Monday, June 16, 2014

الاتحاد العالمي للاتصالات الجوالة يحقق رقماً قياسياً جديداً في موبايل آسيا إكسبو 2014


الحضور زاد بنسبة 29 في المائة عن فعالية عام 2013

لندن - يوم الإثنين 16 يونيو 2014 [ME NewsWire]

"موبايل آسيا إكسبو 2014"

(بزنيس واير): أعلن الاتحاد العالمي للاتصالات الجوالة "جي إس إم إيه" اليوم أن أكثر من 26 ألف* من الزوار الفريدين من 93 دولة ومنطقة حضروا "موبايل آسيا إكسبو لعام 2014"، الذي عقد بين 11 و13 يونيو في شنغهاي. واستقطب المؤتمر والمعرض اللذان استمرا على مدى ثلاثة أيام تنفيذيين من أكبر مشغلي الجوال ومصنعي الأجهزة ومزودي المعدات وشركات البرمجيات والانترنت في القطاع وأكثرها نفوذاً، بالإضافة إلى المستهلكين المحبين للتكنولوجيا. واجتذب برنامج المؤتمر أكثر من ثلاثة آلاف من الحضور، مع كون أكثر من 55 في المائة من الحضور يحملون مناصب من الفئة "سي"، من ضمنهم 150 من الرؤساء التنفيذيين.

وقال جون هوفمان، الرئيس التنفيذي لـ"جي إس إم إيه" المحدودة: "كان نجاح الدورة الثالثة من ’موبايل آسيا إكسبو‘ مدوياً وكان من فعاليات قطاع الجوال الخاصة بنا الأكبر على الإطلاق في آسيا. وتُبيِّن الزيادة الكبيرة في عدد الحضور الاهتمام المستمر والمتنامي بتقنيات الجوال ومنتجاته، ليس بين الشركات التجارية فحسب بل من قبل المستهلكين أيضاً. وكان بإمكان الحضور، على امتداد فعاليات وبرامج المعرض ومؤتمر ’منتدى الجوال‘ واللقاءات العديدة الأخرى، أن يختبروا كيف يمكن للجوال أن يؤثر كل جوانب حياتهم تقريباً الآن وفي المستقبل".

واستضاف "موبايل آسيا إكسبو لعام 2014"، الذي عقد على امتداد ثلاث قاعات في مركز شنغهاي الدولي للمعارض الجديد، ما يقرب من 300 شركة مشاركة. وحضر الفعالية أكثر من 640 من وسائل الإعلام الدولية ومحللي القطاع، ليضعوا تقاريرهم عن الإعلانات العديدة في القطاع التي أعلن عنها خلال "موبايل آسيا إكسبو".

قادة القطاع والحكومات يجتمعون في شنغهاي

افتتح "موبايل آسيا إكسبو" في 11 يونيو بخطابات من جون فريدريك باكساس رئيس مجلس إدارة "جي إس إم إيه"، وليو ليهوا نائب وزير الصناعة وتقنية المعلومات، وصان جيوي حاكم المنطقة الجديدة في بودونغ. وتضمن برنامج مؤتمر "منتدى الجوال" الذي استمر لمدة يومين، خطابات رئيسية من قادة منظمات من ضمنها "تشاينا موبايل" و"تشاينا تيليكوم"، البنك الإسلامي في هونغ ليونغ، و"هواوي"، و"جيه دي دوت كوم"، و"كاكاو كوربوريشن"، و"كيه تي كورب"، و"شياومي"، و"وايبو كوربوريشن"، و"زد تي إي"، و"4آي آي آي إنوفيشن".

عرض الشركات الرائدة في قطاع الجوال

عرض معرض "موبايل آسيا إكسبو" شركات على امتداد نظام الجوال، بالإضافة إلى القطاعات المجاورة، ومن ضمنها "ألكاتيل-لوسينت شنغهاي بيل"، و"إيه تي آند تي"، و"بي إم دبليو"، و" كانونيكال/أوبونتو"، و"تشاينا موبايل"، و"تشاينا تيليكوم"، و"تشاينا يونيكوم"، و"كول باد"، و"ديل"، و"تشانغهوا تيليكوم"، و"سيتريكس"، و"دا تانغ تيليكوم"، و"جيمالتو"، و"هيتاشي"، و"هواوي"، و"جيه دي إس يو"، و"لينوفو"، و"هانغزو كوايزي تيكنولوجي كو" المحدودة، و"كيه تي كورب"، و"ماكافي"، و"إن تي تي دوكومو"، و"أوبيرثر تيكنولوجيز"، و"باي بال"، و"كيويهو 360 تكنولوجي"، و"إس كيه تيليكوم"، و"فيزا"، و"زد تي إي"، وغيرها. تضمن المعرض 14 جناحاً ومنطقة مسلطة الضوء على شركات الجوال من عدد من المناطق والدول ومناطق مخصصة للتركيز على التكنولوجيا.

