Wednesday, September 20, 2023

Long Island Press تسلط الضوء على الورقة البيضاء التي أصدرتها RevBits والتي تستكشف الاختراق الإلكتروني المدمر لعام 2022 على أنظمة الكمبيوتر في مقاطعة سوفولك، نيويورك



 (BUSINESS WIRE)-- قامت شركة RevBits، وهي شركة حلول للأمن السيبراني التي يقع مقرها في لونغ آيلاند بنيويورك، بإكمال مراجعة الاختراق الإلكتروني الذي حدث في مقاطعة سوفولك في نيويورك عام 2022، والذي جعل الأنظمة الحكومية عاطلة عن التشغيل إلى حد كبير لعدة أشهر، ما أثر في عمل البلدية وتفاعل المواطنين مع الجهات الحكومية بمقاطعتهم. جاءت الورقة البيضاء لـ RevBits بعنوان Suffolk Hack Part of a Chinese Plot?، وقد تم عرضها مؤخرًا في مقال مصاحب في طبعة سبتمبر من The Long Island Press.


قبل عام واحد، وتحديدًا في 8 سبتمبر 2022، ظهرت رسالة بريد إلكتروني مجهولة المصدر على نظام الكمبيوتر الحكومي في مقاطعة سوفولك تعلن عن اختراق مدمر؛ إذ استولى لصوص مجهولون على أربعة تيرابايت من البيانات - أي قرابة 300 مليون صفحة من المعلومات الحكومية التفصيلية، بما في ذلك معلومات شخصية سرية للغاية تتعلق بـ 26 ألف موظف حالي وسابق بالإضافة إلى معلومات مصرفية وشخصية تتعلق بأكثر من 400 ألف شخص حصلوا على مخالفات مرورية وغرامات صف سيارات خلال السنوات الماضية.


ولقد أدى الاختراق إلى توقف الأنظمة الحكومية، ما تبعه شلل في صناعة العقارات التي تبلغ قيمتها مليارات الدولارات، وإلغاء عشرات الملايين من الدولارات من المدفوعات الحيوية للموردين من المشروعات الصغيرة، وتعطيل الوظائف الرئيسية لنظام الطوارئ 911 في المقاطعة.


ويكشف تقرير RevBits أن كبار مسؤولي إنفاذ القانون والمخابرات في الولايات المتحدة مقتنعون بأن الاختراق نفذته فرق القرصنة التابعة للحكومة الصينية كجزء من حملة بكين نحو التفوق العالمي بحلول عام 2049.


يعد الرئيس التنفيذي لشركة RevBits، السيد David Schiffer، الذي أسس وترأس شركة Safe Banking Systems قبل تشغيل RevBits، خبيرًا مخضرمًا في عالم الإنترنت، حيث واجه العديد من أكبر قضايا الكمبيوتر في العقود الماضية من غسيل أموال الكرملين إلى ثغرات أمنية في FAA، وهو من بدأ الورقة البيضاء المعنية. قال Schiffer: "لقد حدث هذا الاختراق بالقرب من موقعنا، فنحن شركة مقرها لونغ آيلاند، ولقد أقمت في لونغ آيلاند طوال حياتي تقريبًا. إن آفة القرصنة التي ترعاها دولة بعينها يجب أن تؤخذ على محمل الجد من قبل الشركات، ولكن الأهم من ذلك، أن تأخذها الحكومات على محمل الجد هي الأخرى، لأنها مسؤولة عن تقديم الخدمات والبرامج الحيوية للمواطنين. ولسوء الحظ، وكما يشير تقريرنا الرسمي، فإن حكومة مقاطعة سوفولك لم تتمكن من التعامل مع هذا الهجوم."


معلومات عن RevBits


تأسست RevBits في عام 2018، وهي شركة شاملة للأمن السيبراني تكرس جهودها لتزويد العملاء بحماية وخدمة فائقة. توفر RevBits الحماية ضد التهديدات السيبرانية الأكثر تطورًا التي تواجهها الشركات من خلال تقديم إمكانات أمنية متقدمة متعددة يمكن إدارتها من خلال منصة أمان موحدة. يقع المقر الرئيسي لشركة RevBits في مينيولا، نيويورك، ولها مكاتب في برينستون، نيوجيرسي؛ وبوسطن، ماساتشوستس؛ ولندن، إنجلترا؛ وأنتفيرب، بلجيكا. لمزيد من المعلومات عن RevBits، يرجى زيارة الموقع RevBits.


تقدم RevBits مجموعة كاملة من الحلول التي تغطي مجالات التهديدات الرئيسية: RevBits Endpoint Security & EDR، وRevBits Email Security، وRevBits Privileged Access Management، وRevBits Zero Trust Network، وتقنية RevBits Deception. بالنسبة للعملاء الذين يقومون بتشغيل أكثر من حل RevBits، تتم إدارة الإدارة من خلال منصة RevBits Cyber Intelligence Platform، وهي بيئة موحدة أحادية الجزء تقوم بتنظيم التهديدات وربطها وتنبيهها مع توفير المعلومات الاستخبارية للاستجابة الإدارية السريعة. وتتكامل منصة RevBits Cyber Intelligence Platform مع كل أنظمة SIEM الشائعة الاستخدام.


قامت شركة RevBits بتكليف الصحفي المخضرم السيد James Mulvaney بالبحث وكتابة التقرير. وMulvaney صحفي استقصائي حائز على جائزة Pulitzer، ويتمتع بخبرة واسعة في الكشف عن الجرائم الدولية.


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/53553451/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/53553451ara-1

جهات الاتصال

Neal Hesterberg

نائب الرئيس لتطوير الأعمال

neal.hesterberg@revbits.com


No comments:

Post a Comment