ME Newswire / Businesswire
كورك، إيرلندا - يوم الإثنين 9 ديسمبر 2013
حلول جديدة لتحسين النتائج والرضىا وتخفيض نسبة إعادة الإدخال إلى المستشفى
(بزنيس واير) – أعلنت شركة "لينكور سولوشنز" اليوم عن إطلاق حافظة جديدة من المنتجات لتزويد المستشفيات وأنظمة الرعاية الصحيَّة بتقنيتها الرائدة لإشراك المرضى. . تجدر الإشارة إلى أن حافظة المنتجات "لينك" من "لينكور"، والمدعومة بتقنية الجيل القادم الذي يؤمّن الوصول إلى الأنظمة السريريَّة والإدارية والترفيهيَّة ضمن منصَّة واحدة، تقدَّم مجموعة من الحلول السهلة التنفيذ من أجل زيادة رضى المرضى، وتحسين النتائج السريرية، وتخفيض نسبة إعادات الإدخال غير الضرورية الى المستشفى، كما تساهم بتسهيل اعتماد السجل الطبي الإلكتروني.
هذا وقد ساهم التركيز العالمي المتزايد على رضى المرضى، ومعدلات إعادة الإدخال إلى المستشفى، وزيادة فوائد السجل الطبي الإلكتروني إلى حدِّها الأقصى، إلى جعل مسألة إشراك المرضى من أبرز الأولويات على جدول أعمال المستشفيات.
وقال ريتشارد كوك، الرئيس التنفيذي لشركة "لينكور": "إنَّ ‘لينكور’ ملتزمة بتمكين المرضى من خلال منحهم الأدوات والتقنية اللازمين كي يشتركوا في كل ما يرتبط برعايتهم ويحصلوا على معلومات بشأنها. نظراً للتركيز الشديد على رضا المريض، المدعوم في كثير من البلدان بحوافز مالية وعقوبات،لدى المستشفيات الكثير لتخسره. بالتالي، توفِّر منتجاتنا الجديدة مجموعة من الحلول الصديقة للمستخدم التي يمكن اعتمادها بشكل فردي أو مجتمعة من أجل مواجهة التحديات الفريدة التي تواجهها المستشفيات في مجالات مثل رضا المرضى، وإعادة الإدخال إلى المستشفى، والاستخدام الفعال للتكنولوجيا".
وتتضمن حافظة منتجات "لينك" أربعة منتجات مختلفة:
"بايشنت لينك" تؤمن منصة "بايشنت لينك" إمكانية الوصول إلى مجموعة من الأدوات تتضمن معلومات سريريَّة تفاعلية، وخدمات اتِّصال، ومحتوى ترفيهي عبر شاشة لمسية بجانب سرير المريض. ويمكن للأطباء مشاركة الجداول وصور الأشعة ونتائج الاختبارات مع المرضى، بالإضافة إلى "تحديد" مواد تثقيفية لمساعدة المرضى على فهم رعايتهم بشكلٍ أكبر قبل خروجهم من المستشفى ، وتخفيف احتمال إعادة الإدخال غير الضروريَّة إلى المستشفى. وتسمح وسائل استقصاء المرضى للمستشفيات بقياس نسبة رضا المرضى في الوقت الحقيقي. وتؤمن منصة "بايشنت لينك" أيضاً إمكانية النفاذ إلى بوابة المرضى الخاصة بالمستشفى، ممَّا يسمح للأطباء مساعدة المرضى على التسجيل، والدخول، وفهم كيفية استخدام خصائص تلك الأداة، لكي يستخدموا البوابة بعد خروجهم. ويتمتَّع المرضى أيضاً بقائمة واسعة من خيارات الترفيه عبر "بايشنت لينك" مثل التلفاز، والفيديو حسب الطلب، والألعاب، والكتب المسموعة، بالإضافة إلى الإنترنت، والبريد الإلكتروني، والاتصالات الصوتية والمرئية.
"كلينيكال لينك" تؤمن نتصة "كلينيكال لينك" إمكانية نفاذ آمن إلى أنظمة المعلومات السريرية من خلال محطة طرفيَّة مركبة على الجدار قرب السرير. وتخلق المنصة ، التي تُعتبر امتداداً لمنصة "بايشنت لينك"، نقطة وصول إضافية الى السجل الطبي الإلكتروني من أجل زيادة الفعالية بالنسبة للأطباء من دون التأثير على تطبيقات المرضى. وتسمح منصة "كلينكال لينك" للأطباء بمراجعة جداول المرضى، وصور الأشعة، ونتائج الاختبارات – ومشاركة شاشاتهم عبر شاشة تحكم "بايشنت لينك" من أجل إشراك المرضى برعايتهم. وتوفر منصة "كلينكال لينك" إمكانية الوصول الفوري والآمن الى اللأنظمة السريريَّة بلمسة بطاقة هوية، ممَّا يوفر الوقت والجهد ويدعم اعتماد السجل الطبي الإلكتروني.
