Thursday, June 12, 2014

لينكور توقع اتفاقية توزيع حصرية مع هيلز هيلث


الاتفاقية مصممة لإحداث تحول في تجربة المرضى في أستراليا ونيوزيلندا


كورك، إيرلندا - يوم الأَرْبعاء 11 يونيو 2014 [ME NewsWire]

 (بزنيس واير): ضمنت "لينكور سوليوشنز" اتفاقية توزيع حصرية مع "هيلز هيلث سوليوشنز" لنشر تكنولوجيا الجيل القادم التفاعلية للعناية بالمرضى من "لينكور" في مشافي أستراليا ونيوزيلندا ومنشآت رعاية المسنين لأول مرة.

وستقدم "هيلز هيلث سوليوشنز" تكنولوجيا "لينكور" في نماذج خدمات على امتداد سوق أستراليا ونيوزيلندا الذي يبلغ حجمه أكثر من 95 ألف سرير، لتساعد على تحويل تجربة المرضى من خلال تقديم تقنيات التثقيف التفاعلي والاتصالات والترفيه مباشرة إلى جوار السرير.

وقالت بيتا جورد رئيسة "هيلز هيلث سوليوشنز": "تتصف حلول ’لينكور‘ بمستواها العالمي وهي تكمل أنظمة ’ميرلون‘ و’كويستيك‘ للتواصل مع جهاز التمريض ومنصة ’إتش تي آر‘ لترفيه المرضى".

وأضافت: "هذه التكنولوجيا هي الأفضل من نوعها وستحسن العناية من جانب السرير بشكل حقيقي. ’هيلز‘ ملتزمة بالعمل مع المشافي ومنشآت العناية بالمسنين للمساعدة على تحسين سلامة وجودة وسرعة العناية".

وقالت أيضاً: "وستستهل هذه المنصة الابتعاد عن الطريقة التقليدية لتسجيل البيانات بجانب السرير وتمكن المرضى والأطباء من تحقيق تجربة أفضل ونتائج سريرية محسنة".

وقال دان بايرن رئيس مجلس إدارة "لينكور" ورئيسها التنفيذي: " نحن مسرورون بهذه الشراكة مع ’هيلز‘ إذ يمكن للشركتين عن طريق العمل معاً أن تقدما تجربة مرضى عالمية المستوى في أستراليا ونيوزيلندا".

وأضاف: "تؤكد أبحاثنا أن تثقيف المرضى التفاعلي يمكن أن يقلل من فترة المكوث في المشفى ويخفض معدلات إعادة الدخول، وقد أظهرت أنه يحسن رضا المرضى".

هذا وقد قال أيضاً: "تقدم منصة ’لينك‘ التكنولوجية سجلات مرضى إلكترونية وبوابة للوصول إلى المرضى في نقاط الرعاية، ضامنة بذلك أن كافة بيانات المريض محدثة ومتوفرة على الفور. وهذا يسمح للفريق الطبي أن يمضي المزيد من الوقت الجيد مع المرضى، مما يؤدي إلى تحسين تجربة المرضى".

وستتوفر تكنولوجيا "لينكور" في مشافي أستراليا ونيوزيلندا مباشرة عن طريق "هيلز هيلث سوليوشنز".

لمحة عن "هيلز هيلث سوليوشنز"

تعد "هيلز هيلث سوليوشنز" المزود الرائد في أستراليا للعناية التفاعلية بالمرضى في قطاعي المشافي والعناية بالمسنين، بما فيها أنظمة الاتصالات واستدعاء طاقم التمريض والمراقبة والترفيه. وتتواجد "هيلز" في أكثر من 300 مشفى ومنشأة للعناية بالمسنين في أستراليا، وتخدم تقريباً 40 ألف سرير. وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع التالي: www.hills.com.au.

لمحة عن "لينكور سوليوشنز" المحدودة

تعد "لينكور سوليوشنز"، التي تأسست عام 2003، الرائد العالمي في تكنولوجيا مشاركة المرضى، بمكاتب المؤسسة في كورك ودبلن في إيرلندا وناشفيل، تينيسي، وعملائها الذين يزيد عددهم على 130 منشأة عناية صحية في 20 دولة. تحول تكنولوجيا "لينك" التي تقدمها ""لينكور" تجربة المرضى من خلال تقديم تقنيات التثقيف التفاعلي والاتصالات والترفيه مباشرة إلى جانب السرير. ويساعد تمكين المرضى المشافي على تحسين مشاركة المرضى ورضاهم والنتائج السريرية. وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع التالي: www.lincor.com.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

الإعلام

"لينكور سوليوشنز" المحدودة

أندي إيلوود

هاتف: 2998 671 87 353+

البريد الإلكتروني: andy.ellwood@lincor.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11290/ar

No comments:

Post a Comment