجات في مزاد علني لموظفيها وشركائها التجاريين وأصحاب المصلحة. سيتم استخدام عائدات المساهمات من أجل الصالح العام للمجتمع، مما يعكس القيمة الدائمة للمؤسس المتمثلة في رد الجميل للمجتمع.


ستبدأ عمليات تسليم "The Centennial" في سبتمبر 2024.


بالإضافة إلى ذلك، تحتفل الشركة، مدفوعة بالتزامها بالشمولية والاستدامة، بـ 100 يوم من مشاركة العملاء والموظفين عبر منشآتها وشبكة وكلائها، بما في ذلك أسواقها العالمية. خلال هذه الفترة، سيحظى العملاء الذين يشترون أي دراجة نارية أو سكوتر من Hero بفرصة فريدة للحصول على استرداد نقدي بنسبة 100% عند شرائهم. يتوفر هذا العرض لعدد محدود من 100 دراجة. يتوفر المزيد من التفاصيل على موقع الشركة ومنصات التواصل الاجتماعي.


كما ستدعو Hero MotoCorp عملاءها للمشاركة في حملة "بطلي وقصتي"، حيث يمكنهم مشاركة الحكايات التي تعرض روابطهم الفريدة ورحلتهم مع العلامة التجارية. ستقوم لجنة متميزة من الخبراء من خلفيات متنوعة بتقييم الطلبات المقدمة بعناية، وسيتم مكافأة أفضل المشاركات بدراجة The Centennial"".


The Centennial


تتميز "The Centennial" ببراعتها الحرفية الاستثنائية، واستخدام ألياف الكربون والألومنيوم المطحون، والهندسة الدقيقة.


تشمل عناصرها المميزة ذراعًا متأرجحًا من الألومنيوم خفيف الوزن للحصول على تجربة ركوب محسنة وألواح هيكل من ألياف الكربون مصممة حديثًا للحصول على جماليات أنيقة وصلابة هيكلية. تم تطوير ميزات "The Centennial" وتصنيعها وإضافة طبقة مؤكسدة عليها خصوصًا، بما في ذلك المقاود وحوامل المقود والمشابك الثلاثية وأوتاد القدم المثبتة في الخلف.


توفر الدراجة أداءً رائعًا وخفة حركة، وهي مجهزة بمساعد أحادي ممتص للصدمات ومشحون بالغاز وقابل للتعديل بالكامل من Wilbers ونظام تعليق أمامي مقلوب مقاس 43 ملم مع إمكانية تعديل التخميد.


تنبعث رائحة عادم مميزة وعميقة من نظام العادم المتطور المصنوع من ألياف الكربون والتيتانيوم من شركة Akrapovic، والذي تم ضبطه خصوصًا لتحقيق أعلى مستويات الأداء ويتكامل بسلاسة مع الدراجة.


يضيف المقعد المنفرد المزود بغطاء من ألياف الكربون وشارة مرقمة من الألومنيوم المطحون بإصدار خاص على الأغطية الجانبية إلى تفرد الدراجة وحصريتها. ويتجلى الاهتمام بالتفاصيل في العجلات المعدنية المقطوعة بالألماس ونظام طلاء المحرك والإطار، مما يعزز المظهر البصري للدراجة النارية.


مع وزن منخفض يبلغ 158 كجم، تتميز "The Centennial" بخفة الوزن بشكل استثنائي، مما يوفر استجابة فائقة للخانق وتحسين أداء التحكم والكبح.


لمزيد من المعلومات، ترجى زيارة - https://www.heromotocorp.com/en-in/the-centennial.html


لمزيد من المعلومات حول Hero MotoCorp:


https://www.heromotocorp.com/en-in/

https://www.facebook.com/HeroMotoCorpIndia

https://twitter.com/HeroMotoCorp

https://www.instagram.com/heromotocorp/

https://www.youtube.com/c/HeroMotoCorp

https://www.linkedin.com/company/heromotocorp/mycompany/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54089291/en



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/54089291-ara-1

جهات الاتصال

جهة الاتصال الصحفية:

corporate.communication@heromotocorp.com


 


من المقرر أن تتسارع عمليات إعادة هيكلة الشركات خلال العامين المقبلين

 ويلمنجتون، ديلاوير - الثلاثاء, ٠٢. يوليو ٢٠٢٤ أيتوس واير 



ويتوقع أكثر من 80% من خبراء الصناعة أن يستمر حجم عمليات إعادة الهيكلة في الارتفاع

يُنظر إلى اللوائح التي تفضل التصفية على إعادة التأهيل على أنها التحدي الأكبر، مع تزايد عوائق البقاء بسبب فرق الإدارة التي تفتقر إلى الخبرة وارتفاع أسعار الفائدة

أمريكا الشمالية وأوروبا تشهدان إعادة هيكلة كبيرة

 


(BUSINESS WIRE)--من المتوقع أن يستمر حجم تفويضات إعادة هيكلة الشركات الجديدة في الارتفاع على مدى العامين المقبلين، حيث تواجه الشركات المتعثرة حالة من عدم اليقين الجيوسياسي، وتشديد أسعار الفائدة، والتحديات التنظيمية الجديدة، وفقًا لبحث جديد، بتكليف من CSC، المزود الرائد عالميًا لحلول إدارة الأعمال والامتثال العالمية.


كشفت دراسة CSC‏1، تحت عنوان "اتجاهات إعادة الهيكلة العالمية في عام 2024: التنقل بين الفرص والتحديات"، أن الغالبية العظمى (83%) من المتخصصين في القطاع يتوقعون رؤية حجم عمليات إعادة الهيكلة ينمو بشكل ملحوظ أو متواضع خلال العامين المقبلين، مع توقع الربع (25%) زيادة كبيرة.


