Tuesday, November 13, 2018

كوم سكوب بصدد الاستحواذ على أريس: من شأن الصفقة التي تبلغ قيمتها حوالي 7.4 مليار دولار أمريكي أن تسرّع رؤية كوم سكوب الهادفة لرسم ملامح شبكات الاتّصالات في المستقبل

                                 تُسهم الصفقة في زيادة سوق المنتجات المستهدفة المتوقعة بأكثر من الضعف لتتجاوز الـ 60 مليار دولار أمريكي

يُتوقّع أن تولّد حوالي مليار دولار أمريكي من التدفقات النقديّة من العمليّات1 وأن تراكم أكثر من 30 في المائة من الأرباح المعدلة للسهم الممتاز الواحد خلال العام الأوّل بعد الإغلاق

يُتوقّع أن تحقق أكثر من 150 مليون دولار أمريكي من توافقات التكاليف السنويّة خلال ثلاثة أعوام

تستعيد مجموعة "كارلايل" ملكيّتها في "كوم سكوب" مع استثمار بأقلّ من خمسين في المائة من أسهم الشركة بقيمة مليار دولار أمريكي 

 

هيكُري، كارولاينا الشماليّة وسواني، جورجيا-الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير) –وافقت شركة "كوم سكوب" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: COMM)، وهي الرائدة العالميّة في مجال حلول البنية التحتيّة لشبكات الاتّصالات، على الاستحواذ على شركة "أريس إنترناشونال المحدودة" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: ARRS)، الرائدة عالمياً في مجال حلول الترفيه والاتّصالات، ضمن صفقة نقديّة بالكامل بقيمة 31.75 دولار أمريكي للسهم الواحد، أو سعر شراء إجمالي يبلغ 7.4 مليار دولار أمريكي، بما في ذلك إعادة دفع الديون.
وبالإضافة إلى ذلك، استعادت مجموعة "كارلايل"، شركة عالميّة لإدارة الأصول البديلة، ملكيّتها في "كوم سكوب" من خلال استثمار بأقلّ من خمسين في المائة من أسهم الشركة بقيمة مليار دولار أمريكي كجزٍء من تمويل "كوم سكوب" للصفقة.
وسيؤدي اندماج "كوم سكوب" و"أريس"، على أساس شكلي، إلى إنشاء شركة تتمتّع بعائدات تبلغ حوالي 11.3 مليار دولار أمريكي، وبسجل دخل معدل قبل اقتطاع الضرائب والفوائد والاستهلاك والاهتلاك بقيمة حوالي 1.8 مليار دولار أمريكي، انطلاقاً من نتائج الشركتَين عن فترة الـ 12 شهراً المُنتهية في 30 سبتمبر 2018.
ويُتوقّع أن تحقّق الشركة المدمجة نموّاً مربحاً في أسواق جديدة، وأن ترسم ملامح مستقبل الاتّصالات السلكيّة واللاسلكيّة، كما ستُتيح للشركة الجديدة إمكانية الاستفادة من الاتجاهات الرئيسة في القطاع، بما في ذلك تقارب الشبكات، والألياف والتنقليّة في كلّ مكان، وتقنيّة الجيل الخامس "5 جي"، وإنترنت الأشياء، والشبكة السريعة التغيّر، والبُنى التكنولوجية.
تقوم شركة "أريس" الابتكاريّة في مجال تقنية النطاق العريض والفيديو واللاسلكيّة، بدمج الأجهزة والبرمجيّات والخدمات لتمكين تجارب الفيديو المتطوّرة والموصولية الدائمة عبر مجموعة متنوّعة من البيئات – لمزودي الخدمة والأسواق التجاريّة الرأسية والشركات الصغيرة والأشخاص الذين يعملون على تخديمهم. وتتمتّع "أريس" بمواقع رياديّة قويّة في ثلاثة من القطاعات التي تعمل فيها:
  • تجهيزات مقرات العملاء مع أجهزة اتّصال مثل الخوادم العريضة النطاق، والبوابات والموجهات، وأجهزة ترميز مقاطع الفيديو والبوابات؛
  • الشبكة والسحابة، دمج البنية التحتيّة للنطاق العريض والفيديوهات مع حلول البرمجيّات القائمة على السحابة؛
  • الشبكات المؤسسيّة، التي تدمج أعمال كلٍّ من "روكوس وايرلس" و"آي سي إكس" اللتَين تمّ الاستحواذ عليهما مؤخراً، والتركيز على الموصولية اللاسلكيّة والسلكيّة، بما في ذلك حلول خدمة الراديو العريضة النطاق للمواطنين.

