Thursday, June 12, 2014

سمارت ماتيك تقدم خدمات انتخابية في البرازيل

ساو باولو، البرازيل - يوم الخَمِيس 12 يونيو
2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): حصلت شركة "سمارت ماتيك" وهي الشركة الرائدة في تزويد تقنية وخدمات التصويت، على عقد من قبل محكمة الانتخابات البرازيلية العليا وذلك لضمان اتصال البيانات والاتصالات الصوتية في الولايات الخمسة عشرة الأكثر انعزالاً خلال الانتخابات العامة التي ستعقد في شهر أكتوبر.

وستقوم هيئة "سمارتي تيك" التي تقودها "سمارت ماتيك" بنشر 1,424 محطة فضائية ذات شبكة الحزمة العريضة العالمية من محرك المراقبة ورفع التقارير التلقائي، لمساعدة محكمة الانتخابات العليا على إجراء الانتخابات. وبفضل إمكانية تنقلها وسهولة تشغيلها، تعتبر هذه الأجهزة أساسية للوصول إلى المقترعين الذين يقطنون المناطق الريفية.

وفي هذا السياق قال أنتونيو موهيكا، الرئيس التنفيذي لشركة "سمارت ماتيك": "إن منح المصوتين في المناطق النائية حق الاقتراع في خامس أكبر بلد في العالم هو مشروع يضفي معنى خاصاً على ما تقوم به ’سمارت ماتيك‘. وإننا نشعر بالحماس تجاه مشاركتنا مجدداً في الانتخابات البرازيلية مع واحدة من أكثر اللجان الانتخابية تطلعاً للأمام في العالم".

وتعتبر "سمارت ماتيك" اليوم أكبر مالك منفرد لمحطات وهوائيات شبكات الحزمة العريضة العالمية في العالم، حيث أنها زودت بنجاح محطات محمولة لصالح الانتخابات في كل من الأرجنتين والبرازيل والفلبين.

وعلى مدى عقود كانت البرازيل ولم تزل سبَّاقة في مجال تحديث الانتخابات، ففي عام 1996 بدأت باستخدام آلات التصويت الإلكتروني لتعزيز الكفاءة والشفافية. وتضم منصتها للانتخابات المؤتمتة اليوم تقنيات التحقق القياسي الحيوي والتصويت والنقل والجمع وإصدار ونشر النتائج.

وستقدم "سمارت ماتيك" مجموعة كاملة من الخدمات لتسهيل الاتصالات. ومن بين الخدمات المزمع تقديمها: تجهيز ونشر محطات محرك المراقبة ورفع التقارير التلقائي، وتدريب المشرفين المعينين من محكمة الانتخابات العليا، وصيانة المعدات، وإنشاء مركز اتصال على الرقم "800" لتقديم الدعم الفني.

لمحة عن "سمارت ماتيك"

نركز في شركة "سمارت ماتيك" على خلق تقنية وتقديم خدمات ذات تأثير اجتماعي عميق. ومن خلال مساعدتنا للحكومات على إجراء انتخابات أفضل، قمنا بمعالجة أكثر من 2.3 مليار صوت بشكل سري وآمن وقابل للتدقيق في أكثر من 3,500 عملية انتخابية خالية من التزوير. وقد جعلتنا مقاربتنا المبتكرة في مجال الانتخابات الشركة الرائدة في قطاع التصويت الإلكتروني وذلك من حيث العائدات والأرباح وعروض المنتجات وخدمات الجودة والدعم والحضور الجغرافي والتقدم التكنولوجي.

ويعمل لدينا أكثر من 800 موظف في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وهولندا وبلجيكا والمكسيك وبربادوس وهايتي والبرازيل وبنما وفنزويلا والفلبين والهند وتايوان.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"سمارت ماتيك"

السيدة سميرة سابا

مديرة التسويق والاتصالات

هاتف: 0747-862-561-1+

البريد الإلكتروني: Communications@smartmatic.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11302/ar

No comments:

Post a Comment