Monday, February 6, 2012

إس إي إس تثبت ريادتها في نقل القنوات التلفزيونية والبث عالي الدقة


لوكسمبورج - يوم السَّبْت 4 فبراير 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "إس إي إس" (المدرجة في بورصة باريس تحت الرمز Paris:SESG، وفي بورصة لوكسمبورج تحت الرمز LuxX:SESG) اليوم أنّها تؤكد على ريادتها الفضائية في نقل القنوات التلفزيونية والبث عالي الدقة. فمع نهاية عام 2011، نقلت "إس إي إس" أكثر من 5,200 قناة تلفزيونية، منها 1,200 قناة عالية الدقة. وفي النصف الثاني من العام 2011 وحده، أضافت "إس إي إس" إلى مجموعتها أكثر من 100 قناة عالية الدقة.
تقدّم أمريكا الشمالية وأوروبا معظم القنوات الّتي تبثّها أقمار "إس إي إس" الصناعية، غير أنّ قسماً متزايد من نمو القنوات يأتي من الأسواق الناشئة مثل أمريكا اللاتينية ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ وأفريقيا. تضم اليوم "إس إي إس" 44 منصة بثّ مباشر إلى المنزل، أي أكثر من أي محطة أقمار صناعية أخرى في العالم. وإلى جانب أكثر من 5,200 قناة تلفزيونية، يبث أسطول الأقمار الصناعية العالمي التابع لـ"إس إي إس" ما يقارب ألف إذاعة على الراديو.
قال فرديناند كايسر، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في "إس إي إس": "هذه الأرقام قياسية في القطاع وهي تظهر ميزّات الأقمار الصناعية لتوزيع محتوى فائق الجودة إلى جماهير كبيرة. وتماشياً مع برنامج الاستثمار في أسطولنا، فإننا نتوقّع تواصل ارتفاع عدد القنوات الآتية من أمريكا اللاتينية ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ وأفريقيا. ولا يزال إضافة قنوات جديدة عالية الوضوح يتزايد حول العالم وسيبقى ذلك دافع نمو آخر لشركتنا".
لمحة عن "إس إي إس"
تعتبر شركة "إس إي إس" مشغلاً عالمياً للأقمار الصناعية إذ تمتلك أسطولاً مكوناً من 49 قمر صناعي ثابت. وتقدم الشركة خدمات الاتصالات عبر الأقمار الصناعية لكل من جهات البث، ومزودي خدمات الإنترنت والمحتوى، ومشغلي شبكات الهاتف المحمول والثابت، والمنظمات التجارية والحكومية حول العالم.
كما تمتلك شراكات تجارية عريقة وخدمات عالية الجودة إضافة إلى تميزها في قطاع البث. وتتواجد الفرق الإقليمية ذات الثقافات المتنوعة والتابعة للشركة، في جميع أنحاء العالم حيث تعمل عن قرب مع العملاء للوقوف على متطلباتهم فيما يخص الخدمات وعرض الحزم المحدد بالنسبة للأقمار الصناعية.
هذا وتساهم "إس إي إس" (المدرجة في بورصة باريس تحت الرمز: Paris:SESG، وفي بورصة لوكسمبورج تحت الرمز: LuxX:SESG) في كل من "سيل" بكندا، و"كويتس سات" بالمكسيك، إضافة إلى مساهمتها الإستراتيجية في "أو ثري بي نيتووركس" المختصة في البنى التحتية للأقمار الصناعية. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ses.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"إس إي إس"
ماركوس باير
هاتف: 00352710725500
البريد الإلكتروني: markus.payer@ses.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4901/ar

No comments:

Post a Comment