Saturday, September 23, 2023

Tecnotree ترتقي إلى المرحلة التالية مع الشارة الماسية: الريادة في مطابقة واجهة برمجة التطبيقات المفتوحة من TM Forum مع 59 واجهة برمجة تطبيقات معتمدة

 

(BUSINESS WIRE)--حصلت Tecnotree، وهي منصة رقمية عالمية ورائدة في مجال الخدمات لتقنيات الذكاء الاصطناعي والجيل الخامس وتقنيات السحابة الأصلية، على الشارة الماسية في مطابقة واجهة برمجة التطبيقات المفتوحة من TM Forum. توضح الشهادة أن الشركة قد امتثلت لما مجموعه 59 واجهة برمجة تطبيقات مفتوحة معتمدة، بما في ذلك 9 واجهات برمجة تطبيقات مفتوحة في العالم الحقيقي، وانتقلت من الشارة البلاتينية إلى الشارة الماسية. هذا الإنجاز التاريخي يجعل Tecnotree الآن في المرتبة الأولى وفقًا لإجمالي عدد واجهات برمجة التطبيقات المعتمدة بين جميع الأعضاء.


TM Forum هو تحالف عالمي لشركات الاتصالات والتكنولوجيا الرائدة في الصناعة في تحديد اللبنات الأساسية لنماذج التشغيل الجديدة والشراكات الجديدة المؤثرة ومنصات البرمجيات المتقدمة. يوفر مجتمع مزودي خدمات الاتصالات (CSP) وشركات البائعين منصة لصانعي التغيير في الصناعة لمشاركة الابتكارات الرائدة وتطورات السوق وإطلاق المنتجات ورحلات تحويل الأعمال.


تعترف شهادة مطابقة واجهة برمجة التطبيقات المفتوحة بالتنفيذ الناجح لواجهات برمجة التطبيقات المفتوحة في المنتجات التجارية وعمليات النشر في العالم الحقيقي وتظهر الالتزام تجاه البنية الرقمية المفتوحة ومعايير الصناعة.


تركز Tecnotree على خلق تحول في الأعمال الرقمية ومطابقة التوقعات المتزايدة لصناعة الاتصالات العالمية من خلال الابتكار والمرونة. تتيح واجهات برمجة التطبيقات المفتوحة من TM Forum نظامًا بيئيًا رقميًا مفتوحًا يوفر وظائف الإدارة الحيوية للخدمات الرقمية، ما يقلل من وقت الوصول إلى السوق، ويحسن فعالية التكلفة. ستُمكّن المكدس الرقمي الرئيسي لـ Tecnotree -المدعوم من واجهات برمجة التطبيقات المفتوحة المعتمدة من TM Forum- من التكامل السريع والمرن. ستمكن Tecnotree من تنفيذ رحلة الرقمنة لمقدمي خدمات الاتصالات وشركائهم، ما يوفر مجموعة واسعة من فرص نمو الإيرادات.


"نهنئ Tecnotree على حصولها على الشارة الماسية المرموقة في مطابقة واجهة برمجة التطبيقات المفتوحة من TM Forum ونتطلع إلى الاحتفال بنجاحها. تعد واجهات برمجة التطبيقات المفتوحة من TM Forum قابلة للتمديد حسب التصميم وتقلل من الحاجة إلى التكامل المتخصص، ومع 55 واجهة برمجة تطبيقات مفتوحة معتمدة، تُظهر Tecnotree قوة البنية الرقمية المفتوحة والتعاون. قال George Glass، رئيس قسم التكنولوجيا، في TM Forum، "هذا التقدير هو شهادة على إنجازاتهم في الابتكار، وتعزيز تجربة المستخدم وتقديم تحسينات كبيرة في الأعمال لعملائهم"


وعلق Padma Ravichander، الرئيس التنفيذي لشركة Tecnotree Corporation، قائلاً: "يسعدنا الوصول إلى هذا الإنجاز الهام والحصول على الشارة الماسية لمطابقة واجهات برمجة التطبيقات المفتوحة من TM Forum. ومع كونها الشركة الرائدة في هذا المجال في شهادة واجهات برمجة التطبيقات المفتوحة في TM Forum، فقد أدّت دورًا رئيسيًا في تحويل محفظة منتجات Tecnotree. بمساعدة هذه الشهادة، نحن ملتزمون بإنشاء نظام بيئي رقمي مفتوح لعملائنا، ما يساعد على تعزيز التحول الرقمي من خلال معالجة التحديات التجارية والتقنية لمقدمي خدمات الاتصالات الحديثين".


ارجع إلى لوحة المتصدرين هنا: نظرة عامة على مطابقة واجهة برمجة التطبيقات المفتوحة من TM Forum‏ |‏TM Forum


نبذة عن Tecnotree


Tecnotree هو مشغل نظام دعم الأعمال الرقمي (BSS) الجاهز لـ 5G، مع قدرات الذكاء الاصطناعي/التعلم الآلي وقابلية التوسعة السحابية المتعددة. Tecnotree حاصلة على الشهادة الماسية من معايير واجهة برمجة التطبيقات المفتوحة من TM Forum، وتضم مجموعة BSS الرقمية المرنة والمفتوحة المصدر مجموعة كاملة من العمليات التجارية (الخطوات من الطلب إلى الدفع) وإدارة الاشتراكات للاتصالات وغيرها من صناعات الخدمات الرقمية التي تخلق فرصًا تتجاوز الاتصال.


توفر Tecnotree أيضًا سوقًا رقمية متعددة الخبرات للتكنولوجيا المالية وB2B2X لقاعدة مشتركيها من خلال منصة Tecnotree Moments لتمكين المجتمعات المتصلة رقميًا عبر الألعاب والصحة والتعليم والبث عبر الإنترنت والأنظمة البيئية الرأسية الأخرى. Tecnotree مدرجة في بورصة ناسداك في هلسنكي (TEM1V).


لمزيد من المعلومات، ترجى زيارة www.tecnotree.com


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2009202334460

جهات الاتصال

Padma Ravichander، الرئيس التنفيذي لشركة Tecnotree

البريد الإلكتروني: marketing@tecnotree.com

No comments:

Post a Comment