Friday, September 22, 2023

تطلق Boomi جولة حول العالم، تجمع بين القادة ذوي الرؤية المستقبلية وخبراء الصناعة لإعداد الشركات لثورة الذكاء الاصطناعي


 تشستربروك، بنسلفانيا - الخميس, ٢١. سبتمبر ٢٠٢٣


توقف الجولة الأولى في سيليكون فالي بمشاركة المؤلف الشهير والخبير في الذكاء الاصطناعي (AI) وابتكار العمليات Tom Davenport، مع قادة من Lyft وDeloitte وFortune Brands Innovations وEnovis وLyell Immunopharma والمزيد لمشاركة دراسات الحالة الواقعية ومناقشة كيفية يمكن للمؤسسات تسخير الذكاء الاصطناعي لتسريع التحديث الرقمي
أطلقت Boomi لأول مرة Boomi AI، مما يوفر للحاضرين فرصة عملية لتجربة كيفية ربط أحدث عروض Boomi بين التطبيقات والبيانات والعمليات والأشخاص والأشياء بشكل أسرع من أي وقت مضى
 

(BUSINESS WIRE)-- أعلنت Boomi™، الشركة الرائدة في مجال الاتصال الذكي والأتمتة، اليوم عن Boomi World Tour، وهي سلسلة أولى من الفعاليات الحصرية بصفة شخصية التي تجمع بين عملاء Boomi والمحتملين والشركاء للاستماع إلى مباشرة من قيادة Boomi وخبراء الصناعة وأصحاب الرؤى حول كيف يمكن للمؤسسات ترك التعقيد خلفها ومزامنة كل شيء، في كل مكان، من خلال التكامل والأتمتة المستندة إلى الذكاء الاصطناعي.

Boomi World Tour عبارة عن سلسلة من 10 فعاليات على مدار ثمانية أسابيع، بما في ذلك ثلاثة مؤتمرات شركاء مصممة خصيصًا لشركاء Boomi، ومتكاملي الأنظمة العالمية، ومصنعي المعدات الأصلية. تبدأ الجولة في مينلو بارك، كاليفورنيا، في الفترة من 3 إلى 4 أكتوبر 2023، حيث ستتاح للحاضرين فرص للتواصل والتعلم على مدار اليومين، من خلال جدول أعمال مليء بالأحداث:

اليوم 1 - 3 أكتوبر 2023 - Boomi World Tour سيليكون فالي

يصف Steve Lucas الرئيس التنفيذي لـ Boomi كيف سيغير الذكاء الاصطناعي مشهد تكامل البيانات والأتمتة بالكامل، مما يمكّن الشركات من التغلب على التجزئة الرقمية، وامتداد التطبيقات، والتحديات الملحة الأخرى.
يتحدث المؤلف والخبير في الذكاء الاصطناعي وابتكار العمليات Tom Davenport عن كتابه الجديد "All In on AI"، وكيف يمكن للمؤسسات تسخير تقنيات الذكاء الاصطناعي لإحداث ثورة في أعمالها.
يكشف الرئيس التنفيذي للمنتجات والتكنولوجيا في Boomi، Ed Macosky (CPTO)؛ ورئيس قسم الهندسة، Rajesh Raheja؛ والرئيس التنفيذي للتكنولوجيا (CTO)، Matt McLarty، عن أحدث التطورات في المنتج، ويعرضوا الذكاء الاصطناعي لـ Boomi أثناء العمل، ويناقشون رؤية منتج Boomi للمستقبل.
تتولى Alison Biggan، الرئيس التنفيذي للتسويق في Boomi، إدارة حلقة نقاش مع كبير مسؤولي التكنولوجيا Matt McLarty؛ ورئيس قسم الهندسة المعمارية واستراتيجية الذكاء الاصطناعي Mike Bachman؛ Ann Maya، الرئيسة العالمية لتسويق المنتجات، وSean Doyle، مدير تكنولوجيا المعلومات في Lyell Immunopharma، أثناء إجراء جلسة تفاعلية ومثيرة للتفكير حول كيفية الاستعداد للذكاء الاصطناعي والتأثير الذي يمكن أن يحدثه الذكاء الاصطناعي التوليدي على الشركات.
بصفتها المضيفة والمقدمة للفعالية، تتولى Lisa Martin، مراسلة التكنولوجيا الشهيرة في سيليكون فالي، إدارة لجنة عملاء وشركاء Boomi مع Deloitte وLyft Inc. وFortune Brands Innovations وEnovis Corporation، حيث يشاركون كيف قامت مؤسساتهم بتسخير قوة منصة Boomi من أجل دفع الابتكار الجذري، والتغلب على تحديات التكامل، وتحقيق نتائج ملحوظة.
سيتضمن البحث العميق عن إستراتيجية المنتج تجربة غرفة إيسكيب تفاعلية حيث يتدرب الحضور على منصة Boomi.
وستكشف Boomi أيضًا عن الفائزين في أمريكا الشمالية بجوائز Boomi Customer Innovation Awards، مع تسليط الضوء على حالات الاستخدام الواقعية الناجحة.

