Thursday, September 5, 2024

التوفر العام لمنصة Fosfor Decision Cloud لأول مرة، وإتاحة تحقيق نتائج أعمال أفضل على Snowflake AI Data Cloud

  وارن، نيوجيرسي ومومباي، الهند - الخميس, ٠٥. سبتمبر ٢٠٢٤



(BUSINESS WIRE)-- أعلنت اليوم شركة Fosfor عن التوفر العام لمنصة Fosfor Decision Cloud المتكاملة مع Snowflake، والتي تتمثل وظيفتها في توحيد مكونات مجموعة البيانات الحديثة في صورة مجموعة قرارات حديثة، والمصممة لتبسيط آليات الذكاء الاصطناعي وتعزيز نتائج الأعمال. تخترق هذه المنصة الفعالة والشاملة التي تحول البيانات إلى قرارات السوقَ مع ميزة التكامل مع Snowflake Partner Connect والتحقق من Snowflake Technology Ready وعمليات التكامل التي تدعم الذكاء الاصطناعي.


يعتمد إصدار التوفر العام على نجاح واعتماد إصدار المعاينة الخاص الذي جرى طرحه في فبراير، حيث يضيف:


ميزة التكامل مع Snowflake Partner Connect، مما يتيح للمستخدمين التسجيل بسهولة وسرعة وأمان في إصدار Fosfor التجريبي المجاني مباشرةً من حسابات Snowflake، وبهذا تتوفر قدرات Fosfor التي تسهم في تعزيز نتائج الأعمال بسهولة لجميع عملاء Snowflake.


ميزة التحقق من Snowflake Technology Ready، مما يمنح المستخدمين الثقة التي تصحب التحقق الفني على يد جهة خارجية للتأكيد على أن عمليات تكامل Snowflake الخاصة بشركة Fosfor طالها التحسين مع التركيز على أفضل الممارسات الوظيفية والأداء.


التكامل مع أحدث قدرات الذكاء الاصطناعي الفاعلة في Snowflake، مما يتيح للمستخدمين تنسيق وتبسيط رحلة الذكاء الاصطناعي الخاص بهم عن طريق تشغيل آليات الذكاء الاصطناعي مباشرةً حيث تكون بياناتهم آمنة ومدارة بالفعل. ويمكن تحقيق ذلك عن طريق الاستفادة من خدمات Snowpark Container لدعم دورة حياة التعلم الآلي (ML) وSnowflake Cortex AI لإنشاء تطبيقات الذكاء الاصطناعي التوليدي.


يعزز إصدار التوفر العام التزام Fosfor تجاه Snowflake بوصفها شريكتها في منصة البيانات والذكاء الاصطناعي.


صرح Debasis Satpathy، رئيس قسم الأعمال في شركة Fosfor، قائلاً: "يمثل التوفر العام لمنصة Fosfor Decision Cloud تتويجًا لرحلة استمرت لأعوام عديدة هدفها تبسيط آليات الذكاء الاصطناعي بالاستعانة بمنصة Decision Intelligence الشاملة". "يوفر هذا الإصدار قدرات من شأنها تعزيز مدى ملاءمة FDC لقائمة الصناعات المتزايدة، وتقوية شراكتنا مع Snowflake، كل ذلك عن طريق منتج مستقر وفعال ومؤسسي."


صرح Tarik Dwiek، قسم تحالفات التكنولوجيا، في Snowflake، قائلاً: "تبحث الشركات في كل صناعة عن طرق لتحقيق عائد أسرع من استثماراتها في البيانات والتكنولوجيا". "يوفر الجمع التكاملي المحكم بين Fosfor Decision Cloud وSnowflake AI Data Cloud عنصر التسارع الذي يسعى وراءه العملاء الذين يتطلعون إلى استخراج رؤى قيمة من بياناتهم."


يتوفر الآن إصدار التوفر العام من Fosfor Decision Cloud. تعرّف على المزيد على www.fosfor.com.


نبذة عن Fosfor


تعد منصة Fosfor Decision Cloud منبرًا فاعلاً يوحد ويعزز القيمة المرجوة من منظومة البيانات الحديثة، والتي تتكون من البنية التحتية والبيانات وسحابات التطبيقات. ثم إن Fosfor تمكّن المؤسسات من تنظيم البيانات بفعالية، وتوليد رؤى مؤثرة، وصياغة قرارات فعالة لتحقيق الهدف الذي طال انتظاره المتعلق بالبيانات والذكاء الاصطناعي: نتائج الأعمال المثالية.  هذا، وتعد Fosfor جزءًا من شركة LTIMindtree العالمية المتخصصة في الاستشارات التقنية والحلول الرقمية. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة www.fosfor.com.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0509202441194

جهات الاتصال


No comments:

Post a Comment