Wednesday, June 19, 2013

أو ثري بي نتوركس تعقد صفقة مع ماجو نوسا لتوفير خدمات شبكة الجيل الثالث فائقة السرعة في المناطق الريفية بماليزيا


"أو ثري بي" أول مشغل الأقمار الصناعية يمكّن من نشر شبكة الجيل الثالث الرئيسية عبر الأقمار الصناعية

سنغافورة - يوم الأَرْبعاء 19 يونيو 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أو ثري بي نتوركس"، وفي إطار تحضيراتها لإطلاق كوكبة الجيل التالي من الأقمار الصناعية، عن عقدها صفقةً رئيسيةً طويلة الأجل مع شركة "ماجو نوسا"، إحدى شركات خدمات الاتصالات في ماليزيا، وذلك لتزويدها بطاقةٍ لخدمات الاتصالات معادلة للطاقة التي توفرها الألياف.
وبموجب الاتفاق طويل الأجل هذا الذي تقدر قيمته بملايين الدولارات والذي تمّ تحت رعاية وزارة الاتصالات، ستتمكن شركة "ماجو نوسا" من نشر خدمات البيانات للهاتف الجوال بشكل أوسع إلى شبكات الشركات المشغلة للهواتف الجوالة لتصل إلى المجتمعات في المناطق الريفية بماليزيا، حيث تنعدم خدمات الاتصالات ذات النطاق العريض أو تكاد.
وتعتبر "ماجو نوسا" شركة رائدة في مجال التزويد بالحلول المُدارة تتخذ من ماليزيا مقراً لها، وتوفر مجموعة شاملة من تقنيات الشبكات ذات النطاق العريض، والحلول والخدمات لعملاء من قطاعات السوق المختلفة مثل المستهلكين، والشركات الصغيرة والمتوسطة وشركات الاتصالات. وتسعى الشركة إلى سد الفجوة الرقمية المتواجدة بين المناطق الريفية والحضرية بماليزيا وهي تشارك في عدد من المبادرات الحكومية التي توفر خدمات النطاق العريض عالي السرعة وخدمات الجيل الثالث للصوت عبر الجوال وتغطية البيانات في المناطق الريفية بماليزيا.
وتجدر الإشارة إلى أنّ "أو ثري بي" هي أول شركة مشغلة للأقمار الصناعية تُمكّن من نشر شبكة الجيل الثالث عبر الأقمار الصناعية. وستسمح كل من شبكة الأقمار الصناعية بأسعار معقولة وطريقة تقاسم شبكة النفاذ الراديوي المبتكرة من "ماجو نوسا" لأن تصبح خدمات الصوت والبيانات مربحة أكثر للشركات المشغلة لشبكات الهاتف الجوال، موسعة نطاق الجيل الثالث إلى ما وراء المراكز الحضرية.
وفي هذا السياق، قال شاهر الدين صلاح الدين، المدير العام لشركة "ماجو نوسا": "إننا نتطلع إلى تطوير أعمالنا بمساعدة ’أو ثري بي‘. ستقوم ’ماجو نوسا‘ بتوظيف قدرات ’أو ثري بي نتوركس‘ من أجل توسيع نطاق خدماتنا إلى المناطق النائية من خلال توفير نطاق ترددي عالي، وخدمات عالية الجودة فضلاً على أننا سنظل أكثر فعالية من حيث التكلفة بالمقارنة مع الأقمار الصناعية التقليدية الواقعة على مدار ثابت بالنسبة للأرض. ويعد هذا الإعلان خطوة هامة إلى الأمام حيث أننا نتطلع إلى تأدية دورنا في المبادرة الماليزية 1، من خلال سد الفجوة الرقمية بين المناطق الريفية والحضرية".