وقامت "أريس" خلال فترة الـ 12 شهراً المنتهية في 30 سبتمبر 2018 بتوليد عائدات تبلغ قيمتها حوالي 6.7 مليار دولار أمريكي، بحيث تشمل 3.9 مليار دولار أمريكي من معدات مقرات العملاء، و2.2 مليار دولار أمريكي من الشبكات والسحابة، و568 مليون دولار أمريكي من الشبكات المؤسسيّة (ما يعكس عاماً جزئياً من "روكوس" فحسب منذ الاستحواذ عليها في ديسمبر 2017).
وقال إيدي إدواردز، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "كوم سكوب"، في هذا السياق: "بعد تقييم شامل لأعمالنا وللقطاع المتطوّر الذي نعمل فيه، أصبحنا على ثقة بأنّ الاندماج مع ’أريس‘ هو أفضل مسار تتخذه ’كوم سكوب‘ لتحقيق نموّها وإتاحة أعلى مستوى من العائدات للمساهمين". وأضاف: "وستقدّم ’كوم سكوب‘ و’أريس‘ سويةً مجموعة فريدة من الأصول والقدرات المتكاملة التي تتيح حلولاً شاملة في مجال البنية التحتية للاتصالات السلكية واللاسلكية لم تكن أي من الشركتَين قادرة على تحقيقها بمفردها.  وسنتمكن من خلال التعاون مع ’أريس‘ من الوصول إلى أسواق جديدة ومتنامية، وسنتمتع بقدر أكبر من التقنيات والحلول ومواهب الموظفين، مما سيمنح قيمة ومزاياً إضافية لعملائنا وشركائنا".
وأردف: "تتشارك ’كوم سكوب‘ و’أريس‘ ثقافة تركّز على العميل وتؤكد على الابتكار، والتي لم تكن لتحقق لولا الفرق التي تتمتع بقدر مدهش من الموهبة والخبرة. وكما فعلنا خلال الكثير من الصفقات في الماضي، نتوقّع أن نعمل مع بروس ماك كليلاند وفريق عمل ’أريس‘ لخلق أفضل فريق إدارة ضمن فئته وتحقيق اندماج سلس. وستتمكّن ’كوم سكوب‘ و’أريس‘ معاً من خدمة مجموعة أكثر تنوعاً من العملاء، وتوليد قيمة كبيرة لمساهمينا".
ومن جانبه، قال بروس ماك كليلاند، الرئيس التنفيذي لشركة "أريس"، في هذا السياق: "تشكّل ’كوم سكوب‘ شريكاً مثاليّاً لشركة ’أريس‘. وبالإضافة إلى تأمين قيمة نقديّة فوريّة وجوهريّة إلى مساهمينا، إنّنا متحمّسون لما سيُتيحه هذا الاندماج لعملائنا، وشركائنا، وموظفينا حول العالم. ويشكّل اتفاق اليوم دليلاً على قوّة ’أريس‘: تقنيّتنا الرائدة، وموظفينا الموهوبين، وموقعنا التنافسي المتين. ومع ’كوم سكوب‘، نتوقّع تطوير استراتيجيّة ’أريس‘ لتحقيق الابتكار في علاماتنا التجارية الشهيرة وتحقيق الريادة في معايير ومسارات تجربة العملاء المستقبلية المخصّصة والمتّصلة والنشطة على الدوام. وستصبح ’أريس‘ جزءاً من كيان رائد أكثر قوّة وعالميّة، وإنّي أتطلّع إلى العمل مع فريق عمل ’كوم سكوب‘ لتحقيق نتائج مهمّة للشركة المدمجة".
تشكّل الصفقة خطوة مهمّة في تحفيز النموّ، وقيمة المساهمين، ومنافع العملاء:

