Saturday, June 14, 2014

سيف بن زايد يطّلع على شهادة "الاستثمار في الأفراد" العالمية

منحتها منظمة دولية لـ"الموارد البشرية "بشرطة أبوظبي

ابو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم السَّبْت 14 يونيو 2014 [ME NewsWire]

اطّلع  الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، على شهادة "الاستثمار في الأفراد" العالمية، التي حصلت عليها القيادة العامة لشرطة أبوظبي، من المنظمة الدولية للاستثمار في الأفراد، ومقرّها المملكة المتحدة.

وسلم الشهادة العالمية لسموّه  في مقر القيادة  العامة لشرطة أبوظبي ،أخيراً ، بول فوكس، القائم بأعمال سفير المملكة المتحدة لدى الدولة، موضحاً  أن المنظمة الدولية للاستثمار في الأفراد  منحت  الإدارة العامة للموارد البشرية في شرطة أبوظبي، هذه  الشهادة  التي  تركز على تطوير العنصر البشري استراتيجياً.

وأثنى سموه على  تحقيق الإنجاز العالمي، حاثاً  فريق  الإدارة العامة للموارد البشرية  بشرطة أبوظبي، على مواصلة مسيرة  العطاء  وتحقيق التميز المؤسسي المستدام على مستوى الأداء العام وجودة الخدمات.

وتعتبر الشهادة، بمثابة اعتراف عالمي بكفاءة وأهلية الجهة الحاصلة عليها، وتسهم في رفع مستوى الأداء والتميز البشري، وتعزز الجهود المبذولة للارتقاء بمنظومة العمل الشرطي في مختلف المجالات لتحقيق المزيد من الريادة والتقدم على المستوى المهني، والاستثمار في الأفراد.

حضر تسليم الشهادة، اللواء محمد بن العُوضي المنهالي، مدير عام الموارد البشرية، والعميد جاسم محمد المرزوقي، نائب مدير عام الموارد البشرية، والعقيد ثاني بطي الشامسي، مدير إدارة التدريب بالإدارة العامة للموارد البشرية في شرطة أبوظبي وعدد من كبار الضباط.

للمزيد من المعلومات عن:

وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا

شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا

يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني

القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني



الصحافة العربية:

شرف الدين الطاهر  00971503196353

نبيـل عويـدات 00971509992139

مجدي الكساب 00971506625470



تنسيق التغطيات الصحفية:

سمير خميس 00971508242353

 

No comments:

Post a Comment