كلفت شركة CSC بإجراء بحث بين 150 من كبار المسؤولين التنفيذيين المستقلين في قطاعات الخدمات المالية العالمية والقانونية والائتمان الخاص والديون الخاصة لتسليط ضوء جديد على الأسباب التي تدفع إلى الارتفاع في عمليات إعادة الهيكلة العالمية، فضلاً عن التحديات التي تواجه الصناعة والاختلافات الإقليمية الرئيسية.


"يعتمد التسارع في عمليات إعادة الهيكلة العالمية على الارتفاع الذي شهدناه على مدار 12-24 شهرًا الماضية. وفي المملكة المتحدة، على سبيل المثال، كان هناك أكثر من 25 ألف حالة إعسار لشركة مسجلة في عام 2023، وهو أكبر عدد منذ 30 عامًا.


"إننا نرى عددًا من الشركات التي تحملت قدرًا كبيرًا من الديون أثناء أزمة فيروس كورونا ونرى الآن أن هذه الديون أصبحت مستحقة. ويضيف Dreyer: "ولكن بما أن أسعار الفائدة أصبحت الآن أعلى بكثير، فلا يمكنهم الذهاب إلى المقرض الخاص بهم أو إلى مقرض آخر وطلب إعادة التمويل". "بعض عمليات إعادة الهيكلة هي في الواقع شركات كان من المفترض أن تقدم طلباتها في عام 2020، ولكن نظرًا لأنها كانت مدعومة جدًا بالأموال الرخيصة في السوق، فقد تمكنت من الصمود حتى الآن. نحن نرى الآن تداعيات كل هذه الأموال الرخيصة".


وقال ثلثا خبراء الصناعة (65%) إن التحدي الأكبر أمام إعادة هيكلة الشركات المتعثرة هو التغلب على العقبات التنظيمية، التي تفضل في بعض الأحيان التصفية بدلاً من إعادة التأهيل. وتتمثل التحديات الرئيسية الأخرى في افتقار فرق الإدارة إلى الخبرة (التي ذكرها 55% من المشاركين)، والتي لم تعتد على الانتقال من عمليات الشركة العادية إلى بيئة إفلاس مختلفة ومعقدة للغاية. وسلط نحو 40% من المشاركين الضوء على ارتفاع أسعار الفائدة باعتباره محركًا رئيسيًا في إعادة هيكلة السوق.


ويضيف Dreyer: "إن العديد من الأفراد في الإدارة لديهم خبرة قليلة أو معدومة في التعامل مع تحديات الركود النظامي". "غالبًا ما تواجه فرق الإدارة صعوبة في الانتقال من عمليات الشركة العادية إلى ما هو مطلوب في إجراءات الإفلاس، مما يعني أن دعم مقدمي الخدمات ذوي الخبرة الذين يمكنهم التحرك بسرعة لمساعدتهم يصبح ذا قيمة كبيرة".


حددت دراسة CSC أمريكا الشمالية وأوروبا على أنهما المنطقتان اللتان تشهدان أكبر حجم من نشاط إعادة الهيكلة. وقد اختار أكثر من 40% ممن شملهم الاستطلاع هذه المناطق الجغرافية، حيث إن أطرها التنظيمية الناضجة تجعلها جذابة للشركات من خارج حدودها.


يقول Dreyer: "يمكن أن يكون للتغييرات التنظيمية أيضًا تأثير إيجابي على إعادة الهيكلة وتجعل بعض الولايات القضائية أكثر جاذبية، مما يؤدي إلى الاستخدام العالي لتحولات مركز المصالح الرئيسية". "قالت أقلية صغيرة جدًا إنهم يستخدمون موردًا خارجيًا مستقلاً واحدًا فقط أثناء عمليات إعادة الهيكلة، مما يسلط الضوء على صعوبة العثور على متجر شامل خلال الأوقات الاستثنائية لفرق الإدارة. في CSC، نقدم الخبرة من محترفين ذوي خبرة عالية عبر مجموعة متنوعة من المنتجات وخدمة عالمية مشتركة حقًا عبر الحدود".


للحصول على نسخة من تقرير CSC لإعادة الهيكلة العالمية 2024، يرجى التواصل مع Camilla Wyatt أو Saffron Wainwright على cscteam@citigatedewerogerson.com.


ملاحظات للمحررين

1قامت CSC، بالشراكة مع Pure Profile، باستطلاع آراء 150 من كبار المديرين التنفيذيين في قطاعات الخدمات المالية والقانونية والائتمان الخاص والديون الخاصة على مستوى العالم لقياس وجهات النظر حول حالة صناعة إعادة الهيكلة العالمية. تم تقسيم المشاركين بالتساوي بين أمريكا الشمالية وآسيا والمحيط الهادئ والمملكة المتحدة وأوروبا.


حول CSC

CSC هي الشريك الموثوق والمختار لأكثر من 90% من شركات Fortune 500®، وأكثر من 90% من أفضل 100 علامة تجارية عالمية (Interbrand®)، وأكثر من 70% من شركات PEI 300. نحن المزود الرائد عالميًا لحلول إدارة الأعمال والامتثال العالمية، والخدمات الإدارية المتخصصة لمديري الأصول البديلة عبر مجموعة من إستراتيجيات الصناديق، والمعاملات التي تشمل المشاركين في أسواق رأس المال في كل من الأسواق العامة والخاصة، وإدارة نظام أسماء النطاقات والعلامة التجارية الرقمية والحماية من الاحتيال وحلول البرمجيات الضريبية للشركات. تأسست شركة CSC في عام 1899 ومقرها في ويلمنجتون، بديلاوير، في الولايات المتحدة الأمريكية، وتفخر بكونها مملوكة للقطاع الخاص وتدار بشكل احترافي لأكثر من 125 عامًا. تمتلك CSC مواقع مكاتب وقدرات في أكثر من 140 ولاية قضائية في جميع أنحاء أوروبا والأمريكتين وآسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط. ونحن شركة عالمية يمكنها تنفيذ أعمال تجارية أينما يتواجد عملاؤها—وبإمكاننا إنجاز ذلك بتوظيفنا خبراء في كل عمل نقدمه. نحن الشركة التي تقدم الدعم لمختلف الشركات®. اعرف المزيد على cscglobal.com.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/0207202440185