  • مجهزة للاستفادة من الاتجاهات الإيجابيّة في القطاع: ستكون الشركة المدمجة في موقع يُتيح لها الاستفادة من الاتجاهات الرئيسيّة في القطاع من خلال دمج أفضل القدرات ضمن فئتها في التقنيّات والبنى التحتيّة الخاصّة بالوصول إلى الشبكة، وابتكار الحلول الشاملة والمتكاملة. ونعتقد أنّ صيحات مثل تقارب الشبكات، والألياف والتنقليّة في كلّ مكان، وظهور تقنيّة الجيل الخامس "5 جي" والاتصال اللاسلكي الثابت، وإنترنت الأشياء والشبكة السريعة التطور والبنى التكنولوجية، ستقدّم فرصاً جليّة طويلة الأمد للشركة المدمجة وقدراتها الشاملة الفريدة في مجال البنية التحتيّة الخاصّة بالاتصالات.
  • تفتح شرائح مهمّة عالية النموّ، وتزيد اتّساع سوق المنتجات المستهدفة: تتوقّع الشركة أن تحقّق زيادة بأكثر من الضعف في إجمالي سوق المنتجات المستهدفة الخاصة بها لتصل لأكثر من 60 مليار دولار أمريكي، مع مجوعة فريدة من الأصول والقدرات المكمّلة تتيح حلولاً شاملة للبنى التحتيّة الخاصة بالاتصالات مثل:
  • حلول الخلايا المتقاربة الصغيرة للنطاق اللاسلكي المرخّص وغير المرخّص؛
  • البنية التحتيّة المتكاملة للاتصالات السلكيّة واللاسلكيّة؛
  • إمكانية الوصول مدمج عريض النطاق؛
  • حلول الشبكات الخاصّة للأماكن الصناعيّة والمؤسسيّة والعامة؛
  • حلول شاملة متّصلة وذكيّة للمنازل.
  • مجموعة موسّعة من عروض المنتجات وقدرات البحث والتطوير لتلبية قاعدة العملاء المتنوعة: ستتشارك "كوم سكوب" و"أريس" خبرة تقنيّة قويّة مع حوالي 15 ألف براة اختراع ومعدّل حوالي 800 مليون دولار أمريكي من الاستثمارات السنويّة في مجال الأبحاث والتطوير. ومع بصمة عالميّة قويّة، يتوقّع أن تخدم الشركة المدمجة عملاء عبر أكثر من 150 بلداً.
  • وضع مالي قوي مع فرص توفير التكاليف: ستكون الشركة، خلال فترة الـ 12 شهراً المُنتهية في 30 سبتمبر 2018، وعلى أساس شكلي، قد ولّدت عائدات تبلغ قيمتها حوالي 11.3 مليار دولار أمريكي مع سجل دخل معدل قبل اقتطاع الضرائب والفوائد والاستهلاك والاهتلاك بقيمة حوالي 1.8 مليار دولار أمريكي. ونتيجة النطاق المتوسّع للشركة المدمجة، تتوقّع "كوم سكوب" تحقيق توفير سنوي في التكاليف بما لا يقلّ عن 150 مليون دولار أمريكي خلال ثلاثة أعوام بعد الإغلاق، مع توقع تحقيق توافقات تفوق قيمتها الـ 60 مليون دولار أمريكي في العام الكامل الأوّل بعد إغلاق الصفقة، وأكثر من 125 مليون دولار أمريكي يُتوقّع تحقيقها بعد العام الثاني من الإغلاق، مدفوعة بالتوافقات الأساسيّة الطبيعيّة في المشتريات المباشرة، والبيع والتكاليف العامة والإداريّة.
  • تراكم إيرادات "كوم سكوب" بدرجة كبيرة: يُتوقّع أن تكون الصفقة تراكميّة بنسبة تفوق 30 في المائة بالنسبة لإيرادات "كوم سكوب" المعدلة للسهم الواحد بنهاية العام الأوّل بعد الإغلاق، باستثناء تكاليف حساب الشراء وتكاليف الانتقال وبنود أخرى خاصة.
  • تحافظ على بيان الميزانيّة القويّة لشركة "كوم سكوب"، وموقعها الائتماني، ومرونتها الماليّة: مع مجموعة فريدة من الأصول والقدرات التكميلية التي تتيح الحلول المتكاملة للبنى التحتيّة للاتّصالات، يُتوقّع أن تولّد الشركة المدمجة حوالي مليار دولار أمريكي من التدفقات النقديّة للعمليّات1 في العام الكامل الأوّل بعد الإغلاق. وعند استكمال الصفقة، يُتوقّع أن يكون صافي معدّل الاستدانة الخاص بـ "كوم سكوب" (النقد بديون قليلة) بناءً على النموذج الشكلي لسجل الدخل المعدل قبل اقتطاع الضرائب والفوائد والاستهلاك والاهتلاك1 لفترة الـ 12 شهراً المنتهية في 30 سبتمبر 2018 مضاعفاً بنسبة 5.1 مرة، بما في ذلك التوافقات الكاملة النسبة بقيمة 150 مليون دولار أمريكي. وانطلاقاً من تزايد النطاق وتوليد التدفقات النقديّة، بالإضافة إلى السجلات الحافلة للشركتَين من عمليات الاندماج الناجحة، تتوقّع "كوم سكوب" تحقيق خفض سريع في معدل الاستدانة، بحيث تهدف الوصول إلى صافي نسبة استدانة يبلغ حوالي 4 أضعاف خلال كامل العام الثاني بعد الإغلاق. وعلى المدى الطويل، تتوجه الشركة لتحقيق صافي نسبة استدانة بقيمة ضعفَين إلى ثلاثة أضعاف.

