Wednesday, September 20, 2023

استحواذ Bynder على EMRAYS لإحداث تغيير جذري في تجربة مستخدمي نظام إدارة الأصول الرقمية بالاعتماد على الابتكار المدعوم بالذكاء الاصطناعي

 (BUSINESS WIRE)-- أعلنت Bynder، منصة إدارة الأصول الرقمية الرائدة في السوق، اليوم عن استحواذها على EMRAYS، الشركة المتخصصة في مجال تقديم حلول الأبحاث المدعومة بالذكاء الاصطناعي لنظام إدارة الأصول الرقمية.



تسهم عملية الاستحواذ هذه في تحسين تجربة المستخدم الفائقة التي توفرها Bynder كما أنها ستعمل على تحسين إمكانية العثور على أصول لمستخدمي نظام إدارة الأصول الرقمية من Bynder، إذ إنها تستند إلى استثمارات الشركة الحالية في مجال الذكاء الاصطناعي وتؤكد من جديد على التزام الشركة بمساعدة العملاء في التغلب على التعقيدات والفوضى الناجمين عن المحتوى الآخذ في الانتشار باستخدام منصة إدارة الأصول الرقمية الأقوى والأبسط والأكثر كمالاً.


استعانةً بهذه القدرات الجديدة، يمكن لمسؤولي إدارة الأصول الرقمية تقليل الوقت والجهد اللازمين لإدارة الأصول وتقليل التكاليف المرتبطة بإدارة نظام إدارة الأصول الرقمية، مع تحسين عامل السرعة والملاءمة المرتبطين باكتشاف الأصول. جدير بالذكر أن EMRAYS تتيح لعملاء Bynder الاستفادة أكثر من تجربة المستخدم الرائدة في السوق، بناءً على اعتماد المستخدم الرائد في السوق في عمليات نشر المؤسسات الكبيرة.


كانت EMRAYS شريكًا قائمًا وقد تم تصميم تقنياتها خصوصًا لنظام إدارة الأصول الرقمية من Bynder، وقد اُعتمدت هذه التقنيات بالفعل ضمن عدد من حسابات العملاء إلى جانب أنها تساعد هذه العلامات التجارية في تقديم تجارب محتوى أفضل لعملائها.


بالنسبة للعلامات التجارية التي تواجه تحديات في إدارة المحتوى على نطاق واسع، فإن ميزة البحث عن التشابه والبحث باستخدام الصورة والبحث عن النص في الصورة وأداة البحث عن النسخ المكررة في EMRAYS تؤثر على جوهر عمليات المحتوى، مما يتيح للفِرق العثور على محتوى أكثر صلة وإعادة استخدامه وتقديمه على نحو أسرع وأكثر فعالية.


تستخدم Siemens Healthineers منصة إدارة الأصول الرقمية من Bynder التي يستخدمها 30000 مستخدم، كما أنها تستفيد من قدرات EMRAYS الفائقة. صرح André Kögler، رئيس قسم الإستراتيجيات والأدوات الرقمية والخدمات الإبداعية، قائلاً: "تتيح لنا أبحاث EMRAYS في مجال الذكاء الاصطناعي العثور على الصور والمحتوى على نحو أسرع، الأمر الذي يفضي إلى تحسين مستوى كفاءة عملياتنا. إضافةً إلى ذلك، تساعد ميزات التنظيم المحسنة في ضمان اتساق وجودة محتوى منصة إدارة الأصول الرقمية من Bynder."


صرح Bob Hickey، الرئيس التنفيذي لشركة Bynder، قائلاً: "يحدونا بالغ الحماس بشأن الترحيب بفريق EMRAYS معنا في Bynder، ويأتي هذا الإعلان على خلفية الاستثمارات الأخيرة في توفير قدرات الذكاء الاصطناعي التوليدي في السوق".


"ما زالت فِرق التسويق في كل أنحاء العالم تواجه تحديات متعلقة بالحاجة إلى إدارة وتوزيع محتوى مستهدف آخذ في التزايد، وسيساعد الاستحواذ على EMRAYS عملاءنا في أتمتة إدارة هذا المحتوى. وعلى غرار العديد من التطويرات في مجال الذكاء الاصطناعي التي أجريناها مؤخرًا، يعد هذا الاستحواذ دليلاً إضافيًا على التزام Bynder بمواصلة الابتكار والحفاظ على ريادتها في السوق في فئة إدارة الأصول الرقمية. إضافةً إلى ذلك، سيمكننا الدمج بين المنتج والأشخاص من تسريع وتيرة تنفيذ خارطة طريق الذكاء الاصطناعي وتقديم خدمات إضافية للعملاء على نحو أسرع."


صرح Cliff Crosbie، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك في EMRAYS، قائلاً: "أصبحت تقنيات الذكاء الاصطناعي المطبقة في نظام إدارة الأصول الرقمية حليفًا إستراتيجيًا مهمًا للمسوقين الذين يسعون إلى تنظيم عمليات المحتوى وتحسين تجارب العملاء، فقد أدى الاهتمام والطلبات التي تلقيناها منهم لتطبيق تقنية الذكاء الاصطناعي الخاصة بنا في منصة Bynder إلى تعزيز هذه الشراكة والاستحواذ اللاحق. كما أن الخدمات التي يتمتع بها العملاء من EMRAYS لا تقدر بثمن، حيث تتيح للمسوقين التغلب على تحديات إنشاء المحتوى وتحسين مستوى الكفاءة".


"يحدونا بالغ الحماس بشأن عملية الاستحواذ هذه ونتطلع إلى مواصلة الابتكار بالتعاون مع Bynder في تنفيذ خارطة طريق الذكاء الاصطناعي."


لمزيد من المعلومات عن Bynder وقدرات الذكاء الاصطناعي التي توفرها، الرجاء زيارة https://www.bynder.com/en/solutions/initiatives/ai-automation/



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/1909202334451

جهات الاتصال

Manisha Mehta

manisha.mehta@bynder.com

No comments:

Post a Comment