Tuesday, September 19, 2023

Visa تعلن عن المتأهلين للتصفيات النهائية في التكنولوجيا المالية (Fintech) لمبادرة Visa Everywhere لعام 2023 في TechCrunch Disrupt

 سان فرانسيسكو - الثلاثاء, ١٩. سبتمبر ٢٠٢٣

سينضم المتأهلون للتصفيات النهائية إلى Fintech Stage في TechCrunch Disrupt حيث سيحصل فائز واحد على مستوى العالم على 50 ألف دولار للمساعدة في تشكيل مستقبل حركة الأموال.

(BUSINESS WIRE)-- ستستضيف Visa (المُدرجة في بورصة نيويورك بالرمز: V)، الشركة الرائدة عالميًا في مجال المدفوعات، إلى جانب جهة النشر الرائدة في مجال التكنولوجيا عبر الإنترنت، TechCrunch، النهائيات العالمية لبرنامج Visa Everywhere Initiative‏ (VEI) لعام 2023 خلال TechCrunch Disrupt في مركز موسكون في سان فرانسيسكو، كاليفورنيا. ستجري المسابقة في 19 سبتمبر على Fintech Stage، حيث سيُقدِّم المتأهلون للتصفيات النهائية لبرنامج VEI لهذا العام حلول الدفع الخاصة بهم أمام لجنة تحكيم موقّرة.

منذ إطلاق برنامج VEI في عام 2015، شاركت في البرنامج بعض الشركات الناشئة وشركات التكنولوجيا المالية الواعدة من أكثر من 100 دولة. وبعد مشاركتها في البرنامج، تمكنت هذه الشركات بشكل جماعي من جمع أكثر من 16 مليار دولار من التمويل، ونجحت في معالجة أكبر التحديات التي يواجهها رواد الأعمال في المراحل المبكرة.

كعنصر حيوي من البرنامج، أتاحت Visa شبكتها لدفع النمو الاقتصادي الشامل بهدف منح الجميع، في كل مكان، فرصة إمكانية الوصول إلى الاقتصاد العالمي. ومن الجدير بالذكر أن الشركات المملوكة للأقليات تضاعفت ثلاث مرات بعد الجائحة، حيث طرحت أفكارًا جديدة في مجال التكنولوجيا المالية. شهد برنامج VEI لعام 2023 زيادة كبيرة في عدد المتقدمين المتنوعين، حيث مثلت الشركات التي تقودها النساء ما يقرب من نصف الوافدين هذا العام.

تقول Marie-Elise Droga، نائب الرئيس الأول ورئيس شراكات التكنولوجيا المالية العالمية وفي أمريكا الشمالية لدى Visa ‏"وسَّع برنامج VEI نطاق وصوله بشكل كبير إلى الشركات الناشئة الفريدة في مجال التكنولوجيا المالية في كل أنحاء العالم هذا العام". "في Visa، يُعد الابتكار صميم كل ما نقوم به، ومن خلال دعم الجيل التالي من مزوّدي تكنولوجيا المدفوعات في مراحلهم الأولى عبر برنامج VEI، فإننا نحقق مهمتنا المتمثلة في الارتقاء بالجميع، في كل مكان."

حتى الآن، تقدمت ما يقرب من 15000 شركة ناشئة إلى البرنامج، يعمل العديد منها الآن مع Visa أو عملائها. يسبق الدور النهائي العالمي لعام 2023 منافسة استمرت لمدة عام شهدت مشاركة شركات متنوعة في كل أنحاء العالم بأفكارها المبتكرة للتغلب على تحديات الدفع المستقبلية. وقد اختارت Visa ولجنة تحكيمها خمسة فائزين من كل منطقة (أمريكا الشمالية، وأوروبا، وآسيا والمحيط الهادئ، وأمريكا اللاتينية، وأوروبا الوسطى والشرق الأوسط وأفريقيا) للمضي قدمًا إلى فعاليات النهائي العالمي.