الشروط والتمويل
يمثّل العوض النقدي لكلّ سهم علاوة تبلغ حوالي 27 في المائة من حجم متوسّط سعر إغلاق الأسهم العادية لشركة "أريس" لأيام الصفقة الـ 30 والمنتهية في 23 أكتوبر 2018، وهو اليوم السابق لشائعات السوق حول صفقة محتملة.
ولا تخضع الصفقة إلى شرط تمويل. وتتوقّع "كوم سكوب" تمويل الصفقة من خلال مزيج من النقد المتاح، والاستدانة بموجب التسهيلات الائتمانيّة الحاليّة وحوالي 6.3 مليون دولار أمريكي من الديون المتصاعدة حصلت من خلالها على التزامات لتمويل القروض من "جاي بيه مورجان سكيوريتيز" المحدودة و"بوفا ميريل لينك" و"دوتشيه بانك سكيوريتيز".
وبالإضافة إلى ذلك، تُعيد مجموعة "كارلايل"، المالكة السابقة لشركة "كوم سكوب"، شراء حصة تقلّ عن 50 في المائة من الشركة من خلال استثمار بقيمة مليار دولار أمريكي، ما يساوي حوالي 16 في المائة من أسهم "كوم سكوب" القائمة.
وقال كام داير، مدير عام "كارلايل" والرئيس المشارك العالمي لشؤون التكنولوجيا والإعلام والاتصالات: "يسرّنا أن نواصل من جديد تعاوننا مع فريق إدارة ’كوم سكوب‘ البارع. وإنّنا نؤمن بالاستراتيجيّة الطويلة الأمد للشركة، والثقافة التي تركّز على العملاء، والقدرة على تحقيق النتائج. وأسهم هذا التفاؤل في زيادة رغبتنا بأن نكون جزءاً من هذه الصفقة الواعدة مع ’أريس‘".
القيادة والمقرّات
بعد استكمال الصفقة، سيستمرّ إدي إدواردز بمنصبه كرئيس ورئيس تنفيذي لشركة "كوم سكوب"، مع انضمام بروس ماك كليلاند وأعضاء آخرين من فريق قيادة "أريس" إلى الشركة المدمجة.
ستحافظ "كوم سكوب" على مقراتها في هيكُري بكارولاينا الشماليّة، وستحافظ الشركة المدمجة على حضور كبير في سواني في جورجيا. وعند استكمال الصفقة، ستستمرّ قيادة "كوم سكوب" من قبل مجلس إدارة وفريق إدارة محترفَين يعزّزان نقاط القوة لدى الشركتَين.
الموافقات
وتخضع الصفقة التي يُتوقّع أن يتمّ إغلاقها في النصف الأوّل من عام 2019، إلى شروط الإغلاق الاعتياديّة؛ وانتهاء أو إنهاء فترة الانتظار المعمول بها بموجب قانون "هارت-سكوت-رودينو" الأمريكي للتحسينات على صعيد مكافحة الاحتكار؛ والحصول على بعض الموافقات التنظيمية؛ والموافقة من قبل المساهمين في "أريس".
المستشارون
تقدم كلٌّ من "آلن أند كومباني المحدودة"، و"دوتشه بنك"، و"جيه بيه مورجان سكيوريتيز" المحدودة، و"بوفا ميريل لينك" خدمات الاستشارات المالية لشركة "كوم سكوب"؛ فيما تحصل الشركة على الاستشارات القانونية من قبل "ألستون أند بيرد المحدودة"، و"لايثام أند واتكنز المحدودة"، و"كرافاث"، و"سواين أند مور المحدودة"، و"بينسانت ميسونز المحدودة"، و"سكادن"، و"أربز"، و"سليت"، و"ميجر أند فلوم المحدودة". وتؤدي شركة "إيفركور" دور المستشار المالي لشركة "أريس". في حين تؤدي كلٌّ من "تروتمان ساندرز المحدودة"، و"هيربرت سميث فريهلز المحدودة"، و"هوجان لوفيلز المحدودة" دور المستشار القانوني لشركة "أريس". وتؤدي شركات "سيمبسون" و"تاشر أند بارتلت المحدودة" دور المستشار القانوني لشركة "كارلايل".
المؤتمر الهاتفي والبثّ عبر الإنترنت
ستستضيف "كوم سكوب" و"أريس" مؤتمراً هاتفياً اليوم، الموافق لـ 8 نوفمبر 2018 في تمام الساعة 8:30 صباحاً بالتوقيت الشرقي، لمناقشة الصفقة. ويُمكن الوصول إلى المؤتمر الهاتفي عبر الاتصال على الرقم +18443976169 (الولايات المتحدة الأمريكيّة وكندا فقط) أو +14782190508 وثم إدخال الرمز 1458698.
وسيتوفّر بث مباشر للمؤتمر عبر الإنترنت في قسم علاقات المستثمرين من الموقع الإلكتروني لكلّ شركة عبر ir.commscope.com وir.arris.com. وستتمّ أرشفة البثّ ضمن قسم علاقات المستثمرين عبر الموقع الإلكتروني لكلّ شركة.
العرض التقديمي والرسوم المعلوماتية
ستتوافر مواد كالعروض التقديمية والرسوم المعلوماتية المتعلقة بالصفقة ضمن قسم علاقات المستثمرين للموقع الإلكتروني لكلّ شركة www.commscope.com عبر وwww.arris.com.
لمحة عن "كوم سكوب"
تساعد شركة "كوم سكوب" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: COMM) في تصميم وبناء وإدارة الشبكات السلكية واللاسلكية حول العالم. ونقوم، بصفتنا شركة رائدة في مجال البنية التحتية للاتصالات، برسم معالم شبكات المستقبل النشطة على الدوام. وعلى مدار أكثر من 40 عاماً، نجح فريق عملنا العالمي، والذي يضم أكثر من 20 ألف موظف ومبتكر وخبير، في تمكين العملاء في جميع مناطق العالم للتنبؤ بالأحداث المستقبلية واستكشاف آفاق جديدة ممكنة. اكتشف المزيد عبر الموقع الإلكتروني التالي: http://www.commscope.com/
يُمكنكم متابعتنا عبر "تويتر" و"لينكدإن"، و"فيسبوك".
كما يُمكنكم تسجيل الاشتراك للاطلاع على بياناتنا الصحفية ومنشوراتنا عبر المدونة.
لمحة عن "أريس"
تقوم شركة "أريس" العامة المحدودة الدولية (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: ARRS) بتمكين عالم متصل وذكي. وتعمل الأجهزة والبرمجيات والخدمات الريادية التي تقدمها الشركة على تحقيق نقلة نوعية في طريقة تمتع الأفراد والشركات بالاطلاع والترفيه والموصولية على الدوام. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.arris.com.
للحصول على آخر أخبار شركة "أريس"، يرجى:

