Thursday, June 12, 2014

جونسون كونترولز تقوم توصل تقنيات المدرجات لبطولة العالم لكرة القدم في البرازيل

دمجت "جونسون كونترولز" ما بين تقنيات البناء والحرائق والأمن من أجل تعزيز

السلامة والراحة 

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 11 يونيو 2014 [ME NewsWire]
 ستقوم "جونسون كونترولز" الشركة العالمية العاملة في قطاعات متعددة، بتوفير مدرجات أكثر أماناً وكفاءة للجماهير واللاعبين الذين سيتنافسون في بطولة العالم المقبلة لكرة القدم والتي ستقام في البرازيل وتعد أكبر منافسة رياضية في حدث عالمي منفرد ويتابعها أكثر من 700 مليون مشاهد حول العالم.
هذا وقامت "جونسون كونترولز" بتركيب ودمج أنظمة البناء داخل ثلاثة مدرجات، بما في ذلك "أرينا دي ساو باولو" المعروف أيضا باسم ملعب "كورينثيانز"، حيث ستقام المباراة الافتتاحية بين فريقي البرازيل وكرواتيا بتاريخ 12 يونيو. كما حسنت الشركة من السلامة والكفاءة في اثنين من المدرجات الأخرى حيث ستتنافس أقوى الفرق وهي الأرجنتين وكولومبيا وأوروغواي وبلجيكا وسويسرا، وهذان الملعبان هما ملعب "مينيراو" في بيلو هوريزونتي، و"أرينا أمازونيا" في ماناوس.
وقال كلود ألاين نائب الرئيس والمدير العام لشركة "جونسون كونترولز" في الشرق الأوسط في سياق تعليقه: "تم تصميم تقنيات المدرجات لتكون متواصلة مع بعضها البعض بهدف توفير مكان رائع لهذا الحدث. وستضمن النتائج بيئة أكثر راحة وأماناً للاعبين والمشجعين على حد سواء".
وتجدر الإشارة إلى أن شركة "جونسون كونترولز" قامت بتصميم وتركيب ودمج العشرات من الأنظمة، بما في ذلك كاميرات المراقبة وأنظمة إنذار الحرائق والتحكم بالدخول والاتصالات وأنظمة إدارة المبنى وضبط الصوت. وتقوم أنظمة السلامة والحرائق بتفعيل كاميرات المراقبة وأنظمة إنذار الجمهور وإيقاف تدفق الهواء والدخول من البوابة في حالات الطوارئ، وتعمل هذه الأنظمة معاً لتحسين تجربة المشجعين. كما أن أنظمة الصوت والاتصالات في ملعب "مينيراو" موصولة بشاشة عرض جديدة بتقنية "إل إي دي" تبلغ مساحتها الإجمالية 100 متر مربع لمساعدة الجماهير على رؤية وسماع كل ما يحدث داخل الملعب.
من جهته، قال أوتافيو جوز المدير التقني في ملعب "مينيراو": "لقد قدمت شركة ’جونسون كونترولز‘ أفضل بيئة ملاعب ممكنة باستخدام خبراتها التقنية العالمية المتكاملة. وأصبح لدينا الآن ملعب من الطراز العالمي سيستمتع فيه المشجعون واللاعبون خلال هذا الحدث ولسنواتٍ عديدةٍ مقبلة".
كما ربطت "جونسون كونترولز" أنظمة التحكم الفردية في حل شبكي واحد يساعد أصحاب الملاعب على حفظ الموارد الحيوية من خلال القضاء على الحاجة لإدارة الأنظمة المتعددة أو المشابهة أو المنفصلة وفقاً لبائعين وعقود وبروتوكولات ملكية متعددة في سوق التكنولوجيا المتطورة باستمرار.
وساعدت "جونسون كونترولز" على تصميم وبناء مرافق رياضية في جميع أنحاء العالم بما في ذلك ملعب "كيب تاون" الذي استضاف بطولة العالم لكرة القدم وملعب "موزيس مابيدا" في جنوب أفريقيا، وملعب بكين الوطني الذي يعرف أيضا باسم "عش الطائر"، وملعب "سانتياغو بيرنابيو" في إسبانيا، وفي الولايات المتحدة "مجمع ميدولاندز الرياضي" في نيوجيرسي و"ملعب بنك أوف أمريكا" في ولاية كارولينا الشمالية.
ومن المتوقع أن يشاهد المباريات في البرازيل أكثر من 600 ألف سائح و3 ملايين برازيلي. وسيتم بث تلك المباريات إلى أكثر من200  دولة عبر نحو 250  قناة تلفزيونية.
تابعونا على @JCI_BEnews
الرجاء زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.johnsoncontrols.com/benews
للمزيد من المعلومات عن "جونسون كونترولز"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


فرحان قريشي
البريد الإلكتروني: Farhan.qureshy@jci.com
+971505589526





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11294/ar

No comments:

Post a Comment