Wednesday, June 19, 2013

كوينتايلز في قائمة مجلة "كومبيوتر وورلد" للمرة الخامسة عن فئة "أفضل 100 مكان عمل في مجال تكنولوجيا المعلومات"


ريسرتش تراينجل بارك، كارولينا الشمالية - يوم الأَرْبعاء 19 يونيو

2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "كوينتايلز"  (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمزNYSE: Q) اليوم عن حلولها في قائمة مجلة "كومبيوتر وورلد" التي تصدر عن مجموعة "آي دي جي" عن فئة "أفضل 100 مكان عمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات" للمرة الخامسة.
وكانت مجلة "كومبيوتر وورلد" قد كرّمت منذ عام 1994 أهم 100 شركة متخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات، استناداً إلى معايير مثل التنوع، والتطوير الوظيفي والتدريب والاحتفاظ بالموظفين.
 وقال ريتشارد توماس، الرئيس التنفيذي لشؤون المعلومات لدى "كوينتايلز": نحن فخورون جداً لأن شركة ’كمبيوتر وورلد‘ قد اعترفت مجدداً بالعمل الدؤوب الذي تقوم به شركة ’كوينتايلز‘. وأضاف: "تعمل ’كوينتايلز‘ مع شركات رائدة في مجال الصيدلة الحيوية والرعاية الصحية حول العالم، وتوفر لها  الدعم في مهمتها الرامية لتحسين الصحة. وقد سعينا على مرّ السنوات العديدة الماضية لخلق بيئة تسمح للمواهب المميزة في مجال التكنولوجيا أن تتطور مهنياً وأن تحدث فرقاً في حياة المرضى في جميع أنحاء العالم".
في أواخر عام 2012، قامت مجلة "كومبيوتر ورلد" باختيار مسؤول المعلومات الرئيسي لدى "كوينتايلز" توماس كواحد من بين القادة المائة الأوائل في مجال تقنية المعلومات، ما يعزز مركز "كوينتايلز" كالشركة الرائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات لقطاع خدمات الصيدلة الحيوية. كما احتلت "كوينتايلز" المرتبة السادسة في قائمة "إنفورميشن ويك 500" لعام 2012 وهي قائمة سنوية بأهم المبتكرين في مجال التكنولوجيا في الولايات المتحدة، وهذا خير دليل على أن أماكن العمل المهمة يمكن أن تترجم إلى منتجات وخدمات مبتكرة.
 من جانبه قال سكوت فيني، رئيس تحرير مجلة "كومبيوتر وورلد": إننا نحيي المنظمات التي فازت عن فئة ’أفضل 100 مكان عمل في مجال تكنولوجيا المعلومات‘، لأنها أوجدت بيئات عمل ديناميكية في مجال تكنولوجيا المعلومات وحافظت عليها". وأضاف: "من الواضح أن أفضل أماكن عمل في مجال تكنولوجيا المعلومات ترفع المعايير بفضل فوائد كبيرة، وفرص التعلم الجديدة، والوصول إلى التكنولوجيات المتطورة ومشاريع الأعمال الحيوية المليئة بالتحدي ".
لمحة عن "كوينتايلز"
تعتبر "كوينتايلز"، المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمزNYSE: Q) ) المزود الرائد عالمياً لتطوير وتسويق الخدمات الصيدلانية الحيوية. تملك الشركة شبكة تتألف من 27 ألف إختصاصي يعملون في أكثر من 100 دولة بالمساعدة على تطوير وتسويق جميع الأدوية المدرجة على قائمة أفضل 50 دواء من حيث المبيعات في العالم. وتستخدم شركة "كوينتايلز" مجموعتها الشاملة من الخدمات الى جانب خبرتها العلاجية والعلمية والتحليلية الواسعة النطاق، لمساعدة العملاء على خوض بيئة الرعاية الصحية التي تزداد تعقيداً، فيما يسعون لتحسين الكفاءة والفعالية في إيصال أفضل النتائج في مجال الرعاية الصحية.
الرجاء النقر هنا للاشتراك بالإشعارات الجوالة الخاصة من "كوينتايلز".
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


فيل بريدجز
العلاقات الإعلامية
هاتف: 1653 - 998 - 919 - 1 +
الهاتف الجوال: 6347 - 457 - 919 - 1 +
البريد الإلكتروني: phil.bridges@quintiles.com


كارل ديونانان
علاقات المستثمرين
هاتف: 2789 - 998 - 919 - 1 +
البريد الإلكتروني: InvestorRelations@quintiles.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7702/ar

No comments:

Post a Comment