Saturday, September 23, 2023

إعلان Kenvue نتائج الربع الثالث لعام 2023 في 26 من أكتوبر 2023


(BUSINESS WIRE)-- ستعلن Kenvue Inc.‎ (رمزها في بورصة نيويورك: KVUE) ("Kenvue")، أكبر شركة في العالم متخصصة في مجال الصحة من حيث الإيرادات، عن نتائجها المالية للربع الثالث الذي سينتهي في 1 من أكتوبر 2023، قبل بدء التداول في 26 من أكتوبر 2023.


 ستستضيف الشركة مؤتمرًا هاتفيًا وبثًا عبر الإنترنت في الساعة 8:30 صباحًا بالتوقيت الشرقي لمناقشة نتائج الربع الثالث، ويمكن المشاركة في المؤتمر الهاتفي عن طريق الاتصال بالرقم ‎877-407-8835 من الولايات المتحدة أو بالرقم ‎201-689-8779 من المواقع الدولية. كما سيتوفر بث مباشر على الإنترنت للمؤتمر الهاتفي على https://investors.kenvue.com، على أن يُعاد بعد ساعتين تقريبًا من انتهاء الحدث المباشر.


عن Kenvue

 تعد Kenvue أكبر شركة في العالم متخصصة في مجال الصحة من حيث الإيرادات، أما عن تراثنا فهو يمتد لأكثر من قرن من الزمان، إلى جانب أن علاماتنا التجارية الشهيرة، ومنها Aveeno®‎ وBAND-AID® Brand Adhesive Bandages وJohnson’s®‎ وListerine®‎ وNeutrogena®‎ وTylenol®‎، مدعومة علميًا ويوصي بها متخصصو الرعاية الصحية في كل أنحاء العالم. ونحن في الشركة نؤمن بالقوة الاستثنائية للرعاية اليومية ويعمل فريقنا يوميًا لوضع هذه القوة في أيدي المستهلكين وكسب مكان في قلوبهم ومنازلهم. تعرف على المزيد على www.kenvue.com.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2209202334535

جهات الاتصال

علاقات المستثمرين:

Tina Romani

 Kenvue_IR@kenvue.com


 العلاقات الإعلامية:

Melissa Witt

 media@kenvue.com


 المنشور السابق

مسؤول التسوية في مجموعة أنجيون يعلن عن التسوية المقترحة في الدعوى الجماعية بشأن الأدوات المالية المستندة إلى الليبور بالدولار الأميركي

No comments:

Post a Comment