Saturday, June 14, 2014

زد تي إي تدعم تيليكوم إندونيسيا في تحديث الشبكة الأساسية في جاوة

ستقوم "زد تي إي" بنشر حلول مضاعفة تقسيم الطول الموجي المكثف/شبكة ألياف بصرية ناقلة "دي دبليو دي إم/أو تي إن" الرائدة في القطاع لتحديث الشبكة الأساسية في جاوة إلى الجيل الجديد "100جي"

شنغهاي - يوم الجُمْعَة 13 يونيو 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): يسرّ شركة "زد تي إي" (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز: 0763.HK ، وفي بورصة شينزن تحت الرمز: 000063.SZ)، وهي المزود العالمي المدرج علناً لمعدات الاتصال وحلول الشبكات وأجهزة الجوال، أن تدعم شركة "تيليكوم إندونيسيا" في تحديث الشبكة الأساسية في جاوة لزيادة السعة عشرة أضعاف في أغلب أجزاء الشبكة وتسمح بتجربة متفوقة للمشتركين.

ويجري نشر حلول مضاعفة تقسيم الطول الموجي المكثف/شبكة ألياف بصرية ناقلة "دي دبليو دي إم/أو تي إن"  الخاصة بـ"زد تي إي" والرائدة في القطاع، لمساعدة "تيليكوم إندونيسيا" على تحديث شبكتها الأساسية في جاوة من 10 جيجابايت في الثانية (10جي) إلى الجيل المقبل "100جي". وسيحل نظام "100جي" إلى جانب نظام "10جي" القائم على شبكة ألياف بصرية واحدة بفضل حل "جارد باند" من "زد تي إي" الذي يسمح لهاتين التقنيتين بالعمل في وقت واحد.

قال جونج مينج الرئيس التنفيذي للشؤون التقنية لدى شركة "بي تي زد تي إي إندونيسيا": "بسبب الأهمية الاستراتيجية الحيوية للبنية التحتية الأساسية في جاوة، تتطلب الشبكة مستويات عالية من الاستقرار والموثوقية. تتمتع ’زد تي إي‘ بالتقنية والقدرات الخدمية والخبرة لمواجهة هذا التحدي. تفخر ’زد تي إي‘ بتزويد ’تيليكوم‘ بالتقنية والحلول الرائدين لنشر قناة ’100 جي‘ على الشبكة القائمة".

وتعتبر شبكة جاوة الأساسية التي تغطي جزيرة جاوة من شرقها إلى غربها وتربط جميع مدنها الرئيسية، الشبكة الأساسية الأكثر ازدحاماً في إندونيسيا حيث تشهد أكبر سعة تبادل إجمالية وأعلى معدل نمو في البيانات. وفي ظل تزايد عدد المستخدمين وتسارع وتيرة تغيير التقنية، سيسمح التحديث إلى تقنية "100جي" لشركة "تيليكوم إندونيسيا" بتطوير خدمات أعمال النطاق العريض التي تقدمها وتحسن في الوقت نفسه تجربة العميل. وتعتبر "تيليكوم إندونيسيا" أكبر مزود للاتصالات في إندونيسيا.

وتقوم "زد تي إي" من خلال تحديث الشبكة ، بتزويد "تيليكوم إندونيسيا" بنظام "زد إكس دبليو إم إم920 دي دبليو دي إم". ويهدف النظام إلى مساعدة "تيليكوم إندونيسيا" على إنشاء شبكة حمل "دي دبليو دي إم /أو تي إن" قادرة على مواكبة التغييرات المستقبلية. وستعمل الشبكة الجديدة أيضاً بالاشتراك مع "نيت نيومن تي إم يو31 إن إم إس" من "زد تي إي" لإنشاء شبكات مرنة، وموثوقة، وفعالة من حيث الكلفة وقابلة للإدارة يمكن ترقيتها لتمكين نشر خدمات "100 جي" الجديدة.

وسيسمح حل "زد تي إي" لشركة "تيليكوم إندونيسيا" بزيادة قيمة استثماراتها إلى الحد الأقصى من خلال خفض كلفة الملكية وتقديم مرونة عالية، وقابلية للتحديث والتوسع بالإضافة إلى تحسين الموثوقية والأمن، وتسهيل الصيانة وجعل عمليات التشغيل والإدارة "أو إيه آند إم" للشبكة أكثر فعالية ما يسمح بالبث لمسافات طويلة للغاية وقدرة بث "100 جي" ممتازة.

هذا وتملك "زد تي إي" سجلاً حافلاً في نشر حلول بنية تحتية ممتازة لصالح "تيليكوم إندونيسيا" خلال أكثر من عشرة أعوام. وشمل التعاون بين "تيليكوم إندونيسيا" و"زد تي إي" المشاريع التالية:

    في مايو 2004، فازت "زد تي إي" بعقد أصبحت بموجبه المزود الوحيد لبناء شبكة النقل االأساسية في جاوة والتي أمنت تغطية لجميع المدن الرئيسية على جزيرة جاوة.
    في يونيو 2005، فازت "زد تي إي" بعقد خاص بالمرحلة الأولى من مشروع توسيع سعة شبكة جاوة الأساسية.
    في ديسمبر 2006، فازت "زد تي إي" بعقد لتنفيذ مشروع "دي دبليو دي إم تي كي" للكابل البحري "جي دي سي إس". وعلى إثر فوزها بعقد شبكة جاوة الأساسية، كانت هذه المرة الثانية التي تقوم فيها "زد تي إي" بإنشاء شبكة "دبليو دي إم" أساسية لمضاعفة وتقسيم الطول الموجي لصالح "تيليكوم إندونيسيا" ومع إضافة حل متكامل جاهز في مجال الكابلات البحرية. وإنطلاقاً من كونها امتداداً لشبكة جاوة الأساسية، قامت الشبكة بتغطية جميع المدن الرئيسية في جزيرتي جاوة وبالي، الجزيرتين الأكثر اكتظاظاً بالسكان في إندونيسيا.
    وفي مارس 2007، فازت "زد تي إي" بعقد خاص بالمرحلة الثانية من مشروع توسيع سعة شبكة جاوة الأساسية.
    وفي أكتوبر 2007، فازت "زد تي إي" بمشروع تحديث وإعادة إعمار شبكة جاوة الأساسية.
    وفي نوفمبر 2007، فازت "زد تي إي" بعقد خاص بمشروع شبكة "آر إم جي إس دي إتش" لإنشاء شبكة التسلسل الهرمي الرقمي المتزامن "إس دي إتش" في جزيرة سومطرة وتقديم حل جاهز متكامل لمزودي الخدمة عبر الإنترنت "أو إس بي".
    وبين عامي 2009 و2013، أنجزت "زد تي إي" عدة مشاريع لصالح "تيليكوم إندونيسيا" ومن ضمنها توسيع سعة الشبكة من خلال إضافة موجة لامبدا الجديدة "10جي" إلى شبكة جاوة الأساسية فضلاً عن مشاريع إعادة ضبط للرابط القائم لتحسين تصميم إعداد الشبكة بالشكل الأمثل.

Contacts

شركة "زد تي إي"

مارجريت ما

  +86 755 26775207

البريد الإلكتروني: ma.gaili@zte.com.cn



إيدلمان للعلاقات العامة

مارك لي/أندريس فيجارانو

  +852 2837 4756 / 2837 4735

البريد الإلكتروني: mark.lee@edelman.com البريد الإلكتروني: andres.vejarano@edelman.com

No comments:

Post a Comment