Monday, June 16, 2014

"بي إل دي آيه" و"جي يو سي" تكشفان عن حل موثوق ومختبر يجمع بين متحكمات "بي سي آي إي" و "بي إتش واي" محسّن لتطبيقات التخزين

سان جوزيه، كاليفورنيا - يوم الإثنين 16 يونيو 2014 [ME NewsWire]

يقدم متحكم "إكسبريس ريتش 3  بمنفذ الملحقات الإضافية السريع ("بي سي آي إي") من شركة "بي إل دي آيه" ومزيج  الطبقة المادية لنظام التوصيل المفتوح "بي إتش واي" الخاص بالمنفذ من شركة "جي يو سي"،  حلاً متكاملاً وعالي الأداء يحسّن الوقت اللازم لطرح منتج في السوق.

 (بزنيس واير)—أعلنت اليوم كلّ من شركة "بي إل دي آيه" الشركة الرائدة في القطاع في مجال حلول الملكية الفكرية الخاصة بمنفذ الملحقات الإضافية السريع ("بي سي آي إي") وشركة "جي يو سي" الرائدة في مجال الشرائح الإلكترونية المصنعة لغرض محدد ("فليكسيبل آيزيك ليدر")، عن حل مشترك في مجال الملكية الفكرية الخاصة بمتحكم من الجيل الثالث بمنفذ الملحقات الإضافية السريع "بي سي آي إي جين 3 كونترولر آي بي" وحلّ الطبقة المادية لنظام التوصيل المفتوح الخاص بالملكية الفكرية "بي إتش واي آي بي"، وهما حلّان محسّنان لتلبية احتياجات سوق التخزين. ويعتبر الحل الذي يجمع بين متحكم "بي سي آي إي 3.0" والطبقة المادية لنظام التوصيل المفتوح "بي إتش واي" في مرحلة الانتاج الأولي وقد تم دمجهما على لوحة عرض تجريبية.
ويركّز العملاء في سوق التخزين والأقراص الصلبة الذي يشهد نمواً متسارعاً، على الحد من استهلاك الطاقة والمحافظة على سلامة البيانات مع الحرص على تحسين الأداء. ويقدم النظام المشترك من "بي إل دي آيه " و"جي يو سي" حلاً متكاملاً ومثبت بالتجربة لـنظام "بي سي آي إي جين 3" مزوّج بكافة الخصائص المطلوبة لتطبيقات التخزين بما في ذلك توفير الدعم لخصائص على غرار حماية البيانات المعززة من طرف إلى طرف (مع "إل سي آر سي"، و"إي سي آر سي"، و"إي سي سي"، و"باريتي" و"سي آر سي") و"إس آر آي إس" )ضبط الطيف المنتشر المستقل لمتحكم الأنظمة الصغيرة) ونسق ادارة الطاقة  "إل 1 بي إم".
ويعتبر "بي إل دي آيه إكسبريس ريتش 3 آي بي" بمثابة برنامج ملكية فكرية عالي الأداء، ذات وقت كمون منخفض وقابلية عالية للتخصيص لـأنظمة "بي سي آي إكسبريس 3.0" يدعم إعدادات المرحلة النهائية، والمنفذ المحدد، إعدادات توزيع وربط الشبكات. بالإضافة الى ذلك، يقدم "بي إل دي آيه آي بي" خصائص متقدمة على غرار واجهة الفصل الافتراضية وحدات الإدخال/الإخراج أحادية الجذر ("إس آر-آي أو في")، والوظائف المتعددة، ودارات افتراضية متعددة، وخابية نقل البيانات المتطورة "آيه تي سي"، وتعليمات معالجة العمليات ("تي بي إتش")، ومعرّفات مجال عنوان العمليات ("باسيد")، والتفتيش الدوري عن الأخطاء من طرف إلى طرف ("إي سي آر سي")، وتقارير الأخطاء المتقدمة ("آيه إي إر") وغيرها كما يمتثل لمعايير المراجعة الثالثة الخاصة بـ "بي سي آي إكسبريس". ويتوافر "بي سي آي إي 3.0 آي بي" من "بي إل دي آيه" أيضاً مع واجهة استخدام "آمبا آيع إكس آي 4" المعيارية في القطاع تحت إصدار "إكسبريس ريتش3-آيه إكس آي".
هذا وقد تم تصميم "بي سي آي إي جين 3 بي إتش واي" من "جي يو سي" خصيصاً لدعم احتياجات سوق التخزين. ويتخطى أداء "بي سي آي إي جين 3 بي إتش واي" من "جي يو سي" الذي يعتمد على تقنية "سيرديس" عالية السرعة والتي أثبتت جدارتها من "جي يو سي"، أداء المعيار الأساسي لمنفذ الملحقات الإضافية السريع (المراجعة الثالثة) "بي سي آي إكسبريس بايز سبيسيفيكايشن ريف 3" لكنه يمتثل بالكامل لمواصفات "بايز" و"سي إي إم" ويدعم الخصائص مثل "إس آر آي إس" (ضبط الطيف المنتشر المستقل لمتحكم الأنظمة الصغيرة) ونسق ادارة الطاقة "إل 1 بي إم سابستايسز" لتطبيقات التخزين.