وأضاف: "من خلال استخدام شبكة ’أو ثري بي‘، ستتمكن ’ماجو نوسا‘من توفير خدمة الجيل الثالث للعملاء عبر الأقمار الصناعية إبتداءً من عام 2014. وبالنسبة للكثيرين، فإن هذا يعني أنهم سيقفزون مباشرة بين ليلة وضحاها من خدمات اتصالات منعدمة إلى خدمات الجيل الثالث للهاتف الجوال. إن الخدمات التفاعلية غير متوفرة اليوم في تلك المناطق، وفي الواقع، يحتاج الناس إلى السفر خارج قريتهم لمجرد إجراء مكالمة هاتفية. هذا وبالإضافة إلى مساعدتنا على تحسين خدماتنا، تساعد ’أو ثري بي‘ على تخفيض تكاليف النفقات الرأسمالية، من خلال تجميع 111 موقعاً منتشراً على شبه جزيرة ماليزيا في نحو 20 موقعاً فقط لمحطات العملاء".
ومن جهته، أوضح ستيف كولار، الرئيس التنفيذي لشركة "أو ثري بي نتوركس": "يسرنا الإعلان عن أول صفقة لنا في مجال شبكة الجوال قبل إطلاق الخدمة التي نقدمها، الأمر الذي سيؤدي إلى جلب خدمات الجيل الثالث لمئات الآلاف من الناس الذين هم دون اتصال بشبكة النطاق الواسع حتى الآن. وتعتبر السرعة التي توفرها ’أو ثري بي‘ بالإضافة إلى تكاليفها المعقولة المكمّل المثالي لشبكة الجيل الثالث المبتكرة من ’ماجو نوسا‘ في تقديم خدمات قيمة لمشغلي شبكات الجوال في ماليزيا".
####
لمحة عن شركة "أو ثري بي نتوركس" المحدودة
تقوم "أو ثري بي نتوركس المحدودة،" وهي المزود الرائد لخدمات الأقمار الصناعية، ببناء الجيل التالي من شبكة الأقمار الصناعية  لمشغلي شركات الاتصالات،  ومزودي خدمات الإنترنت، والعملاء من المؤسسات والحكومات في الأسواق الناشئة. وسيجمع نظام "أو ثري بي" ما بين الوصول العالمي للأقمار الصناعية وسرعة شبكة الألياف الضوئية مقدماً لمليارات المستهلكين والشركات في نحو 180 دولة في العالم اتصالاً بالإنترنت وشبكات الجوال بتكلفة منخفضة وسرعة عالية وزمن وصول أقصر، ويشمل مستثمرو شركة "أو ثري بي نتوركس" كلاً من "إس إي إس" و"جوجل" و"ليبرتي جلوبال" و"إتش إس بي سي برينسيبال إنفستمنت" و"نورثبريدج فينتشر بارتنرز" و"آلن آند كومباني"، وبنك إفريقيا الجنوبية للتنمية و"سوفينا" و"ساتيا كابيتال" و"لوكسمبارت". ويقع المقر الرئيسي لـ "أو ثري بي نتوركس" في سانت هيلير في جيرسي، بجزر القنال الإنجليزي.
لمحة عن "ماجو نوسا"
"ماجو نوسا إس دي إن بي إتش دي"، التي تم دمجها في سبتمبر عام 1993، هي شركة متخصصة في توفير حلول الاتصالات السلكية واللاسلكية. ومن خلال تحالفات استراتيجية مع شركاء دوليين، قمنا بالتطور وبذل الجهود لنصبح متخصصين في توفير حلول اتصالات سلكية ولاسلكية متطورة وراقية ورائدة في مجال الصناعة.
هذا وتحمل "ماجو نوسا" تراخيص عديدة كمزود  خدمة الشبكة ومزود مرفق الشبكة ومزود خدمة التطبيقات الممنوحة من قبل لجنة الاتصالات والوسائط المتعددة الماليزية. وتشارك الشركة أيضاً في مشاريع مختلفة في إطار الخدمات المدارة وقسم شبكة الأقمار الصناعية.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


لويزا سورنتينو
نائب رئيس شؤون الاتصالات التسويقية
هاتف: 629508524 31 +
البريد الإلكتروني: Luisa.Sorrentino@o3bnetworks.com
الموقع الإلكتروني: www.o3bnetworks.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7701/ar

 

No comments:

Post a Comment