Monday, June 24, 2013

إطلاق سيّارة "بيجو ٣٠١ " (Peugeot 301) الجديدة في الشرق الأوسط


سيّارة "بيجو ٣٠١ " تمثّل خطوة استراتيجيّة تتخذها شركة "بيجو" (Peugeot) في الشرق الأوسط 

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 23 يونيو 2013 [ME NewsWire]
  قامت شركة "بيجو" للسيارات في الشرق الأوسط بخطوة استراتيجيّة بالتعاون مع شركة "سويدان" التجارية ذ.م.م وشركة "عمير بن يوسف وأبناؤه" ذ.م.م كشفت فيها النقاب عن سيّارة "بيجو ٣٠١ " الجديدة في فعالية إطلاق حصرية حضرتها عدد من كبار الشخصيّات وصحافيون. في هذه الفعالية المميزة التي أقيمت في فندق "العنوان مونتغمري دبي"، تم طرح سيّارة السيدان هذه والتي طال انتظارها في أسواق المنطقة.
تخلّل الأمسية كلمات ألقاها "مارك بوكي"، مدير الاتصالات الدولية والعلاقات الخارجية لدى "بيجو" و"فيليب جيز"، المدير العام للتجارة الخارجية لدى "بيجو"، و"جمال سهل"، مدير مكتب "بيجو" الإقليمي في الشرق الأوسط. وقد سلّطت كلماتهم الضوء على مزايا "بيجو ٣٠١ " الفريدة وعلى التفكير الاستراتيجي الذي كان خلف تطويرها. وأقيم على شرف الزوّار حفل استقبال راقٍ وعرض أضواء مذهل قبل أن يظهر مركب يحمل الموديل الجديد بشكل درامي على سطح بحيرة. ثمّ عُرضت أربع سيّارات من نفس الموديل لكن بمواصفات وألوان مختلفة على مقربة من الضيوف، لتسنح لهم فرصة تفحّص السيّارات ذات محرّك VTi الذي تبلغ سعته ٦،۱ ليترات وقوّته ١۱٥ حصاناً، وفرصة حجز اختبار قيادة.
قال "مارك بوكي": "تمثّل "بيجو ٣٠١ " الجديدة اتجاهاً جديداً تسلكه هذه الماركة وعودة استراتيجيّة إلى فئة سيّارات سيدان. إنّها معدّة لإحداث ثورة في فئتها بتصميمها المتين والأنيق مع رحابتها وقيمتها العالية. صُمّمت خصّيصاً لتجتاح العالم وتزيد بشكل ملحوظ عرض منتجات "بيجو" إقليمياً ودولياً على حدّ سواء."
"بيجو ٣٠١ سيارة " عصريّة بامتياز ولكنّها تحتفظ بمزايا "بيجو" الأنيقة، لذلك يُعتبر الموديل الجديد في فئته مقياساً للمتانة والراحة والرحابة. تحمل هذه السيّارة العائليّة شعار "قالب متين وقلب رحب" وهي مزوّدة بأربعة أبواب، وقد طُوّرت لتناسب الأسواق ذات ظروف القيادة الصعبة. كما عُدّل نظام التعليق في السيّارة لتتحمل الطرقات الوعرة، إلى جانب أنّ مزاياها المتفوقة مثل نظام تكييف الهواء الإلكتروني المثاليّ لمناخ الشرق الأوسط الحار. يوفّر التصميم المدمج والذكي للمحرّك مساحة قياسيّة واسعة للمقاعد الخلفيّة وحجماً كبيراً للصندوق الخلفي، بما يستجيب لمتطلّبات هذه الفئة التي تعتبر الرحابة من أولويّاتها بعد الجودة. أمّا ثمرة هذا المزيج فهي سيّارة أنيقة تمنح ركّابها تجربة قيادة ممتعة وآمنة في آن معاً.