جهات الاتصال

Citigate Dewe Rogerson

Camilla Wyatt أو Saffron Wainwright

cscteam@citigatedewerogerson.com


CSC

Brandy Chieffi

نائب رئيس التسويق

brandy.chieffi@cscglobal.com

غرفة أخبار CSC

Corporate Restructurings Set to Accelerate Over the Next Two Years

  WILMINGTON, Del. - Monday, 01. July 2024 AETOSWire



Over 80% of industry experts expect volume of restructurings to continue rising

Regulations favoring liquidation over rehabilitation seen as biggest challenge, with survival further hampered by inexperienced management teams and rising interest rates

North America and Europe experiencing significant restructuring

 


(BUSINESS WIRE) -- The volume of new corporate restructuring mandates is set to continue rising over the next two years as distressed companies grapple with geopolitical uncertainty, tightening interest rates, and new regulatory challenges, according to new research commissioned by CSC, the world’s leading provider of global business administration and compliance solutions.


CSC’s study1, Global Restructuring Trends in 2024: Navigating the Opportunities and Challenges, reveals that the overwhelming majority (83%) of sector professionals expect to see the volume of restructuring mandates grow significantly or modestly over the next two years, with a quarter (25%) predicting a significant increase.


CSC commissioned research among 150 independent senior executives in the global financial services, legal, private credit, and private debt sectors to shed new light on what’s driving the rise in global restructurings, as well as challenges facing the industry, and key regional differences.


“The acceleration in global restructurings builds on the rise we’ve seen over the past 12-24 months. In the U.K., for example, there were more than 25,000 registered company insolvencies in 2023, the most for 30 years,” says Michelle Dreyer, managing director of CSC’s Global Restructuring Practice.


“We’re seeing a number of companies that took on a considerable amount of debt during COVID and are now seeing that debt come due. But as rates are now so much higher, they can’t just go to their lender or a different lender and refinance,” Dreyer adds. “Some restructurings are actually companies that probably should have filed in 2020, but because they were so bolstered by the cheap money in the market, they’ve been able to hold out until now. We're now seeing the aftermath of all that inexpensive money.”


Two-thirds (65%) of industry experts said the biggest challenge to restructuring distressed companies was overcoming regulatory hurdles, which at times favors liquidation rather than rehabilitation. Other key challenges are inexperienced management teams (cited by 55% of respondents), which are unaccustomed to the transition from normal company operations to a very different and complex bankruptcy environment. Some 40% of respondents highlighted rising interest rates as a major driver in the restructuring market.


“Many individuals in management have little or no experience in dealing with the challenges of a systemic downturn,” adds Dreyer. “Management teams often have a difficult time transitioning from normal company operations to what is needed in a bankruptcy proceeding, meaning that the support of experienced providers who can move quickly to assist them becomes hugely valuable.”


CSC’s study identified North America and Europe as the two regions witnessing the most significant volumes of restructuring activity. Over 40% of those surveyed selected these geographies, with their mature regulatory frameworks making them attractive to companies from beyond their own borders.


“Regulatory changes can also have a positive impact on restructuring and make certain jurisdictions more attractive, resulting in the high use of COMI shifts,” says Dreyer. “Only a very small minority said they use just one independent external vendor during restructuring processes, highlighting the difficulty of finding a one-stop-shop during what are exceptional times for management teams. At CSC, we provide expertise from highly experienced professionals across a variety of products and a truly joined-up, global cross-border service.”


To receive a copy of CSC’s Global Restructuring 2024 report, please contact Camilla Wyatt or Saffron Wainwright at cscteam@citigatedewerogerson.com.


Notes to editors

1CSC, in partnership with Pure Profile, surveyed 150 senior executives in the financial services, legal, private credit, and private debt sectors globally to gauge views on the state of the global restructuring industry. Respondents were equally split between North America, APAC, U.K., and Europe.


About CSC

CSC is the trusted partner of choice for more than 90% of the Fortune 500®, more than 90% of the 100 Best Global Brands (Interbrand®), and more than 70% of the PEI 300. We are the world’s leading provider of global business administration and compliance solutions, specialized administration services to alternative asset managers across a range of fund strategies, transactions involving capital markets participants in both public and private markets, domain name system management and digital brand and fraud protection, and corporate tax software solutions. Founded in 1899 and headquartered in Wilmington, Delaware, USA, CSC prides itself on being privately held and professionally managed for more than 125 years. CSC has office locations and capabilities in more than 140 jurisdictions across Europe, the Americas, Asia Pacific, and the Middle East. We are a global company capable of doing business wherever our clients are—and we accomplish that by employing experts in every business we serve. We are the business behind business®. Learn more at cscglobal.com.


 


View source version on businesswire.com: https://www.businesswire.com/news/home/20240701938743/en/



Permalink

https://aetoswire.com/en/news/0107202440178

Contacts

Citigate Dewe Rogerson

Camilla Wyatt or Saffron Wainwright

cscteam@citigatedewerogerson.com


CSC

Brandy Chieffi

Vice President of Marketing

brandy.chieffi@cscglobal.com

CSC News Room


 

SCYTHE تكشف عن الإصدار 4.3: آفاق جديدة في محاكاة التهديدات وإدارة التعرض للمخاطر



(BUSINESS WIRE)-- SCYTHE، الشركة الرائدة في مجال محاكاة الخصومة المتقدمة والإدارة الشاملة لمخاطر الأمن السيبراني، تفخر بالإعلان عن الإصدار SCYTHE 4.3. يتضمن هذا الإصدار الأخير مجموعة من التحسينات القوية المصمَّمة لدعم وتطوير قدرات فرق الأمن السيبراني في محاكاة التهديدات وإدارة الثغرات الأمنية والتكامل الأمني.

