Tuesday, June 25, 2013

أو ثري بي ساتلايتس تقدم سرعة النطاق العريض إلى مليارات الأشخاص غير المزودين باتصال كاف في أنحاء العالم

العد العكسي قد بدأ

غويانا الفرنسية - يوم الإثنين 24 يونيو 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): ستقوم اليوم "أو ثري بي نتوركس" وهي  أول شبكة أقمار صناعية تقدم اتصالاً بسرعة الألياف في العالم، بإطلاق أول أربعة أقمار صناعية لها إلى مداراتها حول الأرض.
وأصبح ما بدأ على شكل فكرة مستقبلية قبل عدة سنوات في أدغال رواندا لمواجهة التحدي المتمثل في التوفر المحدود لاتصال دولي بالشبكة بسعر مقبول، أصبح الآن شبكة متطورة للغاية لخدمات الاتصالات عبر الأقمار الصناعية حيث تزود مليارات الأشخاص في أنحاء إفريقيا وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط وآسيا والمحيط الهادئ بإنترنت سريع بسعر مقبول وذلك للمرة  الأولى.
هذا وقد تم إنشاء واختبار أول أربع أقمار صناعية من "أو ثري بي" وتركيبها على رأس صاروخ "سويوز" بانتظار إطلاقها في المدار. هذا وتوجد الأنظمة الأرضية الخاصة بشركة "أو ثري بي" في أنحاء العالم وهي جاهزة للاتصال مع وتشغيل الأقمار الصناعية التي تم إطلاقها حديثاً في الوقت التي تجمع فيه طاقم عمل "أو ثري بي" وعملائها في مركز غويانا للفضاء للإطلاق الذي من المفترض أن يحدث في الساعة 15:53 بالتوقيت المحلي (18:53 بالتوقيت العالمي و20:53  بالتوقيت الصيفي لوسط أوروبا).
وقال براين هولز، المدير التقني لشركة "أو ثري بي":
 "نحن مستعدون. وقد بدأ العد العكسي. بعد ساعات قليلة ستصبح أقمارنا الصناعية في موقعها في المدار للمرة الأولى. نحن على مقربة كبيرة من إطلاق شبكة تتمتع بالقدرة على تغيير حياة الأفراد بطرق ملموسة للغاية وهذا شعور رائع".
تجدر الإشارة إلى مجموعة ثانية من أربعة أقمار صناعية من "أو ثري بي" سيتم اطلاقها في سبتمبر على أن تبدأ عملياتها في نوفمبر.
لمحة عن شركة "أو ثري بي نتوركس" المحدودة
تقوم "أو ثري بي نتوركس المحدودة" وهي المزود الرائد لخدمات الأقمار الصناعية ببناء الجيل التالي من شبكة الأقمار الصناعية  لمشغلي شركات الاتصالات ومزودي خدمات الإنترنت والعملاء من المؤسسات والحكومات في الأسواق الناشئة. وسيجمع نظام "أو ثري بي" ما بين الوصول العالمي للأقمار الصناعية وسرعة شبكة الألياف البصرية مقدماً لمليارات المستهلكين والشركات في نحو 180 دولة في العالم اتصالاً بالإنترنت وشبكات الجوال بتكلفة منخفضة وسرعة عالية وزمن وصول أقصر، وتتضمن قائمة مستثمري شركة "أو ثري بي نتوركس" كلاً من "إس إي إس" و"جوجل" و"ليبرتي جلوبال" و"إتش إس بي سي برينسيبال إنفستمنت" و"نورثبريدج فينتشر بارتنرز" و"آلن آند كومباني"، وبنك إفريقيا الجنوبية للتنمية و"سوفينا" و"ساتيا كابيتال" و"لوكسمبارت". ويقع المقر الرئيسي لـ "أو ثري بي نتوركس" في سانت هيلير في جيرسي، بجزر القنال.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"برنزويك للعلاقات العامة"، لندن
مارلين جيرلوف، كريس بوسكومب
الهاتف: 5959 404 207(0) 44+
البريد الإلكتروني: O3b@brunswickgroup.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7749/ar

 

No comments:

Post a Comment