Tuesday, December 17, 2013

موديز أناليتكس تتصدّر قائمة تصنيفات مجلة ريسك لأفضل مزوّد لتقنيات إدارة مخاطر حساب رأس المال الاقتصادي والتنظيمي لعام 2013

نيويورك - يوم الثُّلَاثاء 17 ديسمبر 2013 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) – تمّ إختيار شركة "موديز أناليتكس"، وهي الشركة الرائدة في مجال قياس المخاطر وإدارتها، كـ "أفضل مزوّد حلول في مجال حساب رأس المال الاقتصادي والتنظيمي" من قبل قراء مجلة "ريسك" المالية العالمية. ويأتي هذا التكريم في إطار جائزة "أفضل تقنيات لإدارة المخاطر" لعام 2013 التي تكافيء رواد هذا القطاع، إقراراً بتفوّق الشركة من قبل قراء مجلة "ريسك"، التي تضمّ أكثر من 260 ألف مشترك.

كما حصلت شركة "موديز أناليتكس" أيضاً على لقب "البائع الأبرز عالمياً" و"المزوّد الأبرز للحلول" عن فئة الامتثال التنظيمي والتقارير المالية وإدارة مخاطر الائتمان للشركات.

وقد نالت شركة "موديز أناليتكس" هذا التقدير بفضل منصات الحلول التي تقدمها لإدارة رأس المال التنظيمي مثل "ريسك أوثوريتي" و "ريسك إنتجريتي"، وحلولها لإدارة رأس المال الإقتصادي، بما في ذلك حلّ "ريسك فرونتير" الذي يُستخدم في المقام الأول لإدارة الحافظة الائتمانية، والتقييم واختبارات الجهد.

تعليقاً على الأمر، قالت جودي ألبرستاين، المدير العام لشركة "موديز أناليتكس": "يشرّفنا أن يكون قراء مجلة ‘ريسك’ قد اختاروا شركة ‘موديز أنليتكس’ مرة أخرى كالمزوّد الرئيس للحلول في مجال رأس المال الاقتصادي والتنظيمي، وتقديم التقارير المالية ومخاطر الائتمان." وأضافت: "إننا نشهد طلباً متزايداً من عملائنا لحلول تقديم التقارير المالية التي تساعد على تحقيق زيادة في الإيرادات، وتحقيق الرؤية الدقيقة في مجال الأعمال، ومساعدتهم على اتخاذ القرارات الاستراتيجية."

وتقدم شركة "موديز أناليتكس" برامج إدارة المخاطر والنماذج والبيانات والخدمات إلى المؤسسات المالية الرائدة حول العالم. وتساهم حلولها الحائزة على جوائز بمعالجة كافة مراحل دورة حياة المخاطر، من تجميع البيانات وقياس المخاطر إلى التحليلات وإعداد التقارير المالية.

للمزيد من المعلومات حول شركة "موديز"، الرجاء زيارة الموقع التالي: www.moodysanalytics.com .

لمحة عن شركة "موديز"

تساعد شركة "موديز أناليتكس" المتخصصين في أسواق رأس المال وإدارة  مخاطر الائتمان في جميع أنحاء العالم على الاستجابة بثقة للتطورات المتزايدة التي تشهدها الأسواق. وتقدم الشركة أدوات فريدة من نوعها وأفضل الممارسات لقياس وإدارة المخاطر من خلال الخبرة والتجربة في مجال تحليل الائتمان والبحوث الاقتصادية وإدارة المخاطر المالية. كما تقوم "موديز أناليتكس" بدمج وتخصيص عروضها لمواجهة تحديات تجارية محددة من خلال توفير البرمجيات الرائدة والخدمات الاستشارية والبحوث، بما في ذلك تحليل الملكية من وكالة "موديز" لخدمات المستثمرين ("موديز إنفسترز يرفيس"). شركة "موديز" للتحليلات المالية هي شركة تابعة لمؤسسة "موديز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: (NYSE:MCO) والتي سجلت عائدات بقيمة 2،7 مليار دولار أمريكي في عام 2012، ويعمل لديها حوالي 7،200 موظف حول العالم، ولديها وجود في 29 دولة. للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.moodysanalytics.com.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "موديز أناليتكس"

جيسيكا شايفر

212-553-4494

مساعد نائب الرئيس - خبيرة استراتيجيات الاتصال

البريد الالكتروني: jessica.schaefer@moodys.com



No comments:

Post a Comment