عناصر جديدة للمستهلكين في "موبايل آسيا إكسبو"

وقدم "جي إس إم إيه" لعام 2014، العديد من التجارب والبرامج للمستهلكين المحبين للتكنولوجيا الذين حضروا "موبايل آسيا إكسبو" من ضمنها تحدي "فيتبيت" و"المهمة إلى المنطقة 14" لعبة العثور على الكنز على الجوال. وتضمنت منصة العرض خلال الأيام الثلاثة عروضاً للأجهزة وعروضاً تقديمية للمنتجات ومقابلات واستضافت عرضاً من نجمة البوب الصينية جاين زانغ، بالإضافة إلى عرض "جي إس إم إيه 360" لمدرج الأزياء والتكنولوجيا، وغيرها من العروض. ومن العناصر الجديدة، معارض الأجهزة اللامحدودة، التي سلطت الضوء على أحدث الأجهزة والتقنيات من "تشاينا موبايل" و"كول باد" و"إتش تي سي" و" هواوي" و"لينوفو" و"سامسونج" و"زد تي إي".

مدينة "جي إس إم إيه" المتصلة "كونيكتد سيتي" في "موبايل آسيا إكسبو"

وتضمن معرض "موبايل آسيا إكسبو" للسنة الثانية مدينة "جي إس إم إيه" المتصلة. وعرضت المدينة المتصلة، التي امتدت على مساحة 1600 متراً مربعاً، مجموعة من منتجات وخدمات الجوال المتصلة من شركات تضمنت "أكسينتشر" و"بي إم دبليو" و"تشاينا يونيكوم" و"سيتيزن" و"فيتبيت" و"هواوي" و"جايب موبايل" و"كي تي" و"أوماتي" و"أورال-بي" و"كيويهو 360" و"كوالكوم" المتحدة، و"سيكوانز" و"سيست-تك" و"يوبلاين" و"وانلينك جلوبال تكنولوجي (إس زد)" المحدودة، مقدمة الفرصة لحضور "موبايل آسيا إكسبو" لتجربة "الحياة المتصلة" مباشرةً.

شركاء "موبايل آسيا إكسبو 2014"

كانت "تشاينا موبايل" الراعي البلاتيني للفعالية في "موبايل آسيا إكسبو" وكانت "هواوي" الراعي الذهبي. وتضمنت لائحة الشركاء الاستراتيجيين لـ"موبايل آسيا إكسبو": "تشاينا موبايل كوميونيكيشنز أسوسيشين" ("سي إم سي إيه") و"شنغهاي تي دي إل تي إي إندستري كوم تكنولوجيكال إنوفيشن" ("إس سي آي إيه"). بينما تتضمن لائحة شركاء الإعلام الرسميين: "بي إي إس تي في"، و"بلومبيرج"، و"سي114"، و"سي إن بي سي" و"موبايل وورلد لايف"، و"سينا" و"وول ستريت جورنال".

وتابع هوفمان قائلاً: "نحن نشكر كل من ساهم في نجاح ’موبايل آسيا إكسبو‘ في دورته الثالثة، ومن ضمنهم حكومة الصين ومدينة شنغهاي والراعي الرسمي للفعالية ’تشاينا موبايل‘ وكل العارضين والرعاة والشركاء والحضور. ونحن نتطلع للعودة إلى شنغهاي في العام المقبل والبناء على أساس النجاح القوي لفعاليتنا في عام 2014".

وسيعقد "موبايل آسيا إكسبو 2015" بين 15-17 يوليو عام 2015.

وللحصول على التغطية الإخبارية وأبرز الفيديوهات من "موبايل آسيا إكسبو" يرجى زيارة "موبايل وورلد لايف" على الموقع: www.mobileworldlive.com/mobile-asia-expo-2014. كما ستتوفر إعادات للعروض التقديمية الرئيسية على "موبايل وورلد لايف" خلال الأسابيع المقبل.

ملاحظة للمحرر: *يمثل هذا الرقم عدد الأفراد الحاضرين للفعالية، متضمناً المندوبين والعارضين والمتعاقدين والإعلاميين. ولا يمثل العدد الكلي للمشاركات في الفعالية.

لمحة عن "جي إس إم إيه"

يمثل الاتحاد العالمي للاتصالات الجوالة "جي إس إم إيه" مصالح الشركات المشغلة للشبكات الهاتفية الجوالة في جميع أنحاء العالم. ويقوم الاتحاد الذي يغطي أكثر من 220 بلداً، بجمع ما يقارب من 800 من شركات الاتصالات الجوالة في العالم مع 250 شركة في بيئة الجوال الأوسع والتي تشمل الشركات المصنعة للهواتف الجوالة  والأجهزة، وشركات البرمجيات، ومزودي المعدات، وشركات الانترنت، بالإضافة إلى المنظمات التي تعمل في قطاعات صناعية على غرار الخدمات المالية والرعاية الصحية والإعلام والمواصلات والمرافق. ويشرف "جي إس إم إيه" أيضاً على تنظيم فعاليات رائدة في القطاع مثل "المؤتمر العالمي للجوال" ومعرض "موبايل آسيا إكسبو".

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقع "جي إس إم إيه": www.gsma.com. كما يمكن متابعة "جي إس إم إيه" على "تويتر" من خلال الحساب "@GSMA"

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

الإعلام

لصالح "جي إس إم إيه"

بكين

زاو كينغ

هاتف: 9916 8569 8610+

البريد الإلكتروني: qzhao@webershandwick.com



بكين

ويل زانغ

هاتف: 9855 8569 8610+

البريد الإلكتروني: wzhang@webershandwick.com



هونغ كونغ

أفا لاو

هاتف: 9928 2533 852+

البريد الإلكتروني: alau@webershandwick.com



مكتب "جي إس إم إيه" الصحفي

البريد الإلكتروني: pressoffice@gsma.com



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11335/ar

No comments:

Post a Comment