Monday, June 2, 2014

"الداخلية" تناقش الاستعدادات لمشروع تصنيف مراكز خدمة المتعاملين لعام 2014

MoI Discusses Preparations for 2014 Customer Service Centers Classification Projectأبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الجُمْعَة 30 مايو 2014 [ME NewsWire]
ناقش فريق تطوير الخدمات في وزارة الداخلية، استعدادات مراكز خدمة المتعاملين بالوزارة للمشاركة في مشروع تصنيف مراكز خدمة المتعاملين لعام 2014.
جاء ذلك خلال الاجتماع التنسيقي الثالث لعام 2014، الذي عقده فريق تطوير الخدمات بالوزارة، في مركز خدمات الدفاع المدني بالإدارة العامة للدفاع المدني بدبي، ضمن برنامج  لقاءاته الدورية.
حضر الاجتماع اللواء خبير راشد ثاني المطروشي، قائد عام الدفاع المدني بالإنابة، والمقدم ناصر خادم الكعبي، مدير إدارة خدمة المتعاملين في الإدارة العامة للاستراتيجية وتطوير الأداء؛ بالأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، رئيس الفريق.
واستعرض الفريق في  اجتماعه  الإجراءات التصحيحية لفرص التحسين الواردة في التقرير التقييمي لمراكز خدمة المتعاملين التي شاركت في المرحلة الإلزامية لعام 2013، ومشروع المستودع الإلكتروني للخدمات، كما ناقش عدداً من الموضوعات المدرجة على جدول أعماله ذات الصلة بخدمة المتعاملين وتطوير الخدمات بوزارة الداخلية.
وأكد اللواء المطروشي حرص وزارة الداخلية  على  التميز  في خدمة المتعاملين والارتقاء بالخدمات المقدمة لمتعاملي وزارة الداخلية في قطاعاتها المختلفة وفق أفضل الممارسات العالمية.
 وأشاد المطروشي بدور الفريق الفاعل  في تطوير خدمات الوزارة، وسعيه الجاد  للوصول بها  إلى أعلى المستويات، لتتوافق مع الرؤية الرشيدة لحكومة دولة الإمارات العربية المتحدة.
ومن جانبه ثمّن المقدم ناصر الكعبي جهود القيادات الشرطية بمختلف القطاعات في دعم مشاريع ومبادرات  التطوير المستمر للخدمات بالوزارة ، لافتاً  إلى  حرص القيادة الشرطية  في  المتابعة المستمرة لكافة مشاريع تطوير الخدمات، وتقديم الدعم اللازم لفرق العمل لتمكينها من أداء مهامها وواجباتها على الوجه المنشود الذي يلبي تطلعات وزارة الداخلية في تطوير منظومة الأداء المؤسسي؛ وتحسين أداء وكفاءة الخدمات الحكومية  المقدمة للمتعاملين  في مراكز تقديم الخدمة بوزارة الداخلية. 
وأشار إلى أهمية متابعة  تأهيل وتدريب فريق تطوير الخدمات الرئيسي بالوزارة،  وفرق تطوير الخدمات الفرعية في جميع قطاعاتها المختلفة  على معايير برنامج الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة؛ لصقل معارفهم وتنمية قدراتهم  وتأهيلهم ليصبحوا مقيّمين معتمدين وليتمكنوا من أداء برنامج  التقييم الذاتي على مراكز خدمة المتعاملين بشكل فعال . 
وأكد أهمية المتابعة المستمرة لفريق تطوير الخدمات مع قطاعاتهم في مختلف المشاريع والمبادرات التطويرية، وتوفير جميع المتطلبات والبيانات الداعمة لتنفيذ تلك المشاريع والمبادرات بشكل سريع لتجنب حدوث أي تأخير في تنفيذ خطط مشاريع تطوير الخدمات المعتمدة بالوزارة،  حاثاً  الأعضاء على مضاعفة الجهود للمحافظة على منجزات وزارة الداخلية والوصول بخدماتها إلى أعلى مستويات الكفاءة والفاعلية.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139    
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11140/ar

No comments:

Post a Comment