Thursday, October 3, 2019

مجموعة شركات إستي لودر توحّد العالم على الأمل من خلال حملتها لسرطان الثدي لعام 2019


(Photo: Business Wire)تواصل الحملة دعوتها العالمية للعمل من أجل القضاء على سرطان الثدي TimeToEndBreastCancer#، لإلهام العمل المؤثر
نيويورك -الأربعاء 2 أكتوبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – كل 15 ثانية، وفي مكانٍ ما من العالم، يتم تشخيص إصابة امرأة بسرطان الثدي.1 من أجل ذلك، التزمت مجموعة شركات "إستي لودر" منذ عام 1992 بإنقاذ الأرواح- من خلال توحيد الناس في كل مكان والتأثير عليهم بشكل إيجابي في إطار هدف حملتها لسرطان الثدي الساعية إلى عالمٍ خالٍ من سرطان الثدي. وطوال 27 عاماً، ألهمت مجموعة شركات "إستي لودر" العمل، فموّلت البحث الرائد في العالم الذي يهدف إلى إيجاد علاج في أقرب وقت ممكن وخلق مستوى عالمي من الوعي بالمرض. لقد حان الوقت للقضاء على سرطان الثدي #TimeToEndBreastCancer.

Image not foundولطالما كانت مجموعة شركات "إستي لودر" رائدةً في الحركة العالمية لمكافحة سرطان الثدي منذ أن شاركت إيفلين إتش لودر في ابتكار الشريط الوردي وأطلقت حملة سرطان الثدي (المشار إليها في ما يلي بـ"الحملة") في عام 1992. وبعدها بعام، أي في عام 1993، أسست إيفلين مؤسسة أبحاث سرطان الثدي ("بي سي آر إف")، وهي الجمعية غير الربحية المتخصصة في سرطان الثدي الأعلى تصنيفاً في الولايات المتحدة والتي تكرس جهودها لتطوير دراسة تعدّ أكثر الدراسات الواعدة في العالم للقضاء على سرطان الثدي. وجمعت الحملة أكثر من 79 مليون دولار أمريكي لدعم الأبحاث العالمية والتثقيف والخدمات الطبية من خلال الدعم الجماعي الذي يقدمه المستهلكون والموظفون والشركاء حول العالم، مع أكثر من 65 مليون دولار أمريكي لتمويل 260 منحة للأبحاث الطبية من خلال مؤسسة أبحاث سرطان الثدي. وتهدف الحملة هذا العام إلى جمع 9 ملايين دولار أمريكي إضافية حول العالم.

شهد العالم خطوات مؤثرة فعليّاً، وتفخر الحملة بأنها كانت جزءاً من تلك المعادلة. فقد تراجعت معدلات الوفيات الناجمة عن الإصابة بسرطان الثدي بين النساء بنسبة 40 بالمائة منذ أواخر الثمانينات من القرن الماضي2، وشاركت الأبحاث التي موّلتها مؤسسة أبحاث سرطان الثدي في كل إنجاز رئيسي تحقق على صعيد الوقاية من سرطان الثدي وتشخيصه ومعالجته والبقاء على قيد الحياة بعد الإصابة به. لم يعد الحديث عن سرطان الثدي همساً، بل بات أكثر انفتاحاً، وتسهم الرسائل الهامة الداعية إلى الكشف المبكر في إنقاذ الأرواح- إذ إن معدلات البقاء على قيد الحياة لمدة خمس سنوات على الأقل تفوق الـ 90 بالمائة بفضل الكشف المبكر.3

ويفخر ويليام بيه لودر، المدير التنفيذي في مجموعة شركات "إستي لودر" بمناصرته هدف الحملة، ويستمر في تكريم إرث والدته الراحلة، وصرّح في هذا السياق قائلاً: "تشكل حملة سرطان الثدي تعبيراً عن أفضل ما نقوم به كشركة. كانت لدى والدتي، إيفلين لودر، رؤية تتوخّى القضاء على سرطان الثدي حين أطلقت الحملة في عام 1992. ومنذ ذلك الحين، كنا رائدين في حملات سرطان الثدي، بدعمٍ من موظفينا وشركائنا والمستهلكين الشغوفين حول العالم. وأنا فخور للغاية بأن إرثها متواصل من خلال التزامنا المستمر بالاستثمار بشكل مستدام في الأبحاث والتثقيف والخدمات الطبية التي ستقرّبنا أكثر من القضاء على هذا المرض."

