Saturday, September 23, 2023

مسؤول التسوية في مجموعة أنجيون يعلن عن التسوية المقترحة في الدعوى الجماعية بشأن الأدوات المالية المستندة إلى الليبور بالدولار الأميركي

 إذا كنت تمتلك أداة مالية تستند إلى الليبور بالدولار الأميركي في الفترة الممتدة بين أغسطس 2007 ومايو 2010





فقد تؤثر تسوية الدعوى الجماعية بإجمالي 101 مليون دولار أميركي على حقوقك القانونية.


صرحت محكمة فيدرالية بهذا الإخطار. هذا ليس التماسًا من محامٍ.


هناك دعاوى قضائية تؤثر على الأفراد والمؤسسات التي أبرمت أدوات مالية مشتقة وغير مشتقة خارج البورصة مباشرة مع 17 مصرفًا وتلقت مدفوعات مرتبطة بسعر الليبور بالدولار الأميركي. تم التوصل إلى تسوية بإجمالي 101 مليون دولار أميركي مع كوبيراتيف رابوبنك يو. إي. (والمشار إليه في ما يلي باس "رابوبنك")، ولويدز بنكينغ جروب بي أل سي، ولويدز بنك بي أل سي، وإتش بي أو إس بي أل سي، وبنك أوف سكوتلاند بي أل سي (ويُشار إليهم مجتمعين باسم "لويدز")، ورويال بنك أوف كندا (ويُشار إليك في ما يلي باسم "آر بي سي")، وبورتيغون أي جي، وويستدويتشه إيموبيليان سيرفيسينغ أي جي (ويُشار إليهما مجتمعين باسم "بورتيغون"). وتم التوصل إلى تسويات سابقة بإجمالي 680 مليون دولار أميركي مع باركليز، وسيتي بنك، ودويتشه بنك، وإتش إس بي سي، وأم يو أف جي، ونورنشوكين، وسوكجين، ليصل بذلك إجمالي مبلغ التسوية إلى 781 مليون دولار أميركي. ويشمل المُدّعى عليهم الباقين الذين لم يدخلوا في التسوية بنك أوف أمريكا وكريدي سويس، وجي بي مورجان تشيس، ورويال بنك أوف سكوتلاند ويو بي إس.


ما الذي توفره التسوية؟


ستعمل التسوية على إنشاء صندوق تسوية بإجمالي 101 مليون دولار أميركي يُستخدم لدفع مستحقات الأعضاء المؤهلين في الدعوى الجماعية الذين يقدمون مطالبات صالحة، بالإضافة إلى أتعاب المحاماة بما لا يتجاوز ثلث إجمالي التسوية، والنفقات بما لا يتجاوز 5,500,000 دولار أميركي، ومكافآت الخدمة للممثلين في الدعوى الجماعية بما لا يتجاوز 100,000 دولار أميركي لكل ممثل. بالإضافة إلى ذلك، سيقدم رابوبنك، ولويدز، وآر بي سي، وبورتيغون نوعًا معينًا من التعاون إلى المدعين في دعواهم القضائية الجارية ضد المُدّعى عليهم الذين لم يدخلوا في التسوية.


هل أنا مؤهل لتلقي مدفوعات من التسوية؟


تكون مؤهلاً إذا كنت (فردًا أو كيانًا) قد اشتريت بشكل مباشر بعض الأدوات المالية المستندة إلى الليبور بالدولار الأميركي من بنك أوف أميركا، أو أم يو أف جي، أو باركليز، أو سيتي بنك، أو كريدي سويس، أو دويتشه بنك، وإتش إس بي سي، أو جي بي مورجان تشيس، أو لويدز، أو نورنشوكين، أو رابوبنك، أو رويال بنك أوف كندا، أو رويال بنك أوف سكوتلاند، أو سوسيتيه جنرال، أو يو بي إس، أو بورتيغون (أو شركاتهم التابعة أو الفرعية) في الولايات المتحدة؛ وكنت تمتلك الأدوات المالية في أي وقت في الفترة الممتدة من أغسطس 2007 إلى مايو 2010. وتشمل الأدوات المالية في مجموعة التسوية بعض مبادلات أسعار الفائدة واتفاقيات الأسعار الآجلة ومبادلات الأصول والتزامات الديون المضمونة ومبادلات عدم الوفاء بالالتزامات الائتمانية ومبادلات التضخم ومبادلات العائد الإجمالي والخيارات والسندات/سندات أسعار التعويم.