"ميديا لينك" تحوِّل منصة "ميديا لينك" التلفاز في الغرفة إلى "جهاز ذكي" قادر على توفير أداة تعليم تفاعلية للمرضى، ومعلومات خاصة بالمستشفى، ومحتوى ترفيهي. وتسمح التكنولوجيا للمستشفيات بالاستفادة من الاستثمارات الحالية في مجال شاشات التلفاز المسطَّحة من أجل الاستمرار في إشراك المرضى في رعايتهم وحياتهم خارج المستشفى. وعندما لا يبحث المرضى عن المحتوى الترفيهي، يمكنهم مراجعة أشرطة فيديو، وملفات، ووثائق تعليمية محددة للاطلاع بشكل أفضل على الرعاية المقدّمة لهم.
"موبايل لينك" تقدِّم منصة "موبايل لينك" إمكانية النفاذ إلى المعلومات الطبية، والمواد التثقيفية، والمحتوى الترفيهي، عبر الجهاز الجوّال الخاص بالمريض. وتوجه منصة "موبايل لينك" المرضى مباشرةً إلى صفحة رئيسية تؤمن النفاذ الآمنً إلى مجموعة من الخدمات التفاعلية من دون الحاجة إلى تحميل أيّة برامج أو تطبيقات، وذلك فور الاتصال بشبكة المستشفى. يستخدم المرضى هواتفهم الذكية أو حواسيبهم اللوحية الخاصة من أجل الاستمتاع بالمحتوى الترفيهي، ومراجعة المواد التثقيفية الصحية، واستكمال استبيانات المرضى، والتعرف على بوابة المرضى الإلكترونية الخاصة بالمستشفى.
ترقيات تقنية "لينك"
إنَّ حافظة منتجات "لينك" مزودة بتقنية "لينك" الخاصة بالشركة والرائدة في هذا المجال. وقد تمّ اعتماد هذه التقنية من قبل أكثر من 120 مستشفى حول العالم. ومع إطلاق حافظة منتجات "لينك"، قدمت شركة "لينكور" إعادة تصميم للشكل والإحساس لبرمجيات إشراك المرضى.
إنَّ ترقيات البرمجيات التي تمَّ تطويرها من قبل فريق خبراء من "لينكور"، الذي يتضمَّن عدداً من المسؤولين التنفيذيِّين السابقين من "آبل" ومصممين ومهندسين، تدمج وظيفة واجهة المستخدم التي أصبح المستهلكون يتوقعونها عند استخدام تقنية الشاشة اللمسية ، بما في ذلك إمكانية اللمس المتعدد، والتحريك بايماءات اليد، والتكبير أو التصغير باستخدام الاصابع. وتُرشد صفحة رئيسية جديدة المرضى إلى النشاطات التي يرغبون باستخدامها من بينها تثقيف المرضى، والترفيه، والاتصالات، وإعدادات التخصيص ، والأدوات، ومعلومات المستشفى. بالإضافة إلى ذلك، فإن التحديث المهمّ لتقنية المتصفِّح يسمح لحافظة منتجات "لينك" بملاءمة تطبيقات الإنترنت التي تعتمد على أحدث لغات البرمجة من بينها "إيتش تي أم أل 5" و"جافا سكريبت".
وقال إندا مورفي، المؤسس والنائب التنفيذي لرئيس قسم المنتجات في "لينكور": "إنَّ مستهلكي اليوم معتادون على التقنية السلسة ذات الاستجابة العالية للشاشات التي تعمل باللمس. إنَّنا نرغب في التأكد، عبر منصتيّ "بايشنت لينك" و"موبايل لينك"، من أنَّ المرضى يختبرون المستوى نفسه من الاستجابة الذي تعودوا الحصول عليه من الأجهزة الجوالة خاصَّتهم".
للمزيد من المعلومات حول "لينكور" وحافظة منتجات "لينك"، الرجاء زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.lincor.com.
لمحة حول "لينكور سولوشنز"
تُعتبر "لينكور سولوشنز" الشركة الرائدة عالميّاً في مجال تقنيات إشراك المرضى. وتساهم "لينكور"، عبر تقنيتها المتطورة، بتحويل تجربة المرضى من خلال جلب تقنية التعليم التفاعلي، والاتصال، والترفيه، إلى جانب السرير مباشرةً. إنَّ تمكين المرضى يساعد المستشفيات على تحقيق إشراك أفضل، ورضى، ونتائج سريريَّة أفضل للمرضى.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
"لينكور سولوشنز"
آندي إيلوود
35314893696+
البريد الإلكتروني: andy.ellwood@lincor.com
Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/9440/ar
No comments:
Post a Comment