ويبقى التزام مجموعة شركات "إستي لودر" بدعم الأبحاث وكل أولئك المتأثرين بسرطان الثدي، ثابتاً لا يتزعزع. يُشار إلى أن سرطان الثدي هو أكثر أنواع السرطان شيوعاً بين النساء حول العالم، ويشهد ازدياداً لا سيما في الدول النامية، حيث يتم تشخيص أغلب الحالات في مراحل متأخرة،4 وهو ثاني أنواع السرطان شيوعأً بشكل عام.5 يصاب الرجال أيضاً بهذا المرض- ويبلغ خطر إصابتهم بسرطان الثدي حوال 1 من كل 833. 6

هذا وستستمر الحملة في دفع الجهود العالمية المتوائمة مع هدفها من خلال:

إطلاق دعوة جديدة للعمل عبر وسائل الإعلام الاجتماعي هدفها حشد المناصرين حول العالم للمشاركة وجمع الأموال من خلال خطوة بسيطة تتمثل في رسم شريط وردي على ظاهر اليد باستخدام أحمر شفاه وردي اللون، ومشاركة رأيهم حول أهمية التخلص من سرطان الثدي عبر الهاشتاج #TimeToEndBreastCancer  ونشر صورة على "إنستجرام"، مرفقة بهاشتاج #ELCdonates
ولكل منشور عام على صفحتك على "إنستجرام" خلال شهر أكتوبر يتضمن الهاشتاجين #TimeToEndBreastCancer و#ELCdonates معاً، سيقدم حساب مجموعة شركات "إستي لودر" @esteelaudercompanies 25 دولاراً أمريكياً (ما يعادل نصف ساعة من الأبحاث) وحتى 250 ألف دولار أمريكي إلى حساب@bcrfcure. وستمول الـ250 ألف دولار أمريكي منحة أبحاث في مؤسسة أبحاث سرطان الثدي لمدة عام.
إضاءة الأبنية والنصب التاريخية والمعالم الهامة في جميع أنحاء العالم بأنوار زهرية متألقة لرفع الوعي بصحة الثدي- ومن بينها مبنى "إمباير ستايت" في مدينة نيويورك وبرج "إيفل" في باريس ومعبد "كيوميزو-ديرا" في طوكيو.
توزيع الكتيّبات الإعلامية والأشرطة وردية اللون في وجهات بيع مستحضرات التجميل من مجموعة شركات "إستي لودر" حول العالم
استنفار 48 ألف موظف للتأثير بشكل إيجابي على المجتمعات وتوحيد الجهود
جمع التبرعات لمؤسسة أبحاث سرطان الثدي من خلال الرابط الإلكتروني ELCompanies.com/BreastCancerCampaign
من جهتها، صرّحت إليزابيث هورلي، وهي منذ وقت طويل السفيرة العالمية للحملة، قائلةً: "يشرفني أن أمثل حملة سرطان الثدي وأساعد في لفت الانتباه إلى العمل الفعال الذي تقوم به مجموعة شركات ’إستي لودر‘ كل عام لتوحيد المجتمع العالمي وتفعيل نشاطه حول هذه القضية. في كل مرة تخبرني إحداهن عن قيامها بإجراء صورة الثدي الشعاعية بعد سماعها لرسائلنا، أو تخبرني للأسف عن تشخيص إصابتها بسرطان الثدي، أتذكر السبب الذي يدفعنا إلى مواصلة رسالة إيفلين. لقد رأيتُ الأبحاث التي نمولها توضَع موضعَ التنفيذ، وتحدثت مع العديد من القادة في هذا المجال، وأعلم جيداً مدى تفاؤلهم. نحن نخطو خطوات جدية نحو الشفاء، وعلينا الاستمرار في تمويل هذا التقدم".

من جهته قال فابريزيو فريدا، رئيس مجموعة شركات "إستي لودر" ورئيسها التنفيذي بهذا الصدد: "لطالما كانت مجموعة شركات ’إستي لودر‘ ملتزمة بالتأثير على المجتمعات حول العالم، وتعكس جهودنا من خلال حملة سرطان الثدي هذا الهدف، كما تؤكد على القيم العائلية التي تؤمن بها الشركة وعلى ثقافتها. وسنواصل السعي إلى تحقيق هدف الحملة المتمثل في جعل العالم خالياً من سرطان الثدي."

