Thursday, June 12, 2014

أوبل تشارك في معرض الإضاءة الدولي في غوانجو وتعقد اجتماعاً للموزعين العالميين في شانغريلا

وانجو، الصين - يوم الخَمِيس 12 يونيو


معرض الإضاءة الدولي في غوانجو
(بزنيس واير): تقوم شركة "أوبل لايتينج" المحدودة بعرض أحدث منتجاتها من الصمامات الثنائية الباعثة للضوء ("إل إي دي") وأفكار الإنارة المبتكرة في معرض الإضاءة الدولي في غوانجو، الذي سيعقد في غوانجو من 9 إلى 12 يونيو. وتجمع هذه الفعالية في عامها الـ18 أكثر العلامات التجارية تنافساً وشهرة في قطاع الإنارة.
وتعرض "أوبل"، في جناحها، تأثيرات إنارة مختلفة، من ضمنها شعاع الضوء العريض، وشعاع الضوء الضيق والأنوار الجدارية، وتقدم تحويل الظل والنور الذي يتم التحكم به بحرية عن طريق نظام "أوبل" المطور بشكل مستقل. ويمثل منهج العرض الجديد وواسع الخيال المدمج مع أحدث المنتجات، قوة أبحاث وإمكانات التطوير لدى "أوبل"، بالإضافة إلى تفانيها وخبرتها لتقديم معدات إنارة وخدمات عالمية من الطراز الأول.
وستعقد "أوبل" في 12 يونيو اجتماعاً للموزعين العالميين في فندق "شانغريلا" في غوانجو. وستجمع هذه الفعالية موزعي "أوبل" حول العالم وستكون معلماً في مساعي "أوبل" ونجاحها في سوق إنارة "إل إي دي" العالمي. وفي حين تسعى "أوبل" لاستكشاف سوق إنارة "إل إي دي" العالمي خلف البحار، فإن اجتماع الموزعيين العالميين سيمكّن موزعي "أوبل" من التواصل عن قرب مع ممثلي الشركة وتحسين الصلات بينهم بشكل أكبر. تلتزم "أوبل" بالمساهمة بمصابيح "إل إي دي" أكثر ابتكاراً وصديقةً للبيئة وعالية الجودة للمستهلكين حول العالم.
هذا وتعد "أوبل" واحدة من أكبر مصنعي أدوات إنارة الـ"إل إي دي" في السوق العالمي، وتفاخر بمنتجاتها المتنوعة وعالية الجودة. وحققت "أوبل"، خلال أعوام من السعي والالتزام، حصة متنامية من سوق إنارة الـ"إل إي دي" العالمي وتابعت تعديل وتحسين مصابيحها وخدماتها لتلبية احتياجات المستهلكين العالميين بالشكل الأفضل. وتحترم "أوبل" شركاءها، عبر التزامها الكامل بسوق إنارة الـ"إل إي دي" العالمي، وتركز على احتياجات وتجربة المستهلك.
لمحة عن "أوبل"
تمَّ تأسيس "أوبل" عام 1996، وهي شركة إضاءة ابتكارية وسريعة النمو في الصين. وطوَّرت الشركة مجموعة واسعة من المنتجات التي تغطي مصدر الضوء، والمصابيح، والتجهيزات الكهربائية، والمصابيح المدمجة في السقف، وغيرها. تتَّخذ الشركة من شنغهاي بالصين مقراً لها، وقد افتتحت فروعاً لها في هولندا وهونج كونج وجنوب إفريقيا ودبي، ومكتبَين آخرَين في تايلند والهند. وتضمّ الشركة فريقاً يتخطى ستة آلاف موظف.
للمزيد من معلومات الوسائط المتعددة يرجى زيارة: www.opple.com.
يمكنكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي:
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"أوبل"
باسكال زيو
هاتف: 38550000-21-86+
البريد الإلكتروني: pr@OPPLE.com.






Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11303/ar

No comments:

Post a Comment