كيف أحصل على المدفوعات من التسوية؟


يمكنك تقديم إثبات المطالبة عبر الإنترنت أو عن طريق البريد. والموعد النهائي لتقديم إثبات المطالبة هو 10 فبراير 2024. ولا تحتاج إلى تقديم إثبات مطالبة للمشاركة في التسوية إذا كان قد سبق لك أن قدمت إثبات مطالبة صالحًا في التسويات السابقة ولا تطلب تعديل أو استكمال إثبات مطالبتك. يحق لك الحصول على المدفوعات إذا كانت لديك معاملة مؤهلة مع أي من البنوك التالية: بنك أوف أمريكا، أو أم يو أف جي، أو باركليز، أو سيتي بنك، أو كريدي سويس، أو دويتشه بنك، أو إتش إس بي سي، أو جي بي مورجان تشيس، أو لويدز، أو نورنشوكين، أو رابوبنك، أو رويال بنك أوف كندا، أو رويال بنك أوف سكوتلاند، أو سوسيتيه جنرال، أو يو بي إس ،أو بورتيغون (أو شركاتهم التابعة أو الفرعية). لست بحاجة إلى التعامل مع رابوبنك، ولويدز، وآر بي سي، وبورتيغون على وجه التحديد. وليس معلومًا في الوقت الحالي ما المبلغ الذي سيحصل عليه كل عضو من أعضاء الدعوى الجماعية يقدم مطالبة صالحة. تفضّل بزيارة الموقع الإلكتروني www.USDollarLiborSettlement.com للحصول على المزيد من المعلومات حول تقديم إثبات المطالبة.


 ما هي حقوقي؟


إذا كنت عضوًا في مجموعة التسوية ولم تقدم مطالبة في الوقت المناسب، فستفقد حقك في الحصول على الأموال أو المزايا من التسوية البالغة 101 مليون دولار أميركي مع رابوبنك، ولويدز، وآر بي سي، وبورتيغون ما لم تكن قد قدمت مطالبة صالحة في تسوية سابقة في إجراء مباشر. إذا كنت ترغب في الاحتفاظ بحقك في رفع دعوى قضائية خاصة بك ضد رابوبنك، ولويدز، وآر بي سي، وبورتيغون، فيجب عليك الانسحاب من مجموعة التسوية بحلول 17 نوفمبر 2023. وإذا بقيت في مجموعة التسوية، فيمكنك الاعتراض على التسوية بحلول 17 نوفمبر 2023.


جلسة الاستماع في المحكمة.


ستعقد المحكمة جلسة استماع في 12 ديسمبر 2023 للنظر في ما إذا كانت ستتم الموافقة على التسوية والموافقة على طلب محامي أعضاء الدعوى الجماعية بشأن أتعاب المحاماة بما يصل إلى ثلث صندوق التسوية، بالإضافة إلى سداد التكاليف والنفقات ومدفوعات الخدمة إلى ممثلي أعضاء الدعوى الجماعية. ويمكنك حضور جلسة الاستماع أنت أو محاميك والتحدث فيها على نفقتك الخاصة. وتتوافر المزيد من المعلومات بشأن التسوية على موقع التسوية الإلكتروني، www.USDollarLiborSettlement.com، وفي إخطار النموذج الطويل الذي يمكن الوصول إليه على هذا الموقع الإلكتروني، أو عن طريق الاتصال بالرقم 1-888-619-8688.


هذا الإخطار مجرد ملخص.


للحصول على المزيد من المعلومات، بما في ذلك الإخطار الكامل واتفاقية التسوية، تفضّل بزيارة الموقع الإلكتروني www.USDollarLiborSettlement.com، أو أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى info@RabobankLiborSettlement.com، أو اتصل على الرقم ‎1-888-619-8688‏



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/2209202334534

جهات الاتصال

سوزمان جودفري للمحاماة إل إل بي


سيث آرد، 002124718354


sard@susmangodfrey.com


No comments:

Post a Comment