Monday, June 16, 2014

إنفينيا تطلق ( إختياري ) بالتعاون مع البنك الوطني العماني


دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 16 يونيو 2014 [ME NewsWire]
أطلقت إنفينيا لإدارة الحلول المالية و الخدمات برنامج مكافآت لولاء العملاء يحمل إسم (إختياري) وذلك بالتعاون مع البنك الوطني العماني ، و تعد إنفينيا مجموعة رائدة في ما يتعلق ببرامج ولاء العملاء والمكافآت، وإدارة علاقات العملاء، و من خلال هذا البرنامج الجديد سوف يتمكن حاملوا بطاقات الإئتمان و الخصم المباشر الصادرة من البنك الوطني العماني الحصول على النقاط و استبدال نقاطهم المتراكمة لدى استخدامهم لتلك البطاقات .

هذا و من خلال برنامج مكافآت ( إختياري ) سوف يتمكن العملاء من استبدال نقاطهم المكتسبة في مجموعة واسعة من شركات الطيران والفنادق وتأجير السيارات في جميع أنحاء العالم ، بالإضافة إلى مختلف منافذ البيع بالتجزئة في السلطنة، دون أي تواريخ استثنائية.

لقد تمكنت إتفينيا لإدارة الحلول المالية و الخدمات خلال فترة قصيرة لا تتجاوز 30 شهراً، من إثبات نفسها كمجموعة رائدة لولاء العملاء إقليمياً ، و ذلك بتواجدها في أكثر من 25 بلداً ، و هي تقدم خدمات حلول ولاء العملاء  وإدارة المكافآت عن طريق البنوك، التي بدورها تقدم قيمة هائلة لتقديم المنتج ذو الفائدة لعملائها .

هذا و يأتي إطلاق هذا البرنامج نتيجة جهد و مثابرة بذلتها مجموعة إنفينيا في مجال برامج الولاء والمكافآت حصدت خلالها المجموعة أهم الجوائز في الإمارات العربية المتحدة، و تشكل النجاحات التي حققتها إنفينيا في دولة الإمارات العربية المتحدة البنية التحتية القوية، التي ساهمت في إطلاق برنامج (إختياري) كأول برنامج مكافآت من نوعه بالتعاون مع البنك الوطني العماني ، ويهدف هذا البرنامج في الأساس إلى مساعدة البنك الوطني العماني لمكافأة عملائه، وفهم عادات إنفاقهم لتقديم أفضل المنتجات والخدمات مما يشجع على  الاحتفاظ بها وزيادة استخدامها .

وقال نائب المدير العام ، و رئيس التجزئة لتطوير الأعمال في البنك الوطني العماني معلقاً :  "نحن ملتزمون بتزويد عملائنا ببرامج المكافآت المتميزة باستمرار ، وبالمنتجات والخدمات ذات القيمة المضافة ، و قد تم تصميم برنامج مكافآت (إختياري)  لإظهار تقديرنا لعملائنا الأكثر ولاء من خلال مكافأتهم لاستخدام بطاقاتنا ".

و تعليقاً على إطلاق هذا البرنامج ، قال السيد براشاد خطار ،  المدير التنفيذي لإنفينيا : " نحن نفخر بمنصة شركائنا  في كافة أنحاء العالم ، و التي تبلغ  900 شركة طيران، و أكثر من 150 ألف من شركات تأجير السيارات و 450 ألف من الفنادق العالمية ، ونحن نقدم الاحتمالات اللانهائية للمستهلك مع تحرير أية قيود ، و من خلال هذا البرنامج سوف يتمكن عملاء البنك الوطني العماني من الاستمتاع بالفوائد التي تقدمها منصة عملائنا "

هذا و تلتزم مجموعة إنفينيا بالتعاون مع البنك الوطني العماني بتقديم عروض قيّمة ، وتسعى باستمرار إلى الابتكار والتطور لتلبية الاحتياجات الحيوية للمستهلك و تسعى لإضافة المزيد من الفوائد لبرنامج مكافآت (إختياري) في الأشهر القريبة القادمة.

نبذة عن مجموعة إنفينيا للحلول و الخدمات :

تعتبر مجموعة إنفينيا للحلول و الخدمات رائدة في مجال إدارة المدفوعات و أنظمة ولاء العملاء ، و التجارة الإلكترونية و العمليات المالية و الدفع ، كما توفر منصات حلول إدارة البرامج للعمليات المالية المدفوعة مسبقاً ، و أنظمة الخصم كما تقدم خدمات بطاقات  الائتمان للشركات ، و تعمل جنباً إلى جنب مع الشركات لإعداد أنظمة المكافآت و الحوافز و تقديم حلول إدارة العلاقات في مختلف القطاعات و المؤسسات المالية و تجار التجزئة و مزودي خدمات الاتصالات .

Contacts

أبسولوت كوميونيكيشنز للعلاقات العامة

شاليني سهغال

الهاتف: 971559029361+

البريد الإلكتروني: shalini@absolutecommunications.ae

No comments:

Post a Comment