المتأهلون إلى التصفيات النهائية في برنامج 2023 VEI هم:

  • Jonas Overgaard - المؤسس والرئيس التنفيذي لدى Anyday

  • Saksham Shubham - رئيس الأعمال في منطقة آسيا والمحيط الهادئ لدى Decentro

  • Chibuzo Opara - المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لدى Drugstoc

  • Jeff Catalano - المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لدى Payment Porte

  • Carolina Nucamendi - المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لدى Waivr

ستستضيف المسابقة وتديرها Delores Terry، مسؤولة العلاقات الشاملة للعملاء لدى Visa. سيُقيِّم الحكام كل متأهل إلى النهائيات استنادًا إلى جودة الحل والعرض التقديمي الذي يطرحه، والفرص التي يقدمها للشراكة مع Visa والعملاء، ومدى الرغبة في منتجه أو حله وتفرده وجدواه.

تضم لجنة التحكيم لهذا العام:

  • Ayodeji Arikawe - المؤسس المشارك في Thrive Agric والفائز العالمي ببرنامج VEI لعام  2022

  • Emily Man – الشريك في Primary Ventures

  • Rodrigo Barros de Paula - الرئيس الإقليمي لشراكات التكنولوجيا المالية في منطقة أمريكا اللاتينية والكاريبي في Visa

  • Akshay Chopra - نائب الرئيس، ورئيس قسم الابتكار والتصميم في أوروبا الوسطى والشرق الأوسط وأفريقيا في Visa

  • Ralph Koker - نائب رئيس Visa Direct ورئيس قسم توسُّع السوق في Visa

  • Dan Roesbery - نائب رئيس قسم تطوير أعمال التكنولوجيا المالية في Visa

تتضمن جوائز 2023:

  1. الإجمالي للفائز العالمي: 50000 دولار أمريكي
  2. المُفضَّل لدى الجمهور: 10000 دولار أمريكي
  3. Visa Direct: 10000 دولار أمريكي

بالإضافة إلى ذلك، ستستضيف Marie-Elise Droga محادثة ودية مع Wade Arnold، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Moov Financial. كانت Moov الفائز العالمي ببرنامج Visa Everywhere Initiative لعام 2021. منذ فوزها، أسرعت Moov في عملية الانضمام إلى شبكة Visa العالمية واستفادت من تقنيات Visa الأمنية والحماية من الاحتيال للتوسع في أسواق جديدة. وفي عام 2023، جمعت Moov مبلغًا قدره 45 مليون دولار في جولة التمويل من السلسلة ب.

انضم إلينا يوم الثلاثاء 19 سبتمبر، من الساعة 3:40 إلى 4:50 مساءً بتوقيت منطقة المحيط الهادئ (PST) في مركز موسكون لمعرفة الفائز بالجائزة الأولى من المتأهلين للتصفيات النهائية. وستبث TechCrunch حفل توزيع الجوائز بشكل مباشر أيضًا.

تفضل بزيارة موقع الويب لمعرفة المزيد عن برنامج VEI.

نبذة عن Visa

تُعد Visa (المُدرجة في بورصة نيويورك بالرمز: V) شركة رائدة عالميًا في مجال المدفوعات الرقمية، حيث تعمل على تسهيل المعاملات بين المستهلكين والتجار والمؤسسات المالية والهيئات الحكومية عبر أكثر من 200 دولة ومنطقة. وتتمثل مهمتنا في ربط العالم من خلال شبكة المدفوعات الأكثر ابتكارًا وملاءمة وموثوقية وأمانًا، ما يتيح للأفراد والشركات والاقتصادات الازدهار. نحن نؤمن بأن الاقتصادات لا بد أن تشمل الجميع في كل مكان، وترتقي بمستوى الجميع في كل مكان، وأن الوصول إلى الخدمات أمر أساسي لمستقبل حركة الأموال. تعرَّف على المزيد على Visa.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

جهة الاتصال الإعلامية
Jackie Dresch -
jdresch@visa.com

 

No comments:

Post a Comment