ولتوفير لمحة أكثر تكاملاً عن "بي سي آي إي" ومنافعها لتطبيقات التخزين، أعدّت "بي إل دي آيه" تقريراً بعنوان "التغلب على تحديات "بي سي آي إي" ومعيار واجهة ذاكرة المضيف غير المتطايرة ("إن في إم إي") وإطلاق القرص الصلب الأكثر تنافسية ("إنتربرايز بي سي آي إس إس دي")". ويمكن الاطلاع على هذا التقرير على موقع "بي إل دي آيه" الإلكتروني: www.plda.com وهو يقدم لمحة تقنية معمّقة حول الميزة المهمة التي يتمتع بها منفذ الملحقات الإضافية ("بي سي آي إي") بالنسبة للمصممين في مجال التخزين والأقراص الصلبة.
التوافر
بتوافر نظام "بي إل دي آيه إكسبريس ريتش 3 آي بي" حالياً من "بي إل دي آيه" ويتوافر "بي إتش واي آي بي" حالياً من "جي وي سي".
كما تعتبر ألواح التقييم ذات الرقاقة الواحدة التي تضم متحكم "بي سي آي إي 3.0" من "بي إل دي آيه" وحل "بي سي آي إي 3.0 بي إتش واي"  من "جي يو كاي"، متوافرة للمراجعة حالياً. الرجاء التواصل مع "بي إل دي آيه" لطلب تخمين .
لمحة عن "بي إل دي آيه" تقوم "بي إل دي آيه" بتصميم وبيع أجهزة الملكية الفكرية (آي بي) وأدوات النمذجة لـلشرائح الإلكترونية المصنعة لغرض محدد ("آيزيك") ومصفوفات البوابات المنطقية القابلة للبرمجة في الميدان ("إفي بي جي آيه") والتي تهدف إلى تسريع الوقت اللازم لطرح منتج في السوق بالنسبة لمصممي الأجهزة الإلكترونية المدمجة. وتتخصص "بي إل دي آيه" في مجال بروتوكولات وتقنيات واجهات الاستخدام عالية السرعة على غرار منفذ الملحقات الإضافية السريع "بي سي آي إي" والإيثرنت. وتقدم "بي إل دي آيه" نواة ملكية فكرية مع مجموعة كاملة من الأدوات ومن ضمنها بطاقات مصفوفات البوابات المنطقية القابلة للبرمجة في الميدان ("إف بي جي آيه") الجاهزة للانتاج والبرمجة أو عناصر ومشغّلات وواجهات برمجة التطبيقات الخاصة بالأنظمة على شرائح فضلاً عن محطات اختبار. وتستفيد منتجاتها من دعم عالمي وتنظيم للمبيعات قادر على مساعدة أكثر من 5،800 عميل في مجال اـلشرائح الإلكترونية المصنعة لغرض محدد ("آيزيك") ومصفوفات البوابات المنطقية القابلة للبرمجة في الميدان ("إفي بي جي آيه") في أنحاء العالم. وتعتبر "بي إل دي آيه" شركة عالمية لديها مكاتب في أميركا الشمالية (سان جوزيه، كاليفورنيا) وأوروبا (فرنسا، وإيطاليا). لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:  www.plda.com .
لمحة عن "جلوبال يونيشيب كورب" "جلوبال يونيشيب كورب" ("جي يو سي") هي الشركة الرائدة في مجال الشرائح الإلكترونية المصنعة لغرض محدد ("فليكسيبل آزيك ليدر") التي تزوّد قطاع أشباه الموصلات بخدمات رائدة في مجال تنفيذ الدارات المتكاملة وصناعة الأنظمة على رقاقات. ووقد حققت "جي يو سي" التي تتخذ من هسن تشو في تايوان مقراً لها، شهرة عالمية وهي تتمتع بحضور في الصين، وأوروبا، واليابان، وكوريا وأميركا الشمالية. و"جي يو سي" مدرجة في بورصة تايوان تحت الرمز: 3443. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع التالي: www.guc-asic.com .
# # #
علامات تجارية تعود ملكية جميع العلامات التجارية المسجلة والعلامات التجارية الآخرى إلى مالكيها على التوالي.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"بي إل دي آيه"
رومان تورنو
 +33 442 393 600
البريد الالكتروني: rtouneau@plda.com


"جي يو سي"
جايمس شيه
 +886-3-564-6600 
مقسم: 6638
البريد الالكتروني: James.shih@guc-asic.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11330/ar


No comments:

Post a Comment