وهذا العام، ستدعم 19 من مستحضرات التجميل التي تنتجها مجموعة شركات "إستي لودر" رسالة الشركة، وهي: "أيرين" و"أفيدا" و"بيكا" و"بوبي براون" و"بامبل آند بامبل" و"كلينيك" و"دارفين" و"دي كي إن واي" و"دونا كاران" و"إستي لودر" و"جلام جلو" و"جو مالون لندن" و"لا مير" و"لاب سيريز" و"أوريجينز" و"بريسكريبتفز" و"رودين أوليو لوسو" و"سماش بوكس" و"توم فورد بيوتي". وستساهم كل منها من خلال بيع المنتجات الملفوفة بالشريط الوردي أو من خلال التبرع لمؤسسة أبحاث سرطان الثدي و/أو جمعيات خيرية أخرى حول العالم. وتختلف التشكيلة بحسب البلد والمنظمة.

وتشكل الحملة شهادةً حقيقية على هويتنا كشركة، وعلى التزام شركائنا وقيمنا العائلية، والأهم من ذلك الأرواح التي يمكننا التأثير عليها إيجابياً حول العالم من خلال جهودنا كمواطنين عالميين. لقد حان الوقت للقضاء على سرطان الثدي #TimeToEndBreastCancer.

للمزيد من المعلومات حول حملة سرطان الثدي التي تطلقها مجموعة شركات "إستي لودر"، يمكنكم زيارة الرابط الإلكتروني: ELCompanies.com/BreastCancerCampaign

لمحة عن مجموعة شركات "إستي لودر"

تعتبر مجموعة شركات "إستي لودر" واحدةً من الشركات العالمية الرائدة في مجال تصنيع وتسويق منتجات عالية الجودة للعناية بالبشرة والمكياج والعطور ومنتجات العناية بالشعر. وتباع منتجات الشركة في حوالي 150 بلداً ومنطقة تحت الأسماء التجارية التالية: "إستي لودر" و"أراميس" و"كلينيك" و"بريسكريبتفز" و"لاب سيريز" و"أوريجينز" و"تومي هيلفيجر" و"إم. إيه. سي." و"كيتون" و"لامير" و"بوبي براون" و"دونا كاران نيويورك" و"دي كي إن واي و"أفيدا" و"جو مالون لندن" و"بامبل آند بامبل" و"مايكل كورز" و"دارفين" و"توم فورد" و"سماش بوكس" و"إرمينجيلدو زينيا" و"أيرين" و"توري بيرش" و"رودين أوليو لوسو" و"لو لابو" و"إديسيون دو بارفان فريديريك مال" و"جلام جلو" و" باي كيليان" و"بيكا" و"تو فيسد".

ELC-C

ELC-I

المصدر: تقرير "جلوبوكان" عن سرطان الثدي لعام 2018، الوكالة الدولية لبحوث السرطان (http://gco.iarc.fr/today/data/factsheets/cancers/20-Breast-fact-sheet.pdf)
المصدر: الجمعية الأمريكية للسرطان، 2019، الاتجاهات السائدة في الوفيات الناجمة عن سرطان الثدي (cancer.org/cancer/breast-cancer/about/how-common-is-breast-cancer.html)
المصدر: الجمعية الأمريكية للسرطان، 2019، معدلات البقاء على قيد الحياة في حالات الإصابة بسرطان الثدي (https://www.cancer.org/cancer/breast-cancer/understanding-a-breast-cancer-diagnosis/breast-cancer-survival-rates.html)
المصدر: منظمة الصحة العالمية، 2019، سرطان الثدي: الوقاية والمكافحة (https://www.who.int/cancer/detection/breastcancer/en/index1.html)
المصدر: تقرير "جلوبوكان" لعام 2018 من خلال الصندوق العالمي لبحوث السرطان، إحصائيات سرطان الثدي (https://www.wcrf.org/dietandcancer/cancer-trends/breast-cancer-statistics)
المصدر: الجمعية الأمريكية للسرطان 2019، إحصائيات رئيسية عن مرض سرطان الثدي عند الرجال (https://www.cancer.org/cancer/breast-cancer-in-men/about/key-statistics.html)
يتضمن هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20191001005402/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
باري سايدن-يونج

مجموعة شركات "إستي لودر"

هاتف: 2125724475

البريد الإلكتروني: bseiden@estee.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/مجموعة-شركات-إستي-لودر-توحد-العالم-على-الأمل-من-خلال-حملتها-لسرطان-الثدي-لعام-2019/ar

No comments:

Post a Comment