Thursday, September 21, 2023

Briclinks Africa Plc ‏"BTEL" تختار منصة Tecnotree Switch MVNO وDiWa وMoments B2B2X Marketplace نظرًا إلى إمكاناتها للوصول إلى السوق وتسييل الإيرادات



 (BUSINESS WIRE)-- تعد شركة Tecnotree التي يقع مقرها في فنلندا المزود العالمي لحلول التحول الرقمي لمقدمي خدمات الاتصالات (CSPs) ومقدمي الخدمات الرقمية (DSPs)، ولقد أعلنت بفخر عن توقيع صفقة جديدة مع Briclinks Africa Plc ‏"BTEL" نيجيريا، حيث ستوفر Tecnotree حلول السوق Tecnotree Switch وDiWa وMoments B2B2X لتمكين Briclinks Africa Plc ‏ "BTEL" من تلبية متطلبات السوق الحالية والمستقبلية باعتبارها جهة تشغيل Green Field MVNO في نيجيريا.


تشتمل مجموعة Switch for MVNOs من Tecnotree على مجموعة كاملة من العمليات التجارية التي تدعم دورة حياة منتجات العملاء وإدارة الإيرادات. وتتميز Tecnotree Switch بالمرونة واعتمادها الأصلي على السحابة، وتتوافق مع البنية الرقمية المفتوحة (ODA)، وقد حازت على الشهادة البلاتينية من TM Forum لواجهات برمجة التطبيقات المفتوحة في العالم الحقيقي التي تسمح بالتكامل السلس وقابلية التشغيل البيني. توفر Tecnotree Switch تجربة محسنة للعملاء بالإضافة إلى فرص تحقيق الدخل المتقدمة. إذ تلبي الحاجة المتزايدة للخدمات الجديدة والمستقبلية لكل من عملاء التجزئة والمؤسسات. ويمكّن نظام Switch BSS من Tecnotree العملاء من إنشاء تمييز للسوق وتوفير الأدوات والتقنيات المفتوحة المصدر للحصول على أقصى قدر من الفوائد من حيث الحجم والأداء والمرونة وتوفير النفقات الرأسمالية/التشغيلية.


نعنمد منصة DiWa Intelligent Fintech Platform من Tecnotree على تشغيل المحفظة الرقمية الذكية التي تتيح مجموعة كاملة من إمكانات المحفظة القائمة على التكنولوجيا المالية والمصرفية من أجل المستهلكين والشركات. إذ تتيح المنصة للمشغلين مجموعة من الحلول مثل مدفوعات P2P وB2B وB2B2X وإدارة شبكة الوكلاء/التجار والتحويلات ومجموعات الإقراض الصغير B2C وB2B والبطاقات الافتراضية وصرف الرواتب والمدخرات والودائع، وما إلى ذلك.


تقدم Tecnotree Moments تطبيق B2B2X Super App وMarketplace لتوفير مجموعة محددة من الخدمات عبر واجهات برمجة التطبيقات للمؤسسات والمستخدمين النهائيين في منصة منخفضة البرمجة/بدون برمجة من أجل تحقيق الدخل من B2B2X لتمكين التجارة الاجتماعية، وذلك من خلال مجموعة من التجارب الرأسية في الرعاية الصحية والرياضة والألعاب فضلاً عن وسائل الإعلام والترفيه. وتوفر المنصة باقات متنوعة بتنوع أساليب الحياة المختلفة، مدفوعة بالخدمات الصغيرة التي تساعد مقدمي خدمات الاتصالات في تنمية أعمالهم عبر إطار عمل الاتصالات القائم لديهم بالفعل، والحصول على فوائد الإيرادات المتبادلة من سوق ثنائية الجانب.


وتضمن النشر منتجات مثل حلول إدارة العملاء، وكتالوج المنتجات، وإدارة الطلبات، وتوفير الخدمات، وإدارة المخزون، وإدارة سير العمل، والشحن في الوقت الفعلي، وتوزيع القسائم الإلكترونية، وتوزيع الموزعين، والرعاية الذاتية للعملاء، والبرمجيات الوسيطة، ومراقبة السياسات، وإدارة خدمات القيمة المضافة، إلى جانب منصة DiWa Intelligent Fintech ومنصة Moments B2B2X.


يشتمل النشر الرقمي الكامل على ملامح التمايز الرئيسية للحل، مثل العرض بزاوية 360 درجة الذي يوفر رؤية موحدة للعملاء، وقدرات الرعاية الذاتية مع تجربة الإعداد الرقمي مثل الشحن في الوقت الفعلي في الشبكة الذكية، والتقنيات المفتوحة المصدر ذات التشغيل القابل للتكوين، ما يقلل من تكاليف التشغيل والإطلاق السريع للخدمات الرقمية، ومن ثم يقصِّر المدة اللازمة للوصول إلى السوق.