1 تم تعديل المعايير المالية المقدمة لاستثناء رسوم محاسبة الشراء وتكاليف الصفقة والاندماج والبنود الخاصة الأخرى.

بيان تحذيري بشأن البيانات التطلعية
قد يتضمن هذا البيان الصحفي أو أي بيانات شفوية أو مكتوبة أخرى صرّحت عنها "كوم سكوب" أو "أريس"، أو بالنيابة عن أي من الشركتين، بيانات تطلعية تعكس وجهات النظر الحالية لـ"كوم سكوب" و/أو "أريس" (بشكل جماعي، باستخدام التعابير "إننا"، "نحن"، "لنا")، ذات الصلة بالأحداث المستقبلية والأداء المالي، بما في ذلك عملية الاستحواذ المقترحة على "أريس" من قبل شركة "كوم سكوب". قد تناقش هذه البيانات الأهداف أو النوايا أو التوقعات بالنسبة للخطط المستقبلية أو التوجهات أو الأحداث أو نتائج العمليات أو الوضع المالي أو غير ذلك، في كل حالة من الحالات، استناداً إلى المعتقدات الحالية لإدارتنا، وكذلك الافتراضات المقدمة من هذه الإدارة والمعلومات المتوفرة حالياً لديها. وتُحدد هذه البيانات التطلعية بشكل عام من خلال استخدام المصطلحات والعبارات التالية: "ننوي"، "نهدف"، "نقدّر"، "نتوقع"، "نخطط"، "توقعات"، "خطط"، "احتمال"، "نتنبأ"، "ينبغي"، "يمكن"، "يهدف إلى"، "المستقبل المنظور"، "نعتقد"، "نفكر"، "مقرر"، "نستشرف"، "نستهدف"، "توجيه" وتعابير أخرى مماثلة، وإن لم تكن جميع البيانات التطلعية تحتوي على هذه المصطلحات. لا يقصد من قائمة المصطلحات والعبارات الدلالية هذه أن تكون جميعها شاملة.
وتخضع هذه البيانات لمخاطر وشكوك مختلفة، وتُعتبر العديد منها خارجة عن نطاق سيطرتنا، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر: الاعتماد على الإنفاق الرأسمالي للعملاء على منظومة البيانات والاتصالات؛ تركيز المبيعات بين عدد محدود من العملاء وشركاء القنوات؛ والتغيرات في التكنولوجيا، والمنافسة في القطاع والقدرة على استبقاء العملاء من خلال ابتكار المنتجات وطرحها والتسويق لها؛ والمخاطر المرتبطة بالمبيعات عبر شركاء القنوات؛ والتغيرات في البيئة التنظيمية التي يعمل عملاؤنا فيها؛ وجودة المنتجات أو مشاكل على صعيد الأداء ومطالبات الضمان المرتبطة بها؛ والقدرة على الحفاظ على فعالية النظم المعلوماتية الإدارية وتنفيذ مبادرات الأنظمة الرئيسة بنجاح؛ وحوادث الأمن الإلكتروني، بما في ذلك خروقات أمن البيانات أو هجمات طلب الفدية أو فيروسات الحاسوب؛ والمخاطر التي قد تواجهها عمليات التصنيع العالمية خاصتنا فتؤدي إلى تأخر في الإنتاج أو الشحن، مما يؤدي إلى صعوبات في تلبية احتياجات العملاء؛ والمخاطر التي قد تواجهها قدرات الإنتاج الداخلي أو قدرات الشركات المصنعة المتعاقدة بحيث تكون غير كافية لتلبية احتياجات العملاء أو معايير الجودة؛ والتغيرات في التكاليف وتوافر المواد الخام الأساسية والمكونات والسلع والتأثير المحتمل على تسعير العملاء؛ والمخاطر المرتبطة بالاعتماد على عدد محدود من الموردين الرئيسين لبعض المواد الخام والمكونات؛ والمخاطر التي تواجهها الشركات المصنعة المتعاقدة التي نعتمد عليها في مواجهة مشاكل الإنتاج أو الجودة أو المشاكل المالية أو غيرها؛ وقدرتنا على الاندماج والتكامل وتحقيق الفوائد المتوقعة بالكامل من عمليات الاستحواذ السابقة أو المستقبلية أو الاستثمارات في الأسهم؛ والصعوبات المحتملة في إعادة تنظيم القدرات التصنيعية العالمية بين مرافق التصنيع العالمية أو تلك الخاصة بالشركات المصنعة المتعاقدة التي قد تؤثر على قدرتنا على تلبية احتياجات العملاء من المنتجات؛ واتخاذ إجراءات لإعادة هيكلة مستقبلية محتملة؛ والديون المستحقة الكبيرة والحفاظ على الامتثال تجاه تعهدات دفع الديون؛ وقدرتنا على تحمل ديون مستحقة إضافية؛ وقدرتنا على توليد الأموال النقدية لخدمة ديوننا المستحقة، ورسوم الانخفاض المحتمل المستقبلي للأصول الثابتة أو