Tuesday, March 20, 2018

شركة لويس شيفروليه للساعات تطلق الإصدار الخاص بالبيتكوين كرونو-تور


بورينتري، سويسرا-يوم الإثنين 19 مارس 2018 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): الإسم الرمزي: "كرونو-تور بيتكوين سبيشال إديشن"- الإطلاق: 20/03/2018- الساعة 14.00 بتوقيت غرينتش

الحدث! ساعات "لويس شيفروليه" السويسرية تطلق ساعة أوتوماتيكية مخصصة فقط لمالكي العملات المشفرة "البيتكوين". مجموعة حصرية وذات إصدار محدود ترمز إلى قناة المبيعات الفريدة التي اختارتها العلامة التجارية وتؤيدها: متجرها الإلكتروني.

ستكون كل قطعة من الإصدار الخاص لساعات "لويس شيفروليه كرونو تور بيتكوين" فريدة  من نوعها 

"كرونو-تور بيتكوين سبيشال إديشن"، تصميم أنيق مدروس بعناية، يجلب البيتكوين بأناقة إلى الواجهة. بالإضافة إلى قرص الساعة المميز، سيتم إدخال شعار البيتكوين حول لوحة الدوائر المتكاملة المطبوعة في الزجاج الخلفي. تساهم هذه الطريقة في توفير تأثير تقني ثلاثي الأبعاد وفي إبراز الأجزاء الميكانيكية للساعة. وسيتم تخصيص الجهة الخلفية للساعة بواسطة الليزر حيث ستشير إلى سعر الشراء بالبيتكوين في لحظة شراء الساعة.

سيتمتع 99 مالكاً فقط بشرف إرتداء هذه الساعة الأوتوماتيكية سوسيسرية الصنع، التي تتميز بقرص متعدد الطبقات وبحركة أوتوماتيكية رفيعة الجودة مصنوعة في سويسرا ("فالجو 7750"). وتم تحديد السعر المرجعي بالفرنك السويسري  بمبلغ وقدره 2,500.

لويس شيفروليه باختصار

تضمّ شركة "لويس شيفروليه" للساعات خبرة منطقة جبال جورا السويسرية، مسقط رأس لويس. وبفضل الخبرة والتقاليد التي تتميز بها المنطقة، تتحكم الشركة بشكل كامل في عملية التصنيع. يتم تطوير الخصائص الفنية والجمالية لساعاتنا في مشاغلنا الخاصة. نقوم بتصنيع معظم أجزاء الساعات الخارجية وكذلك نقوم بتزيين جميع حركات ساعاتنا داخلياً. تنتهي عملياتنا بالتجميع والتحكم في ساعاتنا.

www.louischevrolet.ch

المواد الصحفية: https://web.babbler.fr/brand/show/5146-louis-chevrolet-swiss-watches#/

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني. 

Contacts

للاتصالات الصحفية

"لويس شيفروليه"للساعات السويسرية

فلوران برينيار

هاتف: 41324653808+

البريد الإلكتروني: presse@louischevrolet.ch

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/شركة-لويس-شيفروليه-للساعات-تطلق-الإصدار-الخاص-بالبيتكوين-كرونو-تور/ar 

No comments:

Post a Comment