Monday, February 13, 2012

فيرينغ تعلن عن مبادرة بقيمة مليون يورو مع الاتحاد الدولي لجمعيات الخصوبة وإلزيفير


بودابست، هنجاريا - يوم الخَمِيس 9 فبراير 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "فيرينغ للأدوية"، الرائد العالمي في علاجات العقم، خلال مؤتمر "تحديثات علاجات الخصوبة 2012" بأن الشركة ستبدأ مبادرة تعليمية جديدة مع الاتحاد الدولي لجمعيات الخصوبة ومجموعة "إلزيفير" للنشر*، تهدف إلى دعم مجموعة من البرامج والاجتماعات التعليمية. ويشار إلى أن الاتحاد الدولي لجمعيات الخصوبة عبارة عن منظمة دولية تمثل أكثر من 70 جمعية وطنية للخصوبة.                                                                                                            
وبموجب أحكام هذا الاتفاق، ستقوم "فيرينغ" بتقديم أكثر من مليون يورو خلال السنوات الثلاث التالية لتحقيق نفاذ أفضل للبرامج والمصادر الصحية التعليمية للعقم والإنجاب، لاسيما في المناطق المحرومة والمتخلفة في العالم. وسيتم تمويل هذا البرنامج لأهداف علمية وتعليمية ولن يرتبط مباشرة بأي من منتجات من "فيرينغ".
وخلا حديث له، قال البروفسور دافيد هيلي، رئيس الاتحاد الدولي لجمعيات الخصوبة، من جامعة موناش في ميلبورن بأستراليا: "يعدّ الحصول إلى علاجات العقم مشكلة عالمية. وفي أماكن عديدة من العالم، خاصة في الأماكن التي تعتبر فيها العائلة الكبيرة معياراً هاماً، تشكل عدم القدرة على إنجاب الأولاد وصمة عار اجتماعية حقيقية. فطوال سنوات عديدة، أدار الاتحاد الدولي لجمعيات الخصوبة برنامجاً لتعليم الأخصائيين في مجال الصحة الإنجابية في الدول النامية. سيساعد هذا الاتفاق مع ’فيرينغ‘ على تأكيد هذا البرنامج وسيمضي بنا خطوة إلى الأمام ليضمن أن الأفراد في البلدان النامية لن يكونوا محرومين من حقهم في إنجاب الأولاد، وسيتم ذلك بكل بساطة من خلال تعليم الأطباء المعالجين غير المؤهلين. ونحن نرحبّ بهذه المشاركة القيّمة التي تجريها ’فيرينغ‘ تجاه التعليم السريري."
تطوّر اجتماع "تحديثات علاجات الخصوبة" الذي يقام كل سنتين، والذي عقد لأول مرة في خلال العام 1994 بدعم مالي من "فيرينغ"، ليصبح مؤتمراً دولياً لعلاجات العقم جاذباً حوالي 900 خبيراً من كافة أنحاء العالم.
سيستفيد الاتحاد الدولي لجمعيات الخصوبة من الدعم المالي الذي توفره "فيرينغ" لتوسيع عملية نشر المعرفة العلمية والخبرات التي يتم تشاركها خلال الاجتماعات العلمية والتعليمية كاجتماع "تحديثات علاجات الخصوبة". وسيركز الاجتماع هذا العام، والذي يترأسه البروفسور بول ديفروي، المدير السريري السابق لمركز الطب التناسلي في جامعة بروكسيل الحرة، على بعض أهم المواضيع الخاصة بالتقنية المساعدة للإنجاب اليوم، بما في ذلك تقييم العقم وتشخيصه وحالات الحمل المتعددة وسلامة العلاج، وأحدث بيانات التجارب السريرية المتاحة من دراسات حول علاج العقم وعلم الوراثة وحفظ الأجنة بالتبريد.
وقال مايكل بيتيجرو، رئيس المجلس التنفيذي والرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في "فيرينغ": "يعتبر موضوع العقم من أهم المواضيع التي تعالجها ’فيرينغ‘، حيث شهد هذا المجال تقدماً ملحوظاً. ويسعدنا أن نبدأ هذه الشراكة التعليمية الجديدة مع الاتحاد الدولي لجمعيات الخصوبة. على الرغم من إجراء تقدّم كبير في التقنية المساعدة للإنجاب، إلا أن العديد من التحديات لا زالت تواجهنا، بالإضافة إلى عدم التكافؤ في مستوى الدعم التعليمي في مختلف أنحاء العالم. ويؤكد التمويل الذي يقدّمه الاتحاد الدولي لجمعيات الخصوبة إضافةً إلى دعمه المستمر، على التزامنا المتواصل في قيادة التقنية المساعدة للإنجاب."
#انتهى#
لمحة عن "فيرينغ للأدوية"                                                            
"فيرينغ للأدوية" مجموعة مختصة في مجال الأبحاث والصيدلة الحيوية تدير أعمالها في السوق العالمية ويقع مقرها الرئيسي في سويسرا. تعمل الشركة على تحديد وتطوير وتسّويق المنتجات المبتكرة في مجالات الصحة الإنجابية والمسالك البولية وأمراض الجهاز الهضمي والغدد الصماء. تملك "فيرينغ" شركات تابعة لها في 50 دولة وتسّوق منتجاتها في أكثر من 90 دولة. للحصول على المزيد من المعلومات حول "فيرينغ" أو منتجاتها، زوروا موقعها على: www.ferring.com.
لمحة عن الاتحاد الدولي لجمعيات الخصوبة:
الاتحاد الدولي لجمعيات الخصوبة منظمة دولية شاملة تضم جمعيات وطنية للخصوبة في حوالي 70 بلد. تأسس منذ حوالي 50 سنة، وتكمن مهمته في الحث على الأبحاث الأساسية والسريرية ونشر التعليم والتشجيع على العناية السريرية الفائقة بالمرضى في مجال العقم والطب الإنجابي.
تشمل مراكز مصادر "إلزيفير" الإلكترونية الحالية التي أطلقت بدعم من "فيرينغ":
§        مركز "روبيرت إدواردز" للمصادر: http://www.edwards.elsevierresource.com
§        مركز المصادر التابع لمجلة "أمراض النساء والتوليد" الأوروبية: http://obstetricsgynecology.eu
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"تونيك لايف كومينيكيشنز"
دانيال أريامان
+44 (0) 20 7798 9911
البريد الإلكتروني: Danielle.aryanan@toniclc.com


جيم باكستر
+44 (0) 207 798 9916
البريد الإلكتروني: jim.baxter@toniclc.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4922/ar

No comments:

Post a Comment