غير الملموسة، بما في ذلك سمعة الشركة؛ وتقلبات معدل ضريبة الدخل والقدرة على استرداد المبالغ المسجلة كأصول ضريبية مؤجلة؛ وقدرتنا على اجتذاب واستبقاء الموظفين الأساسيين المؤهلين والأكفاء؛ والاضطرابات العمالية؛ والالتزامات بموجب خطط منافع الموظفين المستحقة المحددة التي قد تتطلب مساهمات في الخطة تزيد عن التقديرات الحالية؛ والعمليات العالمية الهامة التي تعرضنا لمخاطر اقتصادية وسياسية وغيرها، بما في ذلك تأثير التغيرات في أسعار صرف العملات الأجنبية؛ وقدرتنا على الامتثال للقوانين الحكومية لمكافحة الفساد وضوابط التصدير والاستيراد في جميع أنحاء العالم؛ وقدرتنا على المنافسة في الأسواق العالمية بسبب ضوابط التصدير والاستيراد التي قد نخضع لها؛ وتأثير قيام بريطانيا باستحضار المادة 50 من معاهدة لشبونة حول انسحاب الدول من الاتحاد الأوروبي؛ والتغيرات في القوانين والسياسات في الولايات المتحدة الأمريكية التي تؤثر على التجارة، بما في ذلك التعريفات المعمول بها حديثاً على الواردات من الصين، بالإضافة إلى المخاطر والشكوك المتعلقة بالتعريفات أو الحرب التجارية العالمية المحتملة التي قد تؤثر على منتجاتنا؛ وتكاليف حماية الملكية الفكرية أو الدفاع عنها؛ وتكاليف وتحديات الامتثال للقوانين البيئية المحلية والأجنبية؛ تأثير الدعاوى القضائية والإجراءات التنظيمية المماثلة التي نشارك فيها أو قد نشارك فيها، بما في ذلك تكاليف ترتبط بمثل هذه الدعاوى القضائية؛ والمخاطر المرتبطة بأنشطة حاملي الأسهم، والتي قد تتسبب في تكبد نفقات هائلة، وتعيق تنفيذ استراتيجية أعمالنا، وتؤثر على قيمة تداول أوراقنا المالية؛ وعوامل أخرى خارجة عن سيطرتنا. قد تتضاعف هذه المخاطر والشكوك بعد استحواذ "كوم سكوب" على شركة "أريس"، وتخضع هذه البيانات أيضاً للمخاطر والشكوك المتعلقة بأعمال "أريس".
تخضع هذه البيانات التطلعية لمخاطر وشكوك إضافية مرتبطة بعملية الاستحواذ المقترحة لشركة "أريس" من قبل "كوم سكوب"، حيث تعتبر العديد منها خارجة عن سيطرتنا، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر: الفشل في الحصول على الموافقات التنظيمية المعمول بها في الوقت المناسب، بشروط مقبولة أو بدون أي شرط، أو في تلبية شروط الإغلاق الأخرى لعملية الاستحواذ المقترحة؛ ومخاطر عدم نجاح "كوم سكوب" بدمج "أريس" أو عدم قدرتها على تحقيق الوفورات التقديرية في التكاليف، أو التآزرات، أو النمو أو تحقيق فوائد أخرى متوقعة، أو إمكانية استغراق هذه الفوائد وقتاً أطول لتحقيق النتائج المتوقعة؛ والمخاطر المرتبطة بتكاليف الاندماج والتكامل غير المتوقعة؛ والتأثير المحتمل لإعلان عملية الاستحواذ المقترحة أو استكمالها على العلاقات مع الأطراف الثالثة، بمن فيها العملاء والموظفين والمنافسين؛ والفشل في إدارة تضارب المصالح المحتمل بين العملاء وفيما بينهم؛ وتكامل أنظمة تكنولوجيا المعلومات؛ والشروط في أسواق الائتمان التي يمكن أن تؤثر على التكاليف المرتبطة بتمويل عملية الاستحواذ؛ إمكانية تقديم العروض المنافسة؛ وعوامل أخرى خارجة عن سيطرتنا.
نوقشت هذه العوامل وغيرها على نحو أكثر تفصيلاً في التقارير المقدمة من قبل "كوم سكوب" و"أريس" لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية، بما في ذلك التقرير السنوي لشركة "كوم سكوب" والمقدم وفق النموذج "10-كيه" للفترة المنتهية في 31 ديسمبر 2017، والتقرير الفصلي المقدم وفق النموذج "10-كيو" للفترة المنتهية في 30 سبتمبر 2018؛ والتقرير الفصلي لشركة "أريس" المقدم وفق النموذج "10-كيو" للفترة المنتهية في 30 يونيو 2018.