يستفيد ناقل الحركة الأوتوماتيكي في "بيجو ٣٠١ " من خبرة الشركة في البناء والتصميم، كما تتميّز السيارة بتوفيرها مجموعة كبيرة من تجهيزات السلامة، كنظام الثبات الإلكتروني ESP ونظام المكابح المانعة لانغلاق العجلات ABS، ونظام المساعدة الطارئ للفرامل فضلاً عن 4 وسائد هوائيّة ونظام تثبيت مقاعد الأطفال الآمن ISOFIX إلخ. كما توفّر تجهيزات عصريّة أخرى كنظام صوتي يدعم ملفّات بصيغة MP3 ونظام فتح الصندوق الخلفي عن بعد، إلى جانب نظام المساعدة في الخلف لصف السيّارة. أضافة إلى ذلك، تم تطوير المحرّك ليتلاءم مع معايير الجودة التي تعتمدها "بيجو"، وهو إنجاز رائع آخر في مجال تخفيف انبعاث ثاني أكسيد الكربون. علاوة عن ذلك، تتمتع السيّارة بمزايا رائعة للاتصال مثل نظام استعمال الهاتف من دون اليدين بتقنية البلوتوث ومدخل يو إس بي.
وفي هذا السياق قال "جمال سهل": "تشهد فئة سيّارات سيدان تزايداً ملحوظاً في مبيعاتها في الشرق الأوسط، وتُعتبر "بيجو ٣٠١ " فرصة مميزة لشركة "بيجو" لزيادة حضورها في المنطقة. واستناداً إلى عدد الطلبات التي تلقّيناها، نتوقّع استجابة واسعة لإطلاق هذه السيّارة الجديدة وتوافرها في الأسواق."
باتت سيّارة "بيجو ٣٠١ ألور" Peugeot 301 Allure الأفضل في فئتها متوفّرة في صالات عرض الشركة في جميع أنحاء المنطقة، إلى جانب ثلاثة موديلات أخرى من فئة ٣٠١.
-انتهى-
نبذة عن "بيجو"
شركة "بيجو" حاضرة في ١٦٠ بلداً و١٠ آلاف نقطة اتصال، وهي تجمع بين المعايير الصارمة والأفكار المبتكرة في كافة أنحاء العالم. رسخّت شركة "بيجو" مكانتها باعتبارها العلامة الفرنسية الرائدة في تصنيع السيارات عالمياً في العام ٢٠١٠، وهو عام احتفالها بعيدها الـ٢٠٠، وتقدّمت مرتبة واحدة في جدول الترتيب العالمي لصانعي السيارات، فحلّت في المرتبة التاسعة كونها حقّقت مبيعات بلغت ٢١٤٢٠٠٠ سيارة .
"بيجو" هي الشركة الوحيدة التي تقدّم تشكيلة شاملة من المركبات التجاريّة والسيّارات والدرّاجات الناريّة والسكوتر والدراجات الهوائيّة، إلى جانب مجموعة واسعة من الخدمات بما فيها تطبيق "أم يو باس بيجو" Mu by Peugeot وهو خيّار مجّاني للاستفادة من خدمات النقل.
نبذة عن مجموعة "عمير بن يوسف وأولاده" ذ.م.م
تأسست مجموعة "عمير بن يوسف وأولاده" سنة ١۹٥٦، وهي تُعتبر الوكيل الحصري للسيّارات والمركبات التجارية من ماركة "بيجو" في إمارتَي أبوظبي والعين منذ عدّة سنوات. وقد اكتسبت سمعة جيدة ومكانة محترمة في قطاع السيارات. تقدّم "بيجو" تشكيلة متنوعة من السيّارات الرياضية وسيارات الدفع الرباعي والسيارات التجارية الخفيفة إلخ.
نبذة عن شركة "سويدان" التجارية ذ.م.م
شركة "سويدان" التجارية ذ.م.م، الحاصلة على شهادة اعتماد الآيزو، هي جزء من مجموعة "سعيد ومحمد النابوده"، وهي الموزع المُعتمد لسيارات "بيجو" في دبي والإمارات الشمالية. كما تقدّم خدمات البيع وما بعد البيع كاملةً لسيارات "بيجو" والمركبات التجارية الخفيفة منذ أكثر من ٣٠ عاماً.

Contacts


ناتاشا إيفرلي
مدير الاتصالات
"هافاس بي آر ميدل إيست"
+971 - 4 - 4556151
البريد الإلكتروني: Natasha.everley@havasprme.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7748/ar

 

No comments:

Post a Comment