ملخص الميزات الجديدة في الإصدار SCYTHE 4.3
 يقدم SCYTHE 4.3 العديد من الميزات الرائدة، ما يؤكد من جديد التزامنا بتوفير الأدوات المتطورة لاختصاصيي الأمن السيبراني:

 وحدة تقييم تدريبات الفرق الأرجوانية: يعزز هذا الإصدار بشكل كبير وحدة تقييم تدريبات الفرق الأرجوانية (PTE)، وهي الفرق المكونة من مزيج من فرق الدفاع وفرق الهجوم في المجال السيبراني، ما يوفر وظائف متقدمة تعمل على تحسين فعالية الفرق الأرجوانية تحسينًا كبيرًا. وتشمل الميزات الجديدة جمع البيانات تلقائيًا وإعداد التقارير الشاملة، وتبسيط عملية التقييم وضمان تقديم توصيات مفصَّلة وقابلة للتنفيذ.

 مصمم Attack Flow: يقدم مصمم Attack Flow الجديد واجهة مرئية لتصميم وتصور حملات التهديد في SCYTHE. تلبي هذه الميزة متطلبات الفرق التي تبحث عن طريقة أكثر سهولة لتصور حملات التهديدات وتطويرها، ما يمكنها من إنشاء التهديدات وإدارتها من خلال لوحة مرئية سهلة الاستخدام.

 تكامل EDR وSIEM: يتضمن SCYTHE 4.3 العديد من عمليات التكامل الجديدة مع أنظمة اكتشاف نقطة النهاية والاستجابة لها (EDR) ومعلومات الأمان وإدارة الأحداث (SIEM)، مما يعزز تعدد استخدامات المنصة وفائدتها:

 EDR: Crowdstrike، وSentinelOne، وMicrosoft Defender

 SIEM: Splunk، وSentinel، وChronicle، وElastic

 تعمل عمليات التكامل هذه على تشغيل SMART Tagging، أو العلامات الذكية، ما يتيح إصدار التنبيهات التلقائية للاكتشافات الفائتة أو المعطلة، وجع البيانات تلقائيًا للتقييمات، وإمكانات إعداد التقارير المحسنة. وتضمن عمليات التكامل هذه دعمًا واسعًا للفريق للفريق الأحمر (المعني بالهجوم)، وهندسة الكشف، والتحقق من صحة عناصر التحكم، والفريق الأرجواني، ما يؤدي إلى تحسين فعالية الأمان الشاملة لكل مؤسسة.

 التحقق من صحة إدارة الثغرات الأمنية MVP: يتم تقديم مفهوم جديد يسمح لفرق الأمان بتقييم تأثير نقاط الضعف الجديدة أو الهجمات الفورية. وتعمل الميزة التجريبية للتحقق من صحة إدارة الثغرات الأمنية على تقييم خطر وجود ثغرة أمنية داخل بيئة المؤسسة من خلال Harvest Score، أو نقاط الحصاد، المحسوبة، والتي يمكن استخدامها لضبط تصنيفات أولوية الثغرات الأمنية (VPR) الحالية بناءً على اختبارات التعرض للخطر. وتساعد هذه النتيجة الفرق في تحديد أولويات تخفيف أثر نقاط الضعف بشكل أكثر دقة من خلال النظر في إمكانية التأثير في العالم الفعلي مع مراعاة الضوابط الأمنية المنتشرة.

 الأتمتة لتعزيز فعالية الفريق

 علق Marc Brown، نائب الرئيس للمبيعات والمنتجات في SCYTH، على الإصدار الجديد قائلاً: "في بيئات اليوم، صار من الضروري محاكاة هجمات العالم الفعلي، وليس فقط الاختبارات الذرية، بنفس المستوى من الواقعية والتعقيد مثل التهديدات الأكثر تقدمًا. ولقد حقق SCYTHE 4.3 ذلك، مما يمكّن المؤسسات من اختبار دفاعاتها والتحقق من صحتها. ومن خلال أحدث عمليات التكامل لدينا، قمنا بأتمتة تنبيهات العلامات الذكية ونتائج بيانات تقييم الفريق الأرجواني، ما يضمن قدرة فرق الأمان على استعمال قدرات الكشف الخاصة بها بكفاءة ومعالجة أي ثغرات بسرعة."

 وبهذه التحديثات، يواصل SCYTHE 4.3 تمكين فرق الأمان من خلال توفير أدوات متقدمة لمحاكاة التهديدات الشاملة، وإدارة أفضل للثغرات الأمنية، وتحسين التكامل مع أنظمة الأمان الأساسية، مما يؤدي إلى زيادة المرونة وقدرات الدفاع الاستباقية. لمزيد من المعلومات حول عروض خدمات SCYTHE، يرجى زيارة منصة SCYTHE.

 معلومات عن SCYTHE

 تمثل SCYTHE نقلة نوعية في إدارة مخاطر الأمن السيبراني، وتمكين المؤسسات من الهجوم والكشف والاستجابة بكفاءة. تتيح منصة SCYTHE التعاون بين الفرق الحمراء (الهجومية) والزرقاء (الدفاعية) والأرجوانية (المكونة من مزيج منهما) لبناء ومحاكاة حملات الخصومة التي تُجرى في العالم الفعلي. وتضمن خيارات النشر المزدوج المبتكرة والميزات الشاملة لـ SCYTHE اتباع نهج استباقي للأمن السيبراني. يقع المقر الرئيسي لشركة SCYTHE في ميامي، فلوريدا، ويتم تمويلها من القطاع الخاص من قبل شركاء متميزين مخصصين لتشكيل مشهد أكثر مرونة للأمن السيبراني. للمزيد من المعلومات تفضَّل بزيارة منصة ESCYTH أو تواصل مع SCYTHE علىTwitter  عبر @scythe_io.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/0207202440186
جهات الاتصال
SCYTHE Inc.
البريد الإلكتروني: info@scythe.io

 اتصالات وسائل الإعلام:
Marc Brown
الهاتف: (727) 860-8178
البريد الإلكتروني:  marc.brown@scythe.io

IHS Holding Limited annonce les résultats de l'assemblée annuelle des actionnaires de 2024

 (BUSINESS WIRE) -- IHS Holding Limited (NYSE : IHS) (« IHS Towers » ou la « société »), l'un des plus grands propriétaires, opérateurs et développeurs indépendants d'infrastructures de communication partagées au monde en termes de nombre de tours, a annoncé le vendredi 28 juin 2024 les résultats de son assemblée annuelle des actionnaires de 2024.