وعلى الرغم من أن المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفي تمثل أفضل القرارات التي اتخذناها اعتباراً من تاريخ إصدار هذا البيان بالاستناد إلى المعلومات المتاحة حالياً والافتراضات المعقولة، إلا أنه لا يمكن لشركة "كوم سكوب" أو شركة "أريس" التأكيد على إمكانية تحقيق التنبؤات أو التأكيد أن أي انحراف محتمل لن يتخذ طابعاً مادياً. وفي ظل هذه الشكوك، نحذركم من مغبة الاعتماد على هذه البيانات التطلعية بشكل مفرط، والتي تُعبّر فقط عن التاريخ الذي تمت صياغتها فيه. ولا تتحمل كل من شركة "كوم سكوب" وشركة "أريس" أيّة مسؤوليّة، ما لم يتوجب ذلك بموجب القوانين المعتمدة، بتحديث أية معلومات تعكس تطورات جديدة أو معلومات تم الحصول عليها اعتباراً من أي تاريخ بعد صدور هذا التقرير.
التدابير المالية غير المتوافقة مع المعايير المحاسبية المقبولة عموماً
تعتقد إدارة كل من شركة "كوم سكوب" وشركة "أريس" أن تقديم بعض التدابير المالية غير المتوافقة مع المعايير المحاسبية المقبولة عموماً يوفر معلومات مفيدة للمستثمرين في فهم النتائج التشغيلية، ويعزز قدرة المستثمرين على تحليل التوجهات المالية والتجارية. لا تعتبر التدابير غير المتوافقة مع المعايير المحاسبية المقبولة عموماً بديلاً عن التدابير المتوافقة مع المعايير المحاسبية المقبولة عموماً، ويجب النظر فيها، إضافة إلى التدابير المالية المتوافقة مع المعايير المحاسبية المقبولة عموماً. ووفقاً للحسابات، قد لا تكون التدابير المالية غير المتوافقة مع المعايير المحاسبية المقبولة عموماً الخاصة بشركة "كوم سكوب" وشركة "أريس" قابلة للمقارنة مع تدابير أخرى مماثلة خاصة بشركات أخرى. بالإضافة إلى ذلك، تعتقد إدارة كل من شركة "كوم سكوب" وشركة "أريس" أن هذه التدابير المالية غير المتوافقة مع المعايير المحاسبية المقبولة عموماً تسمح للمستثمرين بمقارنة الفترات بسهولة أكبر عن طريق استثناء البنود التي يمكن أن يكون لها تأثير سلبي أو إيجابي بشكل غير متناسب على النتائج في فترة معينة. هذا وتتضمن التقارير الخاصة بشركة "كوم سكوب" وشركة "أريس"، المقدمة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية، تسويات متعلقة بالتدابير المالية المتوافقة مع المعايير المحاسبية المقبولة عموماً والتدابير المالية غير المتوافقة مع المعايير المحاسبية المقبولة عموماً في فترات تاريخية معينة.
المعلومات الإضافية الهامة المتعلقة بالصفقة وأين يمكن العثور عليها
فيما يتعلق بالصفقة المقترحة، ستقوم "أريس" بإعداد بيان توكيل أولي لإيداعه لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية. ومباشرة بعد إتمام الصفقة، سترسل "أريس" عبر البريد الإلكتروني بيان توكيل نهائي ونشرة نهائية لمساهميها. يُنصح المستثمرون والمساهمون لدى "أريس" بقراءة جميع الوثائق ذات الصلة بالصفقة المقدمة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية، عند توفرها، قبل التصويت على أي قرار أو قبل اتخاذ أي قرار بشأن الاستثمارات، فيما يتعلق بعملية الاندماج المقترحة، حيث أنها ستتضمن معلومات هامة حول الصفقة المقترحة، والأطراف المعنية بالصفقة والمخاطر المرتبطة بها.
ويمكن الحصول على هذه الوثائق، عند أو في حال تقديمها، إضافة إلى إيداعات رسمية أخرى خاصة بشركة "أريس" لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية، مجاناً عبر موقع لجنة الأوراق المالية الإلكتروني على http://www.sec.gov، أو على موقع شركة "أريس" الإلكتروني: http://ir.arris.com. كما سيتمكن المساهمون والأطراف المعنية الأخرى في "أريس" من الحصول مجاناً على نسخة من بيان التوكيل الأولي، والوثائق الأخرى ذات الصلة (عند توفرها) من خلال توجيه طلبهم عبر البريد الإلكتروني إلى شركة "أريس"، قسم علاقات المستثمرين، 3871 لايكفيلد درايف، سواني، جورجيا 30024، أو مراسلة الشركة عبر الموقع الإلكتروني التالي: http://ir.arris.com.
المشاركون في الالتماس

