Monday, December 9, 2013

"الموارد البشرية" بشرطة أبوظبي تحتفل باليوم الوطني


أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الجُمْعَة 6 ديسمبر 2013 [ME NewsWire]
احتفلت الإدارة العامة للموارد البشرية، ممثلة في" إدارة تخطيط الموارد البشرية" في القيادة العامة لشرطة أبوظبي؛  باليوم الوطني

الـ"42" للدولة، مؤكدة  أن ذكرى اليوم الوطني تعبّر عن  الاعتزاز بماضيها المشرف، والذي ينعكس على مستقبلها المشرق.
حضر الحفل العميد جاسم محمد المرزوقي، نائب مدير عام الموارد البشرية بشرطة أبوظبي ، والعميد سالم شاهين النعيمي، مدير ادارة تخطيط الموارد البشرية، والعقيد ثاني بطي الشامسي مدير إدارة التدريب، وجميع الضباط وضباط الصف والأفراد والمدنيين.
 وتضمن الحفل فقرات وطنية شملت عرضاً تلفزيونياً لقصيدة (الزعيم الفلاحي) المهداة من وزارة الداخلية  إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة "حفظه الله"  ومجموعة متنوعة من الصور التي تبرز إنجازات المسيرة الاتحادية ومراحل التطوير والنمو بالدولة.
 وتقدم العميد جاسم المرزوقي بالتهنئة إلى قيادة الوطن وشعب الإمارات ومنتسبي الشرطة بهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا جميعاً والتي تزامنت مع أفراح دولتنا بمناسبة فوزها باستضافة معرض  إكسبو 2020 والذي يعدّ خطوة رائدة لسلسة من  الإنجازات الكبيرة التي تحققها دولتنا بشكل متواصل منذ قيامها قبل اثنين وأربعين عاماً، والتي انطلقت مع باني مسيرتنا المغفور له  "بإذن الله" الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" والذي كان مثالاً من التضحية والعطاء  نحتذي به دائماً، أكملها باني مسيرتنا صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله".
وأضاف: إن هذه الإنجازات العظيمة التي تحققت نتائج رؤية قياداتنا الحكيمة، وتضافر جهود جميع العاملين في عملهم وسعيهم الدؤوب للتميز في المجالات كافة. كما توجه بالتهنئة الى جميع العاملين بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي بمناسبة حصول الإدارة العامة لشرطة أبوظبي على جائزة أفضل جهة حكومية في تطوير الموارد البشرية؛ ضمن نتائج جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز الدورة الثالثة،  مشيراً إلى  أن هذا التميز يعدّ ثمرة من ثمار عنوان التميز الذي أخذته شرطة أبوظبي على عاتقها وجعلته شعاراً لها.
وأهدى هذا الفوز إلى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وتقدم بالشكر والامتنان له بفضل دعمه المستمر وتوجيهاته بنشر ثقافة الإبداع والتميز ومفهوم المنافسة الشريفة داخل المنظمة لتعزيز مسيرة الأمن والأمان وفق أفضل معايير الجودة والتميز في جميع عملياتنا.
كما أشار العميد جاسم المرزوقي إلى حرص مدير عام الموارد البشرية، وسعيه الدائم لتطوير إمكانيات الإدارة العامة، من خلال تأمين جميع احتياجاتها، ورفدها بآخر ما توصلت إليه التكنولوجيا الحديثة، والبرامج المتقدمة لتأهيل العنصر البشري، وتأهيله في مجالات التعليم والتدريب.
وفي نهاية الحفل شكر جميع العاملين بالإدارة على التزامهم وشعورهم بالمسؤولية؛ انطلاقاً من تفعيل تطبيق قيم استراتيجية القيادة العامة لشرطة أبوظبي، والمتمثلة في الاعتراف بالإنجازات  والتي تحققت بتوفيق من الله عز وجل  لخدمة وطننا وشعبنا الحبيب بما نسعى له دائماً في حفظ الأمن والأمان. وتم توزيع الهدايا التذكارية على العاملين.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/9424/ar

No comments:

Post a Comment