Tuesday, December 17, 2013

جيمالتو تفوز بجائزة تطوير تكنولوجيا إم 2 إم عبر أوروبا

أمستردام - يوم الثُّلَاثاء 17 ديسمبر 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أخبار تنظيمية:
حصلت شركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة "يورونكست" تحت الرمز: Euronext NL 0000400653 GTO) والرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي مؤخراً على جائزتين مرموقتين لتمكينها التواصل الآمن ضمن برنامج "إي كول" الأوروبي المعياري الرائد الذي يقوم بتطوير هذه التقنية الهامة في كافة بلدان الاتحاد الأوروبي. وتحتفل "جيمالتو" الحائزة على جائزة "آي موبيليتي للتكنولوجيا والصناعة 2013" بنشرها تقنية "آي موبيليتي" الأكثر طموحاً وابتكاراً والتي تحظى برعاية الاتحاد الأوروبي. حققت "جيمالتو" كذلك فوزاً آخر بحصوله على جائزة "إيرتيكو1 هيرو 2013" لمساهماتها البارزة في العمليات التي سبقت نشر نظام "إي كول" في عموم دول أوروبا.
ويتسم حل "جيمالتو" في مجال حوادث الطرقات بأنه ينشىء أوتوماتيكياً خطي اتصال برقم الطوارىء "112" وينقل بشكل آمن وقت حصول الحادث وموقعه، ورقم تعريف السيارة إضافة إلى تفاصيل أخرى إلى أقرب نقطة استجابة معنية بالسلامة العامة. يتم بناءً عليه إرسال فرق الاستجابة لحالات الطوارىء ضمن الوقت الفعلي ويتمكن السائق والركاب من التواصل مع العاملين في مركز الاتصال من خلال مكالمة صوتية في وضع تكون فيه حر اليدين.
ويعمل برنامج "هيرو" على تنظيم العمليات التي تسبق النشر في 15 بلداً عضواً في الاتحاد الأوروبي ويقوم بتنسيق الأنظمة اللاسلكية وأجهزة الاستجابة لحالات الطوارىء داخل البلاد وعبر الحدود الشبكية. يعمل الاتحاد الأوروبي على تجهيز كافة الأنواع الجديدة من المركبات المعرّفة مسبقاً بحلّ "إي كول" مع نهاية عام 2015.
وقال لارس ثايروف، مسؤول تكنولوجيا "آلة-إلى-آلة" ("إم 2 إم") للمركبات في "جيمالتو": " يشرفنا الحصول على هاتين الجائزتين كتقدير على تفانينا في تطوير حل ’إي كول‘. وتشكل مساهمتنا في نظام ’إي كول‘ الأوروبي ثاني أفضل خطوة نحو تحقيق رؤية ’سيارة الغد المتصلة‘ التي تهدف إلى جعل حياة الناس أكثر سهولة من خلاتل اعتماد تكنولوجيا ’إم 2 إم‘ للمركبات".
1 إيرتيكو، نظام المواصلات الذكي في أوروبا التابع لمنظمة التجارة.
لمحة عن "جيمالتو"
تعتبر شركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز: Euronext NL0000400653 GTO) الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي إذ وصلت إيراداتها السنوية للعام 2012 إلى 2.2 مليار يورو ولديها أكثر من عشرة آلاف موظّف يعملون في 83 مكتبًا، بالإضافة إلى 13 مركز أبحاث وتطوير في 43 دولة حول العالم.
تشكل "جيمالتو" القلب النابض للمجتمع الرقمي سريع التطور. تزداد حاجة مليارات الناس إلى حرية التواصل والسفر والتسوق وحفظ الأموال والترفيه والعمل بطرق وممتعة وآمنة– في كل زمان ومكان. وتلبي  الشركة الاحتياجات المتزايدة لهؤلاء من خدمات الهواتف الجوالة الشخصية، والدفع الآمن، وخدمات الوصول الى الحوسبة السحابية، وحماية الهوية والبيانات، والبطاقة الالكترونية للرعاية الطبية،  وكفاءة الخدمات الحكومية الإلكترونية، وخدمات قطع التذاكر المريحة، وتطبيقات من آلة إلى آلة التي يمكن الاعتماد عليها. وتعمل  شركة "جيمالتو" على تطوير برمجيات مدمجة ومنتجات آمنة تقوم بتصميمها وتخصيصها. كما تقوم  منصاتنا وخدماتنا بإدارة هذه المنتجات، والبيانات السرية التي تحويها، وخدمات المستخدم النهائي الموثوقة التي تتيحها.
وتهدف ابتكاراتنا الى تمكين عملائنا من تقديم  الخدمات الرقمية الموثوقة والسهلة لمليارات الأشخاص. وتزدهر شركة "جيمالتو" بالأعداد المتزايدة لمستخدمي خدماتها من أجل التفاعل مع العالمين الرقمي واللاسلكي.
للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة أحد، المواقع الإلكترونية التالية:www.gemalto.com، www.justaskgemalto.com، blog.gemalto.com أو متابعة @gemalto على "تويتر".
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


جيمالتو للشؤون الإعلامية:
بيجي إدوار
أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا
+33 4 42 36 45 40
البريد الإلكتروني: peggy.edoire@gemalto.com


بيار لوليفر
آسيا والمحيط الهادئ
  +65 6317 3802
البريد الإلكتروني: pierre.lelievre@gemalto.com


نيكول سميث
أمريكا الشمالية
    +1 512 758 8921
البريد الإلكتروني: nicole.smith@gemalto.com


إرنستو هايكويتش
أمريكا اللاتينية
     +55 11 5105 9220
البريد الإلكتروني: ernesto.haikewitsch@gemalto.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/9514/ar

No comments:

Post a Comment