Lors de l'assemblée générale annuelle, toutes les propositions soumises au vote des actionnaires ont été adoptées, y compris la réélection de Frank Dangeard, Phuthuma Nhleko, Mallam Bashir El-Rufai et Nicholas Land en tant qu'administrateurs indépendants jusqu'à l'assemblée générale de 2025, ainsi que la proposition de modifier et de réviser le mémorandum et les statuts de la société. Les éléments clés suivants sont désormais inclus dans les statuts modifiés et révisés pour la deuxième fois :


Déclassifier le conseil d'administration de la société en deux phases, avec des périodes s'étendant jusqu'aux AGAs des exercices 2024 et 2025 ;


Réduire le seuil de nomination des administrateurs par les actionnaires de 30 % à 10 %, sur une base individuelle après l'AGA de l'exercice 2024, et sur une base globale après l'AGA de l'exercice 2025 ;


Réduire le seuil à partir duquel les actionnaires peuvent soumettre des questions à une Assemblée Générale de 30 % à 10 %, sur une base individuelle après l'AGA de l'exercice 2024 et sur une base globale après l'AGA de l'exercice 2025 ;


Introduire un nouveau droit pour les actionnaires détenant au moins 25 % des actions afin de leur permettre de convoquer une assemblée générale à la suite de l'AGA de l'année fiscale 2025 ; et


Abaisser le seuil de révocation des administrateurs en remplaçant la résolution ordinaire par une résolution spéciale.


Sam Darwish, Président et Président-directeur général d'IHS Towers, a déclaré : « Je suis ravi que les actionnaires aient soutenu nos efforts et notre engagement en faveur d'une bonne gouvernance d'entreprise et d'un engagement constructif avec les actionnaires. Les questions abordées et approuvées lors de l'AGA de cette année résultent de la réactivité de notre Conseil d'administration aux actionnaires au cours de l'année écoulée, et alignent davantage nos intérêts avec ceux des actionnaires alors que nous continuons à opérer avec indépendance et neutralité parmi les opérateurs de réseaux mobiles. »


La société continue de se consacrer à un certain nombre de domaines importants, notamment à l'examen stratégique actuel, aux progrès enregistrés sur le plan commercial dans l'ensemble de son portefeuille et à la solidité de son bilan.


M. Darwish a poursuivi : « Nous faisons de grands progrès commerciaux, comme en témoignent les renouvellements et les prolongations avec MTN et Airtel cette année. Avec la signature de l'accord MLA avec MTN Rwanda, nous avons maintenant terminé tous les renouvellements et prolongations de contrats avec MTN en dehors du Nigeria, couvrant les cinq pays que sont le Cameroun, la Côte d'Ivoire, la Zambie, le Rwanda et l'Afrique du Sud - un total de plus de 12 200 locations renouvelées ou prolongées jusqu'à la prochaine décennie. Les renouvellements avec notre plus grand client, en plus de la signature d'un nouvel accord de déploiement pluriannuel de 3 950 locataires avec Airtel au Nigeria annoncé plus tôt cette année, témoignent de l'importance critique de notre infrastructure numérique pour l'industrie et réaffirment notre position de leader sur le continent. Ce succès commercial, associé aux améliorations de gouvernance ratifiées lors de l'AGA, démontre notre capacité et notre engagement à créer de la valeur. Nous apprécions l'engagement et les contributions de tous nos actionnaires alors que nous travaillons à atteindre cet objectif. Nous continuerons à nous engager avec nos diverses parties prenantes pour accroître la valeur et générer des retours sur investissement pour les actionnaires. »


Les résultats définitifs du vote concernant l'assemblée générale annuelle de 2024 ainsi que le texte du deuxième mémorandum et des statuts modifiés et révisés figurent dans le formulaire 6-K remis à la Securities and Exchange Commission le 28 juin 2024, révélant les résultats du vote après certification par l'inspecteur des élections.


À propos d’IHS Towers :IHS est l’un des plus importants propriétaires, exploitants et développeurs indépendants d’infrastructures de télécommunications partagées au monde en nombre de tours, possédant plus de 40 000 tours sur 10 marchés. IHS continue de croître et de développer ses positions et offres existantes au Brésil, au Cameroun, en Colombie, en Côte d’Ivoire, Égypte, Koweït, Nigéria, Rwanda, Afrique du Sud et Zambie. Pour de plus amples informations, veuillez envoyer un courriel à communications@ihstowers.com ou consulter le site www.ihstowers.com


Déclarations prospectives


Le présent communiqué de presse contient des déclarations prospectives. Nous entendons que ces déclarations prévisionnelles soient couvertes par les dispositions de la sphère de sécurité pour les déclarations prévisionnelles (ou leur équivalent) de toute juridiction applicable, y compris celles contenues dans la section 27A du Securities Act de 1933, tel que modifié (le « Securities Act »), et dans la section 21E du Securities Exchange Act de 1934, tel que modifié (l'« Exchange Act »). Toutes les déclarations autres que les déclarations de faits historiques contenues dans le présent communiqué de presse peuvent être des déclarations prospectives. Dans certains cas, vous pouvez identifier les déclarations prospectives par des termes tels que « peut », « expression du futur », « devrait », « s'attend à », « planifie », « anticipe », « pourrait », « a l'intention », « cible », « projets », « envisage », « croit », « estime », « prévoit », « prédit », « potentiel » ou « continue » ou la forme négative de ces termes ou d'autres expressions similaires. Les déclarations prospectives contenues dans ce communiqué de presse comprennent, sans s'y limiter, des déclarations concernant notre stratégie et nos plans d'entreprise, la croissance du marché et nos objectifs pour les opérations futures, y compris notre capacité à continuer à renouveler les contrats de location des clients, et les avantages potentiels pour la société résultant de la deuxième version modifiée et mise à jour de l'acte constitutif et des articles d'association.


