Tuesday, December 17, 2013

معرض الفيديو الجديد الخاص بحلول التوزيع من نوردسون إي إف دي يتضمن تطبيقات وتقنيات وحلول ومنتجات مرتبطة بالتوزيع



إيست بروفيدانس، رود آيلاند - يوم الإثنين 16 ديسمبر 2013 [ME NewsWire]

متوافر على موقع "نوردسون إي إف دي" الإلكتروني على الرابط التالي: www.nordsonefd.com/videos
(بزنيس واير) - أعلنت شركة "نوردسون إي إف دي"،  التابعة لـشركة "نوردسون" (المدرجة في بورصة ناسداك  تحت الرمز: NDSN ) التي تعتبر المصنّع العالمي الرائد لحلول توزيع السوائل الدقيقة، عن إطلاق معرض جديد لأشرطة الفيديو المتعلقة بحلول توزيع السوائل على موقعها الإلكتروني. ويمكن الاطلاع على معرض الفيديو على الرابط التالي: www.nordsonefd.com/videos . يتضمن المعرض أكثر من 60 مقطع فيديو مرتبط بتطبيقات، وتقنيات، وحلول، ومعلومات عن المنتجات المرتبطة بالتوزيع.
NASDAQ:
وقد تم تنظيم معرض الفيديو الخاص بحلول توزيع السوائل، والذي تمّ تقسيمه إلى قوائم تشغيل محددة، بهدف تسهيل عملية العثور على العروض الخاصة بتوزيع السوائل على الأشخاص بحسب متطلبات  التطبيق المعين الذي يبحثون عنه. تجدر الإشارة إلى أن هناك 20 قائمة تشغيل مخصّصة حتى هذا التاريخ، وهي تتضمن حلول توزيع السوائل الصناعية بشكل عام، وأجهزة توزيع السوائل المتفوقة، ومكوّنات أجهزة الربط "أوبتيموم"، والمنتجات المؤلفة من عنصرين "2كاي" والنقاط فائقة الصغر وصمامات التوزيع الأخرى وصمامات "بيكو" النفاثة لتوزيع السوائل، وأنظمة "ميكروكوت" للتزليق ومعجون اللحام وأنظمة التوزيع الآلية. وتغطي مقاطع الفيديو ضمن عروض هذه المنتجات، طيفاً واسعاً من السوائل الصناعية والقطاعات على غرار المركبات، والأجهزة الإلكترونية، وعلوم الحياة والخلايا الضوئية.
وقد صّممت صفحة معرض الفيديو الخاص بحلول التوزيع من "إي إف دي" أيضاً بحيث تتضمن قوائم تشغيل خاصة بعروض توزيع السوائل لأسواق معينة. فعلى سبيل المثال، إن كنت تعمل في قطاع المركبات، يمكنك مشاهدة مقاطع فيديو تغطي مجموعة من منتجات توزيع السوائل الخاصة بهذا القطاع. وستقوم الشركة في مرحلة لاحقة بإنشاء سلسلة من مقاطع فيديو جديدة تتضمن ارشادات وتعليمات تساعد على الاجابة على أسئلة العملاء المتعلقة بتوزيع السوائل الدقيقة.
ولتلبية احتياجات العملاء العالميين، تتوافر مقاطع الفيديو الخاصة بالتوزيع من "إي إف دي" بأكثر من 12 لغة بما في ذلك اليابانية، والاسبانية، والروسية وغيرها. وبالإضافة إلى ذلك وبسبب الاختلاف الكبير في إمكانية الوصول الى الشبكة وعرض النطاق الترددي بين المستخدمين، فقد خضعت غالبية المقاطع "إي إف دي" المدرجة في معرض الفيديو للتحرير (المونتاج) بحيث لا تتجاوز مدتها الدقيقتين، للسماح للمشاهدين برؤية عروض عديدة عن المنتج في غضون فترة قصيرة من الزمن.
قالت روندا ميتشل، مديرة خدمات التسويق الاستراتيجي لدى "نوردسون إي إف دي" في معرض تعليقها على هذا الأمر: "يرغب الأشخاص في كل أنحاء العالم بمشاهدة مقاطع فيديو عملية من أجل فهم كيفية عمل التكنولوجيا والمنتجات والتطبيقات بشكل أفضل والتوصل إلى حلول لاحتياجات التصنيع الخاصة بهم". وأضافت: "شكّل الموقع الإلكتروني الخاص بشركة ‘نوردسون إي إف دي’ لسنوات عديدة مورداً عالمياً لقطاع توزيع السوائل. وقد صُمّم معرض الفيديو الخاص بنا لتسهيل تجربة المستخدم وتعزيز القدرة على اختيار أفضل المنتجات والتطبيقات بحسب المتطلبات الفريدة الخاصة بالمستخدمين".
لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة موقع "نوردسون إي إف دي" على الإنترنت من خلال: www.nordsonefd.com  أو www.facebook.com/NordsonEFD أو www.linkedin.com/company/nordson-efd مراسلة الشركة على عنوان البريد الإلكتروني التالي: info@nordsonefd.com أو الاتصال على أحد الأرقام التالية: +1 401.431.7000 أو +1 401.431.7000 .
يمكن الاطلاع على صورة عن معرض الفيديو على الرابط التالي:
لمحة عن "نوردسون إي إف دي":
تقوم "نوردسون إي إف دي" بتصميم وتصنيع أنظمة توزيع السوائل  بشكل دقيق لعمليات التجميع في التجهيزات المخبريّة وخطوط التجميع الأوتوماتيكيّة. ومن خلال تمكين المصنعين من تطبيق نفس كمية المادة اللاصقة أو المزلقة أو غيرها من سوائل التجميع على كلّ جزء في كلّ مرّة، تساعد أنظمة "إي إف دي" لتوزيع السوائل الشركات من طيف واسع من القطاعات على زيادة الإنتاجيّة وتحسين الجودة وخفض تكاليف الإنتاج. وتشمل قدرات إدارة السوائل الأخرى البراميل الحاقنة والخراطيش لتغليف المواد المؤلفة من مكون واحد أو مكونين، إضافة إلى مجموعة واسعة من التجهيزات، والمقرنات، والموصلات للتحكم بتدفق السوائل في البيئات الطبيّة والصيدلانيّة الحيوية والصناعيّة. وتعتبر الشركة أيضاً المُصّنع الرائد لمواد معاجين اللحام المتخصصة التي تستخدم في تطبيقات التوزيع والطباعة في قطاع الإلكترونيات.
لمحة عن شركة "نوردسون"
تعمل شركة "نوردسون" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمزNasdaq: NDSN ) على توفير حلول تقنية دقيقة لمساعدة العملاء على تحقيق النجاح في جميع أنحاء العالم. كما تقوم الشركة بهندسة وتصميم وتسويق منتجات وأنظمة متمايزة تستخدم في توزيع المواد اللاصقة والطبقات المغلِّفة وموانع التسرب والمواد الحيوية ومواد أخرى، بالإضافة إلى إدارة واختبار وفحص السوائل، والمعالجة بالأشعة فوق البنفسجيّة، ومعالجة الأسطح بالبلازما، التي تحظى جميعها بدعم خبرة  في التطبيق ومبيعات وخدمات عالمية مباشرة. هذا وتخدم "نوردسون" مجموعة واسعة من الأسواق النهائيّة للمواد المعمرّة وغير المعمرّة والأسواق النهائيّة التقنيّة بما في ذلك التعبئة والتغليف، والمواد غير المنسوجة، والإلكترونيات، والمواد الطبيّة، والأجهزة المنزليّة، والطاقة، والنقل، والبناء وتجميع المنتجات العامة ووضع اللمسات الأخيرة عليها. وتملك الشركة التي تأسست  في العام 1954 وتتخذ من "ويستليك" في ولاية أوهايو مقرّاً لها، عمليات ومكاتب دعم في أكثر من 30 دولة. لمزيد من المعلومات حول شركة "نوردسون"، الرجاء زيارة أحد المواقع الإلكترونيّةالتالية: www.nordson.com أوwww.twitter.com/Nordson_Corp أو www.facebook.com/nordson .
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.


Contacts


"نوردسون إي إف دي"
الولايات المتحدة وكندا
ستيف نيفز
800-556-3484
+1-401-431-7032
بريد إلكتروني: Steven.Neves@nordsonefd.com



وكالة "آيه آر ماركتينج"
أندريا روبرتس
1-858-204-9584
بريد إلكتروني: andrea@armarketinginc.com



"نوردسون إي إف دي"
دانستايبل، بدفوردشاير، المملكة المتحدة
0800 585733
+44 (0) 1582 666334
بريد إلكتروني: europe@nordsonefd.com
أو
"نوردسون إي إف دي"
شنجهاي، الصين
+86 (21) 3866 9006
بريد إلكتروني: china@nordsonefd.com



"نوردسون إي إف دي"
طوكيو، اليابان
+81 (03) 5762 2760
بريد إلكتروني: japan@nordsonefd.com
أو
"نوردسون إي إف دي"
سنغافورة
+65 6796 9522
بريد إلكتروني: sin-mal@nordsonefd.com



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/9507/ar

No comments:

Post a Comment