يمكن اعتبار كل من شركة "أريس" ومدرائها وبعض رؤسائها التنفيذيين، وشركة "كوم سكوب" ومدرائها وبعض رؤسائها التنفيذيين، مشاركين في التماس التوكيلات الأولية من مساهمي "أريس" فيما يتعلق بالصفقة المقترحة. إن المعلومات ذات الصلة بمدراء "أريس" ورؤسائها التنفيذيين واردة في تقريرها السنوي للفترة المنتهية في 31 ديسمبر 2017 المقدم وفقاً للنموذج "10-كيه" لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية في 23 مارس 2018، وبيان التوكيل الأولي خاصتها من أجل اجتماع مساهميها السنوي لعام 2018، الذي تم تقديمه إلى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية في 23 مارس 2018. كما أن المعلومات ذات الصلة بمدراء "كوم سكوب" ورؤسائها التنفيذيين واردة في بيان التوكيل الأولي من أجل اجتماع مساهميها السنوي لعام 2018، الذي تم تقديمه إلى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية في 20 مارس 2018. وسيتم تضمين معلومات إضافية حول المشاركين المحتملين في التماس التوكيلات الأولية من مساهمي "أريس"، بالإضافة إلى وصف لمصالحهم المباشرة وغير المباشرة، من خلال حملهم لأوراق مالية أو غير ذلك، في بيان التوكيل الأولي الخاص بـ "أريس" الذي سيتم تقديمه إلى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية.
يتضمن هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20181108005272/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts
لاتصالات وسائل الإعلام الإخبارية:
شركة "كوم سكوب"
ريك أسبان
هاتف: +17082366568
البريد الإلكتروني: publicrelations@commscope.com
أو
شركة "أريس"
جان روسو
هاتف: +12153231880
البريد الإلكتروني: jeanne.russo@arris.com
أو
اتصالات المستثمرين:
شركة "كوم سكوب"
كيفن باورز
هاتف: +18283234970
أو
شركة "أريس"
بوب بوتشيني
هاتف: +17208957787
البريد الإلكتروني: bob.puccini@arris.com


  

No comments:

Post a Comment