Nous avons basé ces déclarations prospectives principalement sur nos attentes et projections actuelles concernant les événements futurs et les tendances financières que nous pensons susceptibles d'affecter notre activité, notre situation financière et nos résultats d'exploitation. Les déclarations prospectives impliquent des risques, des incertitudes et d'autres facteurs importants, connus et inconnus, susceptibles de provoquer un écart majeur entre nos résultats effectifs, performances ou réalisations et ceux exprimés ou sous-entendus par ces déclarations prospectives. Ces facteurs incluent, sans s'y limiter, le fait que nous pourrions ne pas réussir à exécuter notre stratégie commerciale et nos plans opérationnels ou à maîtriser notre croissance ; la concurrence dans le secteur des infrastructures de tours pourrait avoir un effet négatif et substantiel sur notre activité ; nous pourrions être impliqués dans des litiges et des procédures ou actions juridiques, fiscales et réglementaires ; et l'augmentation des coûts et obligations résultant de notre statut de société publique ; ainsi que les autres facteurs importants discutés dans la section intitulée « Facteurs de risque » de notre rapport annuel sur le formulaire 20-F pour l'exercice fiscal clos le 31 décembre 2023.


Les déclarations prospectives de ce communiqué de presse sont basées sur les informations dont nous disposons à sa date de publication. Bien que nous croyions que ces informations constituent une base raisonnable pour de telles déclarations, elles pourraient être limitées ou incomplètes, et nos déclarations ne doivent pas être interprétées comme indiquant que nous avons mené une enquête exhaustive ou un examen de toutes les informations potentiellement disponibles et pertinentes. Ces déclarations sont par nature incertaines et les investisseurs sont priés de ne pas s'y fier indûment. Vous devez lire ce communiqué de presse et les documents auxquels nous faisons référence en son sein en comprenant que nos résultats, performances et réalisations futurs pourraient différer considérablement de ce que nous espérons. Nous qualifions toutes nos déclarations prospectives par ces déclarations de mise en garde. Ces déclarations prospectives ne sont valables qu'à la date de publication de ce communiqué de presse. Sauf si la loi applicable l'exige, nous n'assumons et déclinons expressément toute obligation de mettre à jour ou de réviser publiquement toute déclaration prospective contenue dans ce communiqué de presse, que ce soit en raison de nouvelles informations, d'événements futurs ou autrement. De plus, les références à notre site Web et à d'autres documents contenus dans ce communiqué sont fournies uniquement pour des raisons de commodité, et leur contenu n'est pas incorporé par référence dans ce communiqué de presse.


Le texte du communiqué issu d’une traduction ne doit d’aucune manière être considéré comme officiel. La seule version du communiqué qui fasse foi est celle du communiqué dans sa langue d’origine. La traduction devra toujours être confrontée au texte source, qui fera jurisprudence.


Consultez la version source sur businesswire.com : https://www.businesswire.com/news/home/20240701059391/fr/



Permalink

https://aetoswire.com/fr/news/0207202440183

Contacts

Giles Bethule/ Akash Lodh

FGS Global

Giles.Bethule@fgsglobal.com / Akash.Lodh@fgsglobal.com

IHS Holding Limited Announces Results of 2024 Annual Meeting of Shareholders

 (BUSINESS WIRE) -- IHS Holding Limited (NYSE: IHS) (“IHS Towers” or the “Company”), one of the largest independent owners, operators, and developers of shared communications infrastructure in the world by tower count, on Friday, 28 June 2024, announced the results of its 2024 Annual Meeting of Shareholders.



At the Annual General Meeting, all the proposals put to the vote of shareholders were adopted, including the re-election of Frank Dangeard, Phuthuma Nhleko, Mallam Bashir El-Rufai and Nicholas Land as Independent Directors until the Company’s 2025 AGM, and the proposal to amend and restate the Company’s memorandum and articles of association, with the following key items now also included in the second amended and restated articles:


declassify the Company’s Board in two phases, with the periods extending through AGMs for fiscal years 2024 and 2025;


reduce the threshold for shareholders to nominate directors from 30% previously to 10%, on an individual shareholder basis following the AGM for fiscal year 2024, and on an aggregate basis following the fiscal year AGM for 2025;


reduce the threshold for shareholders to bring business before a general meeting from 30% previously to 10%, on an individual shareholder basis following the AGM for fiscal year 2024 and on an aggregate basis following the AGM for 2025;


introduce a new right for shareholders owning at least 25% of shares to request a general meeting following the AGM for fiscal year 2025; and


reduce the threshold to remove directors from requiring a special resolution previously to an ordinary resolution.


Sam Darwish, Chairman and Chief Executive Officer, IHS Towers, stated, “I am pleased that shareholders have supported our efforts and commitment to strong corporate governance and constructive shareholder engagement. The matters tabled and approved at this year’s AGM are a result of our Board’s responsiveness to shareholders over the past year, and further align our interests with shareholders as we continue to operate with independence and neutrality among mobile network operators.”


The Company continues to focus on a number of important areas including but not limited to its ongoing Strategic Review, commercial progress across the portfolio and the strength of our balance sheet.


Mr. Darwish continued, “We are making great commercial progress as highlighted by the renewals and extensions with both MTN and Airtel this year. With MTN Rwanda MLA just signed, we have now completed all contract renewals and extensions with MTN outside Nigeria covering the five countries of Cameroon, Cote d’Ivoire, Zambia, Rwanda and South Africa - a total of over 12,200 tenancies renewed or extended into the next decade. The renewals with our largest client in addition to the signing of a new 3,950 tenant multi-year roll-out agreement with Airtel in Nigeria announced earlier this year are a testament to the criticality of our digital infrastructure to the industry and reaffirms our leading position on the continent. This commercial success taken together with the governance enhancements ratified at the AGM demonstrate our ability and commitment to drive value creation. We appreciate the engagement and input from all our shareholders as we work to achieve this goal. We will continue to engage with our various stakeholders to enhance value and drive shareholder returns.”