قال Mohammed Buhari، الرئيس التنفيذي لشركة Briclinks Africa Plc ‏ "BTEL": "يسعدنا أن نتشارك مع Tecnotree هذه الرحلة التحويلية. تتيح لنا مجموعة Tecnotree MVNO ومنصة DiWa Intelligent Fintech وMoments B2B2X تعزيز كفاءتنا التشغيلية وتلبية متطلبات السوق الدائمة التطور. فهذه المنتجات تمدنا بالأدوات اللازمة لتحقيق أقصى قدر من الفوائد من حيث الحجم والأداء، والفعالية من حيث التكلفة. ونحن واثقون من أن إمكانيات Tecnotree MVNO Suite، مثل إعداد العملاء الرقميين، والعرض الذكي للعملاء بزاوية 360 درجة، ورؤى العملاء وتوصياتهم في الوقت الفعلي، والكتالوج الموحد للعروض المجمعة، لن تساعد Briclinks Africa Plc ‏ ‏"BTEL" في تقديم تجربة عملاء فائقة فحسب، بل ستكمل أيضًا عروض نظم 5G التي نقدمها للعملاء. ستمكن منصة Tecnotree DiWa Intelligent Fintech Platform شركة Briclinks Africa Plc ‏ "BTEL" من اتخاذ خطوة كبيرة إلى الأمام في مجال المدفوعات والخدمات المالية في نيجيريا. اليوم، يهدف مقدمو خدمات الاتصالات إلى اتباع أساليب جديدة لتوليد الإيرادات ودفعها تجاه قطاعات B2C وB2B وB2B2X من خلال تقديم الخدمات الرقمية وخدمات الاتصالات المجمعة التي تعد جزءًا من متطلبات أساليب الحياة اليومية. وعروض Moments التي تقدمها Tecnotree تتناسب تمامًا مع تمكين تدفقات الإيرادات المختلفة لشركة BTEL."


من ناحية أخرى، قالت Padma Ravichander، الرئيسة التنفيذية لشركة Tecnotree OYJ: "يغمرنا الحماس بشأن التعاون مع Briclinks Africa Plc ‏ "BTEL" في نيجيريا، وكلنا فخر للعب دور حاسم في انتقالها إلى الرقمنة والخدمات المتقدمة. تمثل هذه الشراكة خطوة مهمة إلى الأمام في رحلة التزامنا بتوفير حلول التحول الرقمي المتميزة التي تتيح تحقيق أقصى قدر من الفوائد من حيث التحول التدريجي مع نماذج الأعمال الجديدة، والكفاءة التشغيلية، وتجربة المستخدم الغامرة، والهندسة التي تركز على بيانات العملاء. يوضح هذا التعاون جدارة عروضنا المتصلة BSS Switch وDiWa وMoments التي توفر مميزات السوق والعروض المستقبلية التي تلبي الاحتياجات المتزايدة لمشغلي الاتصالات. ولا تعمل هذه الشراكة على تحسين الوصول إلى الخدمات المالية فحسب، بل تبشر أيضًا بطرح المزيد من فرص العمل ودفع النمو الاقتصادي في المنطقة بما يتفق مع رؤيتنا لتمكين المجتمعات المتصلة رقميًا.


معلومات عن Tecnotree


Tecnotree هي مشغل نظام دعم الأعمال الرقمي (BSS) المستعد للجيل 5G، مع إمكانات AI/ML وقابلية للتوسعة السحابية المتعددة. تعد Tecnotree من أول الشركات التي حصلت على الشهادة البلاتينية وفقًا لمعايير TM Forum Open API على مستوى العالم، ويشتمل نظام BSS الرقمي السريع والمفتوح المصدر على مجموعة كاملة من العمليات التجارية (من الطلب إلى الدفع النقدي) وإدارة الاشتراكات للاتصالات وصناعات الخدمات الرقمية الأخرى، ما يجعله بوابة إلى فرص أكبر تتخطى مجال الاتصالات وحده. توفر Tecnotree أيضًا سوقًا متعددة الخبرات لـ Fintech وB2B2X لقاعدة مشتركيها من خلال منصة Tecnotree Moments لتمكين المجتمعات المتصلة رقميًا، من خلال الألعاب والصحة والتعليم والبث المباشر عبر الإنترنت (OTT) والأنظمة البيئية الرأسية الأخرى. Tecnotree مدرجة في بورصة Helsinki Nasdaq ‏(TEM1V).


لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع www.tecnotree.com



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2109202334488

جهات الاتصال

Padma Ravichander، الرئيسة التنفيذية لشركة Tecnotree

البريد الإلكتروني: marketing@tecnotree.com


No comments:

Post a Comment