اليوم 2 - 4 أكتوبر 2023 - Boomi Partner Summit

تتميز Partner Summit التابعة لـ Boomi في أمريكا الشمالية بيوم كامل من المحتوى التعليمي وجلسات الاستماع المركزة، مما يوفر للشركاء فرصة للتعرف على خريطة طريق منتج Boomi وتحديثات برنامج الشركاء الخاص بها. وسوف تشمل أبرز ما يلي:

الترحيب والملاحظات الافتتاحية من Steve Lucas، الرئيس التنفيذي لـ Boomi.
سلسلة من الجلسات تضم المديرين التنفيذيين لـ Boomi: يسلط Dan McAllister، النائب الأول للرئيس للتحالفات والقنوات العالمية، الضوء على "قوة الشريك"؛ يقدم CTO Matt McLarty وجهات نظر حول Boomi AI والاتجاهات الناشئة؛ ويتعمق CPTO Ed Macosky في مناقشة المنتج التي تركز على الشركاء.
احتفال بالفائزين في أمريكا الشمالية بجوائز شركاء Boomi السنوية.
"إن الشركات اليوم غارقة في تعقيد تكنولوجيا المعلومات، والتجزئة الرقمية، وانتشار التطبيقات، على سبيل المثال لا الحصر. صرح Steve Lucas، الرئيس التنفيذي لـ Boomi: "إنهم يسمعون أن الذكاء الاصطناعي هو الحل لمشاكلهم، لكنهم غير متأكدين من كيفية استخدامه بفعالية". "في فعاليات Boomi World Tour وPartner Summit، سيتعلم قادة الأعمال كيفية تأمين مؤسساتهم للمستقبل، والتغلب على التعقيد، والبقاء في صدارة وتيرة التغيير السريعة من خلال التكامل والأتمتة الذكية المدعومة بالذكاء الاصطناعي."

المحطات التالية في Boomi World Tour

تسافر Boomi World Tour إلى مدن بارزة حول العالم، وتتميز بمحتوى فريد وقادة محليين وعملاء مبتكرين في كل محطة. تشمل المحطات السياحية القادمة ما يلي:

لندن، المملكة المتحدة - 10 أكتوبر 2023
تضم المتحدث الضيف Andrew Humphreys، مدير أول محلل لدى Gartner
أمستردام، هولندا - 12 أكتوبر 2023
تضم المتحدث الضيف Shawn Rogers، الرئيس التنفيذي لـ BARC في الولايات المتحدة
لشبونة، البرتغال - 30 - 31 أكتوبر 2023
EMEA Partner Summit
سيدني، أستراليا - 14 نوفمبر 2023
APJ Analyst Day و Partner Summit
سيدني، أستراليا - 15 نوفمبر 2023
تضم المتحدث الضيف Matt Boon، مدير الأبحاث الأول، ADAPT
سجل اليوم لحضور هذه الفعاليات المجانية بصفة شخصية

مصادر إضافية

تعرف على المزيد حول منصة Boomi
استكشف مجتمع Boomiverse
تابع Boomi على Twitter و LinkedIn و Facebook و YouTube
نبذة عن Boomi

تهدف Boomi إلى جعل العالم مكانًا أفضل من خلال ربط الجميع بكل شيء في أي مكان. رائدة منصة التكامل المستندة إلى السحابة كخدمة (iPaaS)، وهي الآن شركة رائدة في فئة البرامج العالمية كخدمة (SaaS)، تروج Boomi لأكبر قاعدة عملاء بين موردي منصات التكامل وشبكة عالمية تضم حوالي 800 شريك - بما في ذلك Accenture و Capgemini و Deloitte و SAP و Snowflake. تلجأ المنظمات العالمية إلى منصة Boomi الحائزة على جوائز لاكتشاف البيانات وإدارتها وتنظيمها، مع ربط التطبيقات والعمليات والأشخاص لتحقيق نتائج أفضل وأسرع. لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة https://boomi.com.

© 2023 Boomi وLP. Boomi وشعار "B" وBoomiverse هي علامات تجارية مملوكة لـ Boomi أو LP أو شركاتها الفرعية أو الشركات التابعة لها. جميع الحقوق محفوظة. قد تكون الأسماء أو العلامات الأخرى علامات تجارية مملوكة لمالكيها المعنيين.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

گالری عکس‌‌ها/رسانه‌های چندگانه قابل دسترسی در: https://www.businesswire.com/news/home/53558587/en


الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/2109202334505
جهات الاتصال
جهة اتصال العلاقات الإعلامية:
Kristen Walker
اتصالات الشركات العالمية
kristenwalker@boomi.com
1-415-613-8320

No comments:

Post a Comment