The final voting results for the 2024 Annual General Meeting as well as the full text of the second amended and restated memorandum and articles of association can be found on the Form 6-K furnished with the Securities and Exchange Commission on June 28, 2024, disclosing the vote tabulations following certification by the inspector of elections.


About IHS Towers: IHS Towers is one of the largest independent owners, operators and developers of shared communications infrastructure in the world by tower count and is solely focused on the emerging markets. The Company has over 40,000 towers across its 10 markets, including Brazil, Cameroon, Colombia, Côte d’Ivoire, Egypt, Kuwait, Nigeria, Rwanda, South Africa and Zambia. For more information, please email: communications@ihstowers.com or visit: www.ihstowers.com


Cautionary statements


This press release contains forward-looking statements. We intend such forward-looking statements to be covered by relevant safe harbor provisions for forward-looking statements (or their equivalent) of any applicable jurisdiction, including those contained in Section 27A of the Securities Act of 1933, as amended (the “Securities Act”), and Section 21E of the Securities Exchange Act of 1934, as amended (the “Exchange Act”). All statements other than statements of historical facts contained in this press release may be forward-looking statements. In some cases, you can identify forward-looking statements by terms such as “may,” “will,” “should,” “expects,” “plans,” “anticipates,” “could,” “intends,” “targets,” “projects,” “contemplates," “believes,” “estimates,” “forecast,” “predicts,” “potential” or “continue” or the negative of these terms or other similar expressions. Forward-looking statements contained in this press release include, but are not limited to statements regarding our business strategy and plans, market growth and our objectives for future operations, including our ability to continue to renew customer lease agreements, and the potential benefits to the Company resulting from the second amended and restated memorandum and articles of association.


We have based these forward-looking statements largely on our current expectations and projections about future events and financial trends that we believe may affect our business, financial condition and results of operations. Forward-looking statements involve known and unknown risks, uncertainties and other important factors that may cause our actual results, performance or achievements to be materially different from any future results, performance or achievements expressed or implied by the forward-looking statements, including, but not limited to we may not successfully execute our business strategy and operating plans or manage our growth; competition in the tower infrastructure industry could have a material and adverse effect on our business; we may become party to disputes and legal, tax and regulatory proceedings or actions; and increased costs and obligations incurred as a result of operating as a public company; and the other important factors discussed in the section titled “Risk Factors” in our Annual Report on Form 20-F for the fiscal year ended December 31, 2023.


The forward-looking statements in this press release are based upon information available to us as of the date of this press release, and while we believe such information forms a reasonable basis for such statements, such information may be limited or incomplete, and our statements should not be read to indicate that we have conducted an exhaustive inquiry into, or review of, all potentially available relevant information. These statements are inherently uncertain and investors are cautioned not to unduly rely upon these statements. You should read this press release and the documents that we reference in this press release with the understanding that our actual future results, performance and achievements may be materially different from what we expect. We qualify all of our forward-looking statements by these cautionary statements. These forward-looking statements speak only as of the date of this press release. Except as required by applicable law, we do not assume, and expressly disclaim, any obligation to publicly update or revise any forward-looking statements contained in this press release, whether as a result of any new information, future events or otherwise. Additionally, references to our website and other documents contained in this press release are provided for convenience only, and their content is not incorporated by reference into this press release.


 


View source version on businesswire.com: https://www.businesswire.com/news/home/20240701034779/en/



Permalink

https://aetoswire.com/en/news/0107202440176

Contacts

Giles Bethule/ Akash Lodh

FGS Global

Giles.Bethule@fgsglobal.com / Akash.Lodh@fgsglobal.com

شركة تبريد تقدّم خبرة منقطعة النظير لمعرض Big 5 Construct Egypt بصفتها راعية للحدث وطرفاً مشاركاً فيه

 من خلال التفاعل مع المطوّرين والمشرّعين الرائدين في المنطقة، تدعم شركة "تبريد" مزايا حلول نظام تبريد المناطق باعتباره الخيار الوحيد القابل للتطبيق في المدن المستدامة


 


استكملت الشركة الوطنية للتبريد المركزي "تبريد"، وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال تبريد المناطق، مشاركتها في معرض البناء والتشييد Big 5 Construct Egypt لهذا العام، حيث تولّى أعضاء فريق إدارتها التنفيذية قيادة المناقشات حول الموضوعات الحيوية المتعلقة بإزالة الكربون من خلال تعزيز كفاءة التخطيط ودور منظومة تبريد المناطق في المدن المستدامة.


ويُعدّ هذا الحدث النسخة السادسة من معرض البناء والتشييد الأكثر تأثيراً في مصر، والذي تتصدّر  التكنولوجيا والاستدامة قائمة أبرز المواضيع على جدول أعماله. وقد شكّل هذا المعرض فرصة استثنائية أتاحت لشركة "تبريد" التواصل مع المطورين والاستشاريين والمهندسين المعماريين  والمسؤولين الحكوميين وخبراء التخطيط الحضري، لإجراء مناقشات مفتوحة  للوقوف على الفوائد التي يوفرها قطاع تبريد المناطق، حيث أثبت على مدى عقود كثيرة قدرته على توفير فوائد كبيرة  للحكومات والعملاء والمجتمعات والمستثمرين على حدّ سواء، وتمكين المجتمعات من التطور والنمو السريع والمستدام.


