Tuesday, December 17, 2013

التبرع في عيد الميلاد: تركز شركة إيريك أوتش العمومية المحدودة على تطوير التعليم والتدريب المهني للشباب

ME Newswire / Businesswire

المورد الرئيسي للوحات تسجيل المركبات وأنظمة التسجيل يؤكد التزامه بتعزيز قدرات الشباب

سيغن، ألمانيا - يوم الإثنين 16 ديسمبر 2013

(بزنيس واير): على مدى عقود من الزمن، اعتادت "إيريك أوتش" العمومية المحدودة، الشركة الرائدة عالمياً في لوحات تسجيل المركبات وأنظمة التسجيل على التبرع قبيل عيد الميلاد لغايات خيرية أو غير ربحية، حيث أصبح هذا الفعل تقليداً متبعاً لديها. وقد ذهب تبرع هذا العام إلى مؤسسة "أنشتوز زوم ليبن" التي تكرس نفسها من أجل تعزيز المواهب الشابة في كرة القدم. وفي الوقت ذاته، تهدف المؤسسة إلى القيام بدورها في تحسين التعليم والتدريب المهني لدى الشباب وتزويدهم بالقيم الاجتماعية الإيجابية من خلال الالتزام بالرياضة. وقد تم إنشاء شركة "أوتش" بهدف تزويد الشباب بدعم مهني لعدة سنوات.

وباعتبارها المورد العالمي الشهير في مجال لوحات تسجيل المركبات وأنظمة التسجيل، تقوم الشركة الألمانية "أوتش" بتوفير حلول موجهة نحو المستقبل على أساس أحدث التقنيات المتطورة وعلى مدى عقود من الزمن. وبفضل عرضها الشامل وعالي الجودة والتركيز المستمر على التدريب عالي المستوى وتعزيز الشباب، تؤمّن "أوتش" مكانتها باعتبارها الشركة الرائدة والمبتكرة في السوق في قطاع لوحات تسجيل المركبات العالمية. وبهدف الاحتفاظ بمكانتها كشركة رائدة عالمياً في المستقبل، تتعاون "أوتش" مع الجامعات، وتدرب موظفيها من الشباب وتصب تركيزها على الابتكار التقني المستمر.

وفي هذا السياق قال هيلموت يونغبلوث، الرئيس التنفيذي لشركة "إيريك أوتش" العمومية المحدودة: "سيبقى الانضباط والإصرار وروح الفريق ومهارات التعاون، والموثوقية والالتزام بالمواعيد الركائز الأساسية للتطوير المهني. ويعد استخدام الرياضة لنقل هذه القيم الاجتماعية استثماراً قيماً في مستقبل وأداء مجتمعنا ككل". وأضاف: "إننا مسرورون للمساهمة في تنمية وتطوير الأطفال والشباب في منطقتنا. فبهذه الطريقة، ومن خلال توفير المساعدة والدعم الإقليميين، نبقى أوفياء لنهجنا في الحفاظ على جزء من المستقبل لنا جميعاً".

وبفضل خبرتها الممتدة على مدى أكثر من 50 عاماً، تعد "إريك أوتش" العمومية المحدودة، التي تتخذ من سيغن في ألمانيا مقراً رئيسياً لها، شركة رائدة في السوق على مستوى العالم في مجال تقنية لوحات تسجيل المركبات، وموزع الأنظمة الشاملة لتحديد الهوية والتسجيل. ومع نحو 550 موظفاً في أكثر من 130 دولة، توفر "أوتش" حلولاً محددة للعملاء من أجل ضمان قدر أكبر من السلامة في تسجيل وتحديد هوية السيارات.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.utsch.com

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

للاتصال بالشركة:

"إريك أوتش" العمومية المحدودة

ديرك كلينجبيل

الهاتف: 208 3191 271 49 +

البريد الإلكتروني: dirk.klingbeil@utsch.com

الموقع الإلكتروني: www.utsch.com



المكتب الإعلامي:

"إنداستري كونتاكت" العمومية المحدودة للعلاقات العامة

جوناثان كليمكي

الهاتف: 0 666 899 40 49+

البريد الإلكتروني: jonathan.klimke@ic-gruppe.com

الموقع الإلكتروني: www.ic-gruppe.com







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/9511/ar

No comments:

Post a Comment