وقال خالد المرزوقي، الرئيس التنفيذي لشركة "تبريد"، في معرض تعليقه على هذه المشاركة : "من المتعارف عليه عالمياً أن نظام تبريد المناطق يلعب دوراً حيوياً في التخفيف من حدّة تغير المناخ. ومع ارتفاع عدد سكان العالم ودرجات الحرارة، يزداد الطلب على حلول التبريد. إلّا أنّ تلبية هذا الطلب لا ينبغي أن تكون على حساب كوكب الأرض؛ وهنا تكمن أهمية اعتماد تبريد المناطق كمكون رئيسي للتخطيط الحضري  نظراً لكفاءته في استخدام الطاقة والتي تصل إلى نسبة 50 في المائة مقارنة بأنظمة تكييف الهواء التقليدية".


وأردف قائلًا: "في كل عام، تساهم عملياتنا بالحد من إطلاق ملايين الأطنان من انبعاثات الكربون، وتستفيد مصر بالفعل من حضور شركة ’تبريد‘، حيث نقوم بتوفير حلول التبريد المستدام لمنطقة وسط مدينة القطامية الراقية في القاهرة الجديدة. ونرى إمكانات هائلة لتنفيذ المزيد من عمليات التوسع في جميع أنحاء البلاد، التي تشهد طفرة بناء كبيرة، مع الكثير من المدن الجديدة قيد التخطيط أو قيد التطوير. وبالتالي، قدّم لنا معرض Big 5 Construct منصة حيوية أتاحت لنا التواصل مع صنّاع القرار المهمين والمؤثرين بشأن دمج نظام تبريد المناطق في خططهم في أقرب وقت ممكن، ليشكل بذلك جزءًا لا يتجزأ من بنية تحتية مستدامة وذكية".


لمحة عن الشركة الوطنية للتبريد المركزي (ش.م.ع.) "تبريد":


توفر شركة "تبريد" خدمات تبريد المناطق الأساسية والمستدامة للمشاريع البارزة في منطقة الشرق الأوسط وآسيا، وتُعد المحرك الرئيس لتقدم الأفراد والمجتمعات والبيئات في جميع أنحاء العالم نحو مستقبل أكثر استدامة. تأسست الشركة عام 1998 وأصبحت شركة عامة مُدرجة في سوق دبي المالي، وهي تُعد واحدة من أسرع الشركات نمواً في دولة الإمارات العربية المتحدة.


من خلال عملياتها الإقليمية والدولية الواسعة، وموثوقيتها وكفاءتها  في القطاع، وبرامج البحث والتطوير والاستثمار في تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، تضمن "تبريد" مكانتها كشركة رائدة عالمياً في قطاع تبريد المناطق. وبالإضافة إلى ذلك، تعمل  كفاءة الطاقة تتميز بها عمليات شركة "تبريد" على زيادة مستوى تأثير الشركة على الاستدامة، حيث تساعد الشركات والمؤسسات على خفض استهلاكها الإجمالي للطاقة؛ وبالتالي، تقليل انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون والمساعدة في تحقيق أهداف الحياد الكربوني.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/2906202440171

جهات الاتصال

لاتصالات وسائل الإعلام:


سامر الطويل


مدير أول قسم شؤون التسويق والمشاركة


البريد الإلكتروني: saltawil@tabreed.ae


أو


كيفن هاكيت


مساعد مدير قسم الاتصالات الخارجية


البريد الإلكتروني: khackett@tabreed.ae


Tabreed Brings Unrivaled Experience to Big 5 Construct Egypt as Sponsor and Participant

 Engaging with the region’s premier developers and legislators, Tabreed champions the virtues of District Cooling as the only viable option for Sustainable Cities

 



Tabreed, the world’s leading district cooling company, has completed its participation at this year’s Big 5 Construct Egypt, where members of its executive management team led the discussion on the vital topics of decarbonisation through planning efficiency and the role of district cooling in sustainable cities.


This was the sixth edition of the most influential construction event in Egypt, with technology and sustainability both high on its agenda. For Tabreed, this presented an unmissable opportunity to engage with developers, architects, planners, engineers, consultants and government officials, to openly discuss the opportunities available to them through the uptake of district cooling. The industry has already proved itself over many decades to enormously benefit governments, customers, communities and investors across the GCC, enabling societal progress and rapid, sustainable growth.


“District cooling is universally acknowledged as a vital player in the mitigation of climate change,” commented Tabreed’s Chief Executive Officer, Khalid Al Marzooqi. “As global populations and temperatures rise, so is the demand for cooling. Meeting that demand should not cost the earth and district cooling has shown itself to be indispensable, using 50% less energy than conventional air conditioning.


“Every year our operations prevent the release of millions of tons of carbon emissions and Egypt already benefits from Tabreed’s presence – we provide cooling for the prestigious Downtown Katameya in New Cairo. We see enormous potential for further expansion across the country, which is undergoing a significant construction boom with many new cities planned or under development. Big 5 Construct, then, has provided us with an excellent platform from which to address vitally important and influential decision makers about incorporating district cooling in their plans at the earliest possible stages, so it forms an integral part of a sustainable and intelligent infrastructure.”


About National Central Cooling Company PJSC (Tabreed)


Tabreed provides essential and sustainable district cooling services to iconic developments in the Middle East and Asia, a leading driver of progress for people, communities and environments around the world towards a more sustainable future. Founded in 1998 and publicly listed on the Dubai Financial Market, it is one of the UAE’s strongest growth companies.


Through its extensive regional and international operations, industry-leading reliability and efficiency, R&D programmes and investment in AI technology, Tabreed further solidifies its position as the district cooling industry’s global leader. In addition to district cooling, Tabreed’s energy efficiency services extend the company’s sustainability impact, helping businesses and organisations to improve their overall energy consumption, in turn reducing CO2 emissions and assisting in the achievement of carbon neutrality objectives.



Permalink

https://aetoswire.com/en/news/2906202440170

Contacts

Samer Al Tawil


Senior Manager, Marketing and Engagement


saltawil@tabreed.ae


Kevin Hackett


Assistant Manager, External